المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغى أستفسر عن الآسلكي وهل من مجيب

هاوي الآسلكي
28/03/2011, 11:41 PM
السلام عليكم ...... طبعآ أنا عضو جديد وخش في مخي شي مو راضي يخرج إلي هو الآسلكي شي كان في مزاجي من زمان والحمد الله إني سويت بحث وجابني عندكم في هذا المنتدى الرائع وحبيت أسأل عن الجهاز الآسلكي العادي اليدوي هل هو متوفر عندنا في مكة المكرمة وهل يبغالوا رخصة لحاملها طبعآ أنا سويت بحث في الموقع الصيني شفت سعره 46 دولار بس تدري الجهاز في الصين هذا غير الشحن ويبغالوا شغلة طويلة حبيت أعرف هل يوجد محلات عندنا هنا في مكة وآسف على الإطالة وحاب رد سريع وشكرآ

سلطان الدوحه
29/03/2011, 02:24 AM
اول شي مرحبا بك بين اخوانك وان شاء الله تلقى الاستفاده بينا ..

الاجهزه هذي لو حاب تجيبها من برى تحتاج ترخيص فعلآ والترخيص يحتاج تقديم للاختبار في هيئة الاتصالات بالرياض وتدفع الرسوم.....الخ
ممكن تاخذه بدون ترخيص من السعوديه وهناك اماكن كثيره تبيعه ولكن مو بالغربيه بالرياض والشرقيه موجوده وسعرها يتراوح بين ال600 الى 1200 ريال ولكن خليه مخبى شوي يعني لا احد يشوفه عندك من رجال الامن لانه ممنوع وراح يصادر منك لو ضبط معك ..
واي استفسار هلابك ..
حنى موجودين .

هاوي الآسلكي
29/03/2011, 02:36 AM
ياهلا بك يعني الجهاز ممنوع عندنا في السعودية أنا قصدي جهاز العادي وشفت في المنتدى واحد عارض أجهزة بـ500 ريال وحبيت أستفسر بس أنا دخلت موقع هيئة الإتصالات السعودية كاتيبين الأجهزة العادية إلي يتراوح بين العشرة والخمسةعشر كيلو مش ممنوع أما الأجهزة إلي يتراوح بين الأربعين والخمسين كيلو ممنوع وعليه جزا عل عموم شكرآ على المعلومات القيمة وشكرآ