المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمبــــــة التشييك يالربع اشغلتني تكفوون

الوداان
27/03/2011, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيارتي كامري موديل 2000نضيف ماشاء الله سويت لها صيانه تغيير من صحن ودزق وكلتش و طباات وجيه قير ومكينه وعكووووس وكراسي مكينه وجه كرتير ومساعدات الى اخره للعلم لمبة التشييك ماكانت تولع بعد الصيانه ولعت الى الآن ماطفت وديتها كهربائي يقول عاديه ماتضر الموتر تغير عندي عزمه واذادعست احس الموتر يثقل ثم يخف للعلم ان اللمبه ماتولع الا بعد عزم شوي فصلت الاصبع ورجعته تطفي ثم تولع فزعتكم ياهل الخبره دلوني على كهربائي كويس يكوون بالرس

عااشق البر
27/03/2011, 10:36 PM
دور يمكن يكون فيه فاصل سرعه

الوداان
28/03/2011, 12:35 AM
مشكور على المرور بس الموتر جديد

جبرني وقتي
28/03/2011, 07:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيارتي كامري موديل 2000نضيف ماشاء الله سويت لها صيانه تغيير من صحن ودزق وكلتش و طباات وجيه قير ومكينه وعكووووس وكراسي مكينه وجه كرتير ومساعدات الى اخره للعلم لمبة التشييك ماكانت تولع بعد الصيانه ولعت الى الآن ماطفت وديتها كهربائي يقول عاديه ماتضر الموتر تغير عندي عزمه واذادعست احس الموتر يثقل ثم يخف للعلم ان اللمبه ماتولع الا بعد عزم شوي فصلت الاصبع ورجعته تطفي ثم تولع فزعتكم ياهل الخبره دلوني على كهربائي كويس يكوون بالرس

وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي انا صارات عندي في كامري 98غيرات كراسي المكينة وولعت ويوم ادعس عزم السياره يطيح المهم واديتها لفحص كميوتر 100 وقالي الخرب وقالي اصلحها كلو 150 مع الفحص قاكت ان مامعي غير 120 قال اوكي ورحاح رفع السياره وجاب الغر وحط في سالك عند الطبات ونزل السيارة وراح اشغاله زي الحلو طفت المبها ورجع عزمها

المههم نصحتي لك
لاتعب نفسك ريح تدوخ وانت تبغ اطالع الخراب وكل واحد يقولك كلام واحد افصل البطارية ونائم واحد من الحسس بس رواح فحص كميوتر وارتح وريح تقول الله يوفق رائد:good2: والخراب بسيط جد جدا

الوداان
31/03/2011, 09:33 PM
بيض الله وجهك ياجبرني وقتي شكرااا