المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مدرب غوص اوبن وتر على السريع

فتاان القلووب
29/03/2011, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي مدرب غوص يكون سعره معقول

رحت غواص الاحلام قالو لي ب 1500 وانتظر اللين نكمل العدد المطلوب

والشسمه الدراهم بتطير

ابي مدرب يكون مجموعته جاهزه ويمضني ويكون سعره حلو

ابيه في اسرع وقت ممكن

وياريت ياناس لو احد يعطيني طريقة التواصل مع رابطة غواصين جده
هل لهم قروب على المسن ولا على الفيس ولا على موقع خاص فيهم ولا وش لون

وشكرآ للجميع مقدما

اخوكم
فتاان القلووب

ABO ANMAR
29/03/2011, 11:20 PM
بالنسبه للمدربين كثر وكلهم خير وبركه ويدلوك الشباب انشاء الله

بالنسبه لموقع رابطه غواصي جده على الفيس بوك اتفضل
http://www.facebook.com/group.php?gid=148888081815455&ref=ts

البحريه
29/03/2011, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي مدرب غوص يكون سعره معقول رحت غواص الاحلام قالو لي ب 1500 وانتظر اللين نكمل العدد المطلوب والشسمه الدراهم بتطير ابي مدرب يكون مجموعته جاهزه ويمضني ويكون سعره حلو ابيه في اسرع وقت ممكن وياريت ياناس لو احد يعطيني طريقة التواصل مع رابطة غواصين جده هل لهم قروب على المسن ولا على الفيس ولا على موقع خاص فيهم ولا وش لون وشكرآ للجميع مقدما اخوكم فتاان القلووب

حياك الله اخوي فتاان القلووب بمنتديات المكشات

هنا الكثير من المدربين من مختلف المناطق و حتى الاسعار متفاوته,,

يمكنك الاتصال بي للمفاهمه على دورة الغوص وتفاصيل الالتحاق فيها على جوالي: 0502336702

nayer
29/03/2011, 11:37 PM
عندك بكل امانه
المدرب القدير علاء ابو شوق واذا تبي رقمة من عيوني

فتاان القلووب
30/03/2011, 01:36 AM
بالنسبه للمدربين كثر وكلهم خير وبركه ويدلوك الشباب انشاء الله

بالنسبه لموقع رابطه غواصي جده على الفيس بوك اتفضل
http://www.facebook.com/group.php?gid=148888081815455&ref=ts

بيض الله وجهك اخوي

حياك الله اخوي فتاان القلووب بمنتديات المكشات

هنا الكثير من المدربين من مختلف المناطق و حتى الاسعار متفاوته,,

يمكنك الاتصال بي للمفاهمه على دورة الغوص وتفاصيل الالتحاق فيها على جوالي: 0502336702

عزيزي ياريت لو تحط لي سعرك او ترسله على الخاص ومتى انعقاد الدوره لو تكرمت

عندك بكل امانه

المدرب القدير علاء ابو شوق واذا تبي رقمة من عيوني

ياريت لو تحط لي سعره الله يعافيك

البحريه
30/03/2011, 01:51 AM
عزيزي ياريت لو تحط لي سعرك او ترسله على الخاص ومتى انعقاد الدوره لو تكرمت

اعتذر منك ياعزيزي بعدم الارسال لك لانك لن تستطيع الرد و المراسله بمشاركات اقل من 50 مشاركه,,

و الافضل ان تتصل ان اردت,,

فتاان القلووب
30/03/2011, 02:05 AM
انت ارسل سعرك وانا اشوفه وارسل موعد الدوره وانا راح ادق عليك

ابو الهت
30/03/2011, 02:14 AM
الله يوفقق

غواص عرعر
30/03/2011, 02:15 AM
اخي فتان القلوب ليس المهم سعر الدورة المهم من يعطيك الدورة وعندك فرصة ممتازة اتصل على ابو نايف البحرية مدرب جمع بين اتقان التدريب وسمو الاخلاق اخر همة المكسب المادي واسال من تدرب عندة المدرب هوالاساس نصيحة من مجرب

