المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغى أرخص لاسلكي يدوي صغير

هاوي الآسلكي
29/03/2011, 03:13 AM
أبغى أرخص لاسلكي يدوي وأنا حبيت إني أجرب من أرخص شي إلي أن أرتقي إلى الأعلى يعني للتجربة وشفت في منتدى موضوع عن الآسلكي بـ250 وحبيت أستفسر أكثر دورت في المواقع الأجنبية مثل الصين قيمته 46 دولار بس في الصين أنا كنت أبغى هنا في مكة أبغى رد منكم وشكرآ

هاوي الآسلكي
01/04/2011, 11:01 PM
أبغي ردود الله يجزاكم بلخير لأني جديد وحاب أستخدم شي مستعمل وبعدين إنشاء الله نأخذ جديد

sami200
04/04/2011, 08:21 AM
أبغى أرخص لاسلكي يدوي وأنا حبيت إني أجرب من أرخص شي إلي أن أرتقي إلى الأعلى يعني للتجربة وشفت في منتدى موضوع عن الآسلكي بـ250 وحبيت أستفسر أكثر دورت في المواقع الأجنبية مثل الصين قيمته 46 دولار بس في الصين أنا كنت أبغى هنا في مكة أبغى رد منكم وشكرآ

عندي لك اربعة اجهزة يدوية تقريبا يرسل على مدى 20 الى 25 كم وصغيرة ومع شواحن بالف ريال كل الاربعة اذا عجبوك راسليني
gmc2030@hotmail.com
الاجهزة شبه جديدة استخدام مرة وحدة فقط لمناسبة

almertah
04/04/2011, 09:08 AM
ممكن سؤال هل الاجهزه ترسل لكل الاجهزه السياره والثابته والا بس الى بعضها يعني نفس الجهاز

Abu-Nawaf
04/04/2011, 09:29 AM

الترخيص الاجهزة بعيدة المدى فقط

أبغي ردود الله يجزاكم بلخير لأني جديد وحاب أستخدم شي مستعمل وبعدين إنشاء الله نأخذ جديد

أبشر

ممكن سؤال هل الاجهزه ترسل لكل الاجهزه السياره والثابته والا بس الى بعضها يعني نفس الجهاز

الاجهزة انواع
نوع بعيد المدى UHF للاتصال خارج المملكة ( يحتاج تصريح ونداء لكل صاحب جهاز )
نوع عادي VHF يستخدم للمسافات القصيرة مثل الكنود والايكوم والياسو (ممنوع رسميا )
نوع CB وهو مسموح ويستخدم بين اجهزة معينة على قنوات 16 أو 22 قناة فقط

اليدوي اذا كان من CB فهو لا يرسل الا للاجهزة نفسها وعلى 22 قناة فقط

اما
اذا كان VHF مثل الايكوم في 8 أو في 82 أو في85 أو الكنود والياسو
فهو يرسل لجميع الاجهزة ولاكن يعيبة ارسالة ضعيف لان الواط منخفض من 2واط ألى 7 واط كحد اقصى بينما الثابت يصل الى 100 واط واذا ركبت لة مضخم تكرر اربع مرات ؟؟؟؟ يعني 300 ألى 400 واط

هاوي الآسلكي
05/04/2011, 10:41 PM
أشكرك على هذا المعلومات القيمة وشكرآ على مرورك الطيب