المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آستفسآر بخصوص تآثيرآت الكآميرآ

مـهـنـد
27/03/2011, 11:43 PM
آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
كيفكم اخوآني ...
انا صرآحه هاليومين نآوي آشتريلي كآميرآ
بس محتآر في [الكآنون , النيكون]

شوفوا هالصوره ..

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images209/mk168656_5361259011_bef87f6c30_z.jpg

طبعا الصوره هذي من كآميرآ [نيكون]

والسوآل يآخوآن
[هل الكآميرآ كآنون بآور شوت sx30]
تقدر تضيف على الصوره تآثيرآت مثل النيكون ولا لا ..؟!

+

انا من محبين تصوير البروق والامطار [ وش افضل الكانون ولا النيكون ]

مـهـنـد
28/03/2011, 08:16 PM
آفآآ 33 مشآهد ولا رد ..:(

راصد البرق2
21/04/2011, 09:48 PM
اذا انت هاوي تصوير المناظر الطبيعيه خذلك نيكون90 افضل لك لكن كانون منتشره وسهلة الاستخدام وفيها فيديو500dاو 550d
sx30 لكن hs10 افضل:good2:

AlFdda
23/04/2011, 09:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصورة اللى انت منزلها تراها ملعوب بها ببرامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب وغيرها يعني الصور ما حقيقية ,, و 99% من الصور اللى في النت ملعوب بها

بما انك ناوي تدخل مجال التصوير الفوتوغرافي بقوة لانك تريد شراء كميرا دي اس ال ار DSLR وهذي الكميرات هي الافضل في مجال التصوير..
لكن تذكر شيء مهم وهو ان هذه الكميرات متخصصة للتصوير الثابت وان الفديو اضافة لها وليست اساسية في الكميرا
وانا استخدم هذه النوعية من الكميرات من فترات طويلة واستخدمت الكثير من الانواع والشركات ومن خلال خبرتي انصحك بالتالي

كميرات نايكون وكانون كلها كميرات ممتازة وشراء ايا منها ليس بخسارة ابدا وانا لا انحاز لاي نوع ابدا واحب كلا النوعين

توفر الملحقات من عدسات و فلاشات وغيرها بسهولة عامل مهم للاختيار وملحقات النايكون متوفرة اكثر من الكانون في السعودية

وكيل كانون سيء للغاية وخاصة في عملية اصلاح الكميرات وللاسف تبقى الكميرا لفترات طويلة تقارب 6 شهور واكثر

عدسات نيكون حادة والوانها رائعة (وهذا الكلام بعد استخدام النوعين ليس كلام بدون معرفة) وايضا عدسات كانون جيدة ولكن انا افضل نيكون

سهولة استخدام النايكون والوصول الى اعدادات الكميرا بسرعة

حجم السينسور اكبر لدى النيكون وبالنتيجة تكون الصور افضل

تحكم لاسلكي داخلي بالفلاش الخارجي وهذا يوجد بكل كميرات نايكون تقريبا ولا يوجد الا في الكانون 7d

وهناك اسباب اخرى لكن اكتفيت بهذه الاسباب... وانا انصحك بالنايكون D90 فهذه الكميرا سجلت اعلى المبيعات في العالم وسهلة الاستخدام بشكل كبير ومميز وفيها فديو وفي حدود ميزانيتك والكثير من المحترفين يستخدونها لانتاج صور خيالية ولن تندم اذا اشتريتها

واكرر انا امتلك النوعين كانون ونايكون واحبهم كلهم ولا انحاز لاي شركة
وايا كان اختيارك اتمنى لك التوفيق... وارجو ان تدعو لي بالهداية والجنة
تحياتي للجميع