فتاان القلووب
30/03/2011, 02:20 AM
اعتذر منك ياعزيزي بعدم الارسال لك لانك لن تستطيع الرد و المراسله بمشاركات اقل من 50 مشاركه,,

و الافضل ان تتصل ان اردت,,

اخوي انا عندي عدت عروض فحبيت اقارن بين اللعروض واختار الانسب لي

فا انت ارسل لي رساله ادا سعرك ناسبني والموعد ناسبني رديت عليك في العام واقولك اسف سعر مانسبني او اقولك انتظر اتصالي اليوم

اعدرني اللحين ابي انام عندي دوام بكره
اشوف ردك بكره الصباح انشاء الله

فتاان القلووب
30/03/2011, 02:22 AM
اخي فتان القلوب ليس المهم سعر الدورة المهم من يعطيك الدورة وعندك فرصة ممتازة اتصل على ابو نايف البحرية مدرب جمع بين اتقان التدريب وسمو الاخلاق اخر همة المكسب المادي واسال من تدرب عندة المدرب هوالاساس نصيحة من مجرب

اسف اخوي ماشفت ردك الا متاخر

المشكله اخوي اللحين كثرو المدربين فالواحد ماعاد يدري مين الكويس ومين الي مو كويس

البحريه
30/03/2011, 02:36 AM
اخوي انا عندي عدت عروض فحبيت اقارن بين اللعروض واختار الانسب لي فا انت ارسل لي رساله ادا سعرك ناسبني والموعد ناسبني رديت عليك في العام واقولك اسف سعر مانسبني او اقولك انتظر اتصالي اليوم
اعدرني اللحين ابي انام عندي دوام بكره اشوف ردك بكره الصباح انشاء الله

الله يوفقك اخوي و اعتذر مرة ثانيه باني لن ارسل لك,,

ان اردت تستطيع الاتصال

m3zoog
30/03/2011, 04:59 AM
هلا اخوي فتان

اذا انت تبغا مدرب كويس فهم مليانيين ومعروفين بالبلد وتسمع فيهم بكل مكان

اما اذا يهمك السعر فدور عليه بكل مكان وحتلقى من 1000 ريال لين البلاش والله يعينك

اعتقد كل ما قل السعر قلت جودة الدورة لأن المدرب نفسه وقتها ماراح يحس انه غطى قيمة تعبه

يعني زي اللي يقلك ابيعك علبة بيبسي بنص ريال بس فاضية :D

السعر العادل والمنتشر للدورة هو 1500 ريال عند اغلب المدربين

المدرب اللي ينزل ظلم نفسه والسوق والمدرب اللي يزود من حقه على حسب الطلب وجودة دورته

نصيحة لا تهتم بالسعر وابحث عن المدرب الممتاز ترا والله 200 ولا 300 ريال ماتفرق في دورة حتاخذها وتستفيد منها طول عمرك

غواص 2010
30/03/2011, 08:15 AM
اخوي فتان انصحك بالكابتن علاء ابو شوق ولا يهنون الباقين

abuufahad
30/03/2011, 08:26 AM
اخوي الشباب كلهم فيهم الخير والبركه وانصحك بالتأني في البحث والسؤال وصدقني في الاخير الوضع يعتمد عليك في القراءه والاستيعاب وفهم جميع متطلبات تأهليك كغواص معتمد اترك موضوع التكلفه اخر شي لانها مسأله حياة او موت

واسأل الله لك التوفيق

فتاان القلووب
30/03/2011, 12:53 PM
هلا اخوي فتان

اذا انت تبغا مدرب كويس فهم مليانيين ومعروفين بالبلد وتسمع فيهم بكل مكان

اما اذا يهمك السعر فدور عليه بكل مكان وحتلقى من 1000 ريال لين البلاش والله يعينك

اعتقد كل ما قل السعر قلت جودة الدورة لأن المدرب نفسه وقتها ماراح يحس انه غطى قيمة تعبه

يعني زي اللي يقلك ابيعك علبة بيبسي بنص ريال بس فاضية :D

السعر العادل والمنتشر للدورة هو 1500 ريال عند اغلب المدربين

المدرب اللي ينزل ظلم نفسه والسوق والمدرب اللي يزود من حقه على حسب الطلب وجودة دورته

نصيحة لا تهتم بالسعر وابحث عن المدرب الممتاز ترا والله 200 ولا 300 ريال ماتفرق في دورة حتاخذها وتستفيد منها طول عمرك

كلامك عين العقل بس اخوي في مدربين كبار واسعارهم حلوه
يعني مو معقول مدرب يشتغل لحاله مثل مدرب من مرسى الاحلام
اكيد ان السعر راح يكون اقل رغم انه ممكن يكون المدرب احسن من حق المرسى

اخوي فتان انصحك بالكابتن علاء ابو شوق ولا يهنون الباقين

كثير يمدحون الكابتن علاء
ياريت اخوي لو تكرمت تقولي كم ياخد على الدوره

اخوي الشباب كلهم فيهم الخير والبركه وانصحك بالتأني في البحث والسؤال وصدقني في الاخير الوضع يعتمد عليك في القراءه والاستيعاب وفهم جميع متطلبات تأهليك كغواص معتمد اترك موضوع التكلفه اخر شي لانها مسأله حياة او موت

واسأل الله لك التوفيق

مشكور اخوي على مرورك وكلامك عين العقل بس فيه مدربين ممتازين وباسعار حلو يعني بين 1100 الى ال 1300

ALi m z
30/03/2011, 01:54 PM
اخي اتمنى انك تتصل بابونايف (البحرية) في رأيي هذا الرجل سوف تستفيد منه كثير خصوصا انه صاحب خبرة اكثر من 20 عام في الغوص.فمن واقع تجربة لن تندم بالغوص مع هذا الرجل ولا يهونوا باقي الاخوة المدربين

m3zoog
30/03/2011, 04:03 PM
كلامك عين العقل بس اخوي في مدربين كبار واسعارهم حلوه
يعني مو معقول مدرب يشتغل لحاله مثل مدرب من مرسى الاحلام
اكيد ان السعر راح يكون اقل رغم انه ممكن يكون المدرب احسن من حق المرسى

بالعكس ياغالي المدرب اللي يشتغل مع مركز الدورة تكلفه اقل من المدرب المنفرد بسبب ايجار العدة

اللي مع المركز راح يكون ايجار عدته ارخص من المنفرد

واذا على مرسى الاحلام حاليا عندهم عرض دورة الاوبن واتر ب 1500 مع سنوركل ونظاره وزعانف وبدلة غوص وطبعن الكتب والرخصة وكل شي << لكن حيحطوك مع ايت مدرب ماتدري

لكن مو هذا قصدي القصد انك تروح عند مدرب ممتاز وانت مقتنع فيه بغض النظر عن الفرق ببعض الريالات

فتاان القلووب
31/03/2011, 03:55 AM
بالعكس ياغالي المدرب اللي يشتغل مع مركز الدورة تكلفه اقل من المدرب المنفرد بسبب ايجار العدة

اللي مع المركز راح يكون ايجار عدته ارخص من المنفرد

واذا على مرسى الاحلام حاليا عندهم عرض دورة الاوبن واتر ب 1500 مع سنوركل ونظاره وزعانف وبدلة غوص وطبعن الكتب والرخصة وكل شي << لكن حيحطوك مع ايت مدرب ماتدري

لكن مو هذا قصدي القصد انك تروح عند مدرب ممتاز وانت مقتنع فيه بغض النظر عن الفرق ببعض الريالات

اخوي انت قصدك 1500 مع شراء المعدات ولا المعدات ياخذونها منك بعد الدوره

تذا 1500 مع المعدات ابي اروح لهم بكره بعد الدوام بحكم ان دوامي اشوي رقيب منهم

حياتي البحر
31/03/2011, 09:54 AM

الدورة تشمل شراء معدات السنوركل يعني ب1500 سعر الدورة والمعدات وهي ملكك بعد الدورة

وانت عندهم اطلب الكابتن ثامر سيت يدربك وهو احد المدربين القديريريين وتحياتي لباقي المدربين

m3zoog
31/03/2011, 12:07 PM

اي نعم زي ماقالك حياتي البحر 1500 مع المعدات المذكورة وتملكها بمجرد تسجيلك بالدورة :good2:

فتاان القلووب
31/03/2011, 05:27 PM
الدورة تشمل شراء معدات السنوركل يعني ب1500 سعر الدورة والمعدات وهي ملكك بعد الدورة

وانت عندهم اطلب الكابتن ثامر سيت يدربك وهو احد المدربين القديريريين وتحياتي لباقي المدربين

اي نعم زي ماقالك حياتي البحر 1500 مع المعدات المذكورة وتملكها بمجرد تسجيلك بالدورة :good2:

جعل والدينكم في الجنه هذا الكلام الي الواحد يحب يسمعه :D

بذن الله السبت بعد الدوام على مرسى الحلام
وراح اسئل عن الكابتن ثامر سيت

وبادن الله راح اوافيكم بالجديد

تحياتي لك من شارك في الموضوع فالكم الجنه ان شاء الله مع من تحبون

وشكرا

البحريه
01/04/2011, 02:00 PM
السلام عليكم

بعض المدربين من احد مراكز الغوص لايعطي حصص المسبح بتاتا بعلم المركز بعد ان اشتكى له الكثير من الغواصين واعرف امثله حقيقيه بالشهود,, وهذا سعر دورته ب 1300 ريال,,

و بعض المدربين و تحت اشراف مركز غوص اخر لايعطي الطالب الخمس حصص مسبح كامله,,
بل يضغطها الى حصتين ولا يعلم بأنه انقص فيها بعض التدريبات المهمه,,
اي تدريب يحذف او يلغى قد يؤثر على الغواص نفسه بعد التخرج ويعرضه لمخاطر غير متوقعه بسبب نقص المهارات المائيه.

احرص اخي الغواص ان تتعرف على مراحل الدورات وتدريباتها ولا تجعل المدرب يضغط عدد حصص المسبح و اجعل كل حصة مسبح مستقله خصوصا الثلاث حصص مسبح الاولى.

لتعرف عن دورات الغوص اكثر اقراء هذا الموضوع

معلومات عامه مهمه قبل الالتحاق بدورة الغوص عند اي مدرب
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=302168

فتاان القلووب
02/04/2011, 12:36 AM
السلام عليكم

بعض المدربين من احد مراكز الغوص لايعطي حصص المسبح بتاتا بعلم المركز بعد ان اشتكى له الكثير من الغواصين واعرف امثله حقيقيه بالشهود,, وهذا سعر دورته ب 1300 ريال,,

و بعض المدربين و تحت اشراف مركز غوص اخر لايعطي الطالب الخمس حصص مسبح كامله,,
بل يضغطها الى حصتين ولا يعلم بأنه انقص فيها بعض التدريبات المهمه,,
اي تدريب يحذف او يلغى قد يؤثر على الغواص نفسه بعد التخرج ويعرضه لمخاطر غير متوقعه بسبب نقص المهارات المائيه.

احرص اخي الغواص ان تتعرف على مراحل الدورات وتدريباتها ولا تجعل المدرب يضغط عدد حصص المسبح و اجعل كل حصة مسبح مستقله خصوصا الثلاث حصص مسبح الاولى.

لتعرف عن دورات الغوص اكثر اقراء هذا الموضوع

معلومات عامه مهمه قبل الالتحاق بدورة الغوص عند اي مدرب

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=302168

والله اني احببتك في الله

بيض الله وجهك على هاللمعلومه رغم ماصار في بداية الموضوع الا ان قلبك دفعك الى فعل الخير واعطاء النصيحه ضمن معلومه

شاكر لك اخوي البحريه والله يستر عليك دنيا واخره

اخوك ومحبك في الله

فتاان القلووب

البحريه
02/04/2011, 01:03 AM
والله اني احببتك في الله
بيض الله وجهك على هاللمعلومه رغم ماصار في بداية الموضوع الا ان قلبك دفعك الى فعل الخير واعطاء النصيحه ضمن معلومه شاكر لك اخوي البحريه والله يستر عليك دنيا واخره اخوك ومحبك في الله فتاان القلووب

جزاك الله عنا كل خير اخوي فتاان القلووب على دعائك الطيب بارك الله فيك,,

عزيزي هناك من المدربين يهتم و بشكل كبير بالحصص النظريه ويعطيك خمس حصص كاملة ,,

و عند مرحلة تدريبات المسبح تبداء عملية تقليص المده و اختصار الخمس حصص الى اقل مايمكن لكي يوفر منك رسوم مسبح اضافيه و يوفر زمن الدوره و يوفر ايجار معدات على حساب مدة بقائك في المسبح,,
المفترض ان تكون مدة تدريبات المسبح لا تقل عن 10 ساعات,,

الكثير من الغواصين لا يعرف خطورة تقليص هذه الساعات بل و يحث المدرب و يستعجله بالسؤال متى يوم البحر و سعادة المدرب ينتظر هذه الكلمات ليعطيك الموعد,,,,

coral reef
02/04/2011, 10:22 AM
بعد التجربه عليك بالمدرب القدير علاء ابو شوق ورقمة
بعد أذن الإداره
0552202709

فتاان القلووب
02/04/2011, 08:02 PM
جزاك الله عنا كل خير اخوي فتاان القلووب على دعائك الطيب بارك الله فيك,,

عزيزي هناك من المدربين يهتم و بشكل كبير بالحصص النظريه ويعطيك خمس حصص كاملة ,,

و عند مرحلة تدريبات المسبح تبداء عملية تقليص المده و اختصار الخمس حصص الى اقل مايمكن لكي يوفر منك رسوم مسبح اضافيه و يوفر زمن الدوره و يوفر ايجار معدات على حساب مدة بقائك في المسبح,,
المفترض ان تكون مدة تدريبات المسبح لا تقل عن 10 ساعات,,

الكثير من الغواصين لا يعرف خطورة تقليص هذه الساعات بل و يحث المدرب و يستعجله بالسؤال متى يوم البحر و سعادة المدرب ينتظر هذه الكلمات ليعطيك الموعد,,,,

كويس انك نبتهني للشغله ذي
علما اني توني جاي من مرسى الاحلام اشوف العرض ولاكن البدله تعبانه وجايه شورت والزعانف تعبانه النظاره والسنوكر مادري عنهم لاكن حبست نفسي وحطيت النظار والنظاره ثبتت
كذا يعني كويسه لاكن السنوركل والله مادري وش طبخته

اما الجزمه وانتم بكرامه احس انها تعبانه
انا اخترت بدله وغيرت الزعانف واضفت على العرض قفاز و حق الراس

ماتعرف اخوي البحريه ارخص محلات تكون بجوده حلوه معدات للبحر

اناا سمعت انه في مكان في البلد يبيع عدة غوص استوك
تنصح فيها ولا لا

كذا يعني كويسه لاكن السنوركل والله مادري وش طبخته

شكرا اخوي واسف على الاطاله

بعد التجربه عليك بالمدرب القدير علاء ابو شوق ورقمة
بعد أذن الإداره
0552202709

حياك الله اخوي الكابتن علاء والكابتن البحريه ارقامهم عندي من ززمان

راح استخير الله واشوف اخذ الدوره عند مين بعد اضافة مرسى الحلام

البحريه
02/04/2011, 09:08 PM
كويس انك نبتهني للشغله ذي
علما اني توني جاي من مرسى الاحلام اشوف العرض ولاكن البدله تعبانه وجايه شورت والزعانف تعبانه النظاره والسنوكر مادري عنهم لاكن حبست نفسي وحطيت النظار والنظاره ثبتت كذا يعني كويسه لاكن السنوركل والله مادري وش طبخته
اما الجزمه وانتم بكرامه احس انها تعبانه انا اخترت بدله وغيرت الزعانف واضفت على العرض قفاز و حق الراس ماتعرف اخوي البحريه ارخص محلات تكون بجوده حلوه معدات للبحر اناا سمعت انه في مكان في البلد يبيع عدة غوص استوك
تنصح فيها ولا لا كذا يعني كويسه لاكن السنوركل والله مادري وش طبخته
شكرا اخوي واسف على الاطاله

صدقني بكل مقاييس العالم ماتجي الدورة بالمعدات بهذا السعر الا اذا كانت الادوات ماركة مثل ما يقولوا ابو كلب و حصص مسبح مضغوطه,,

وحتى بهذه النوعيه من الادوات مايحصله المدرب من الطالب مبلغ لا يتجاوز ال400 ريال نظيرا لمجهوداته!!

تحتاج لزيارة لمركز السنبوك للتجهيزات البحريه بشارع الامير سلطان امام ايه مول للاطلاع على التنوع من المعدات و الاسعار وانا متوقع بانك ستتفاجيء.

فتاان القلووب
03/04/2011, 05:08 PM
صدقني بكل مقاييس العالم ماتجي الدورة بالمعدات بهذا السعر الا اذا كانت الادوات ماركة مثل ما يقولوا ابو كلب و حصص مسبح مضغوطه,,

وحتى بهذه النوعيه من الادوات مايحصله المدرب من الطالب مبلغ لا يتجاوز ال400 ريال نظيرا لمجهوداته!!

تحتاج لزيارة لمركز السنبوك للتجهيزات البحريه بشارع الامير سلطان امام ايه مول للاطلاع على التنوع من المعدات و الاسعار وانا متوقع بانك ستتفاجيء.

والله معدات بقوووه ابو كلب انا اخترت معدات من عندي طلع المجموع 2000 ريال
قالي اليوم جيب الفلوس وبكره تدرب قلت كم واحد موجود في الدوره معاي قال انت لوحدك :D

مركز السنبوك بروح له ان شاء الله بس الحين سيارتي مع واحد من الشباب وباخذها منو يوم الثلاثاء
باذن الله راح اروح السنبوك ذا

مشكور اخوي البحريه وراح اوافيك بااخر المستجدات

Activeone
04/04/2011, 04:14 PM
بداية لا تسأل عن السعر زي ما افدوا الاخوة الاعضاء المهم الجودة في التدريب
وبعدين انت تسأل كثير...
لازم تعرف ان كل المدربين بإذن الله هم رح يعطونك نفس المعلومات والباقي انت عليك كممارس لي هواية الغوص الاستمرار في التدرب حتى تصل الى درجة الرضا عن مستواك في الغوص
ولا يمنع ان تساعد نفسك في الاتقان اولا ثم تطوير مهارات وتدعيمها بالمعلومات وذلك من خلال متابعة التدريب والارتقاء الى مستوى اعلى عن طريق اكمال مسيرة الاحتراف

اتمنى لك التوفيق يا صديقي

محدثك
كابتن عبدالعزيز باوزير
يسعدني تواصلك 0597577786