المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا قال العشماوي هذا اليوم

مخايل الحوطه
27/11/2005, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذكر العشماوي هذا اليوم في النشره الجويه ان المملكه مازالت تقع تحت تأثير مرتفع سيبيريا القادم من افغانستان وايران مما يؤدي إلى إستقرار على كافت المناطق ولايمنع ذالك من وجود بعض السحب على الأطراف الشماليه..
ثم ذكر ان القطاع الغربي هذه الأيام يشهد قلة في نسبة الأمطار لو قورن بنفس الفتره من الأعوام الماضيه:
نقل هذا الكلام للفائده وللذين لم يشاهدو النشره.

الكونترولCONTROL
27/11/2005, 11:06 PM
الصراحة انا قررت من اليوم الظهر اني ما ادخل مثل المواضيع اللي تتكلم عن الطقس !!!
و تشجعت حسبتك تتكلم عن عبد الرحمن العشماوي ..... توقعتك تقول انه قال قصيدة جديدة من روائعه
و درره .......... لكن ........ يا فرحة ما تمت ....... و ما دام مريت من حقك اعلق على موضوعك :
سمعته انا !!!!!!! كلامك صحيح ........... لكن كلامه مبني على جداول ممكن انها مسجلة كتوقعات خلال اعوام سابقة

رعدان
27/11/2005, 11:15 PM
عسى الله يبعد عنا المرتفعات ويغيثنا عاجلا غير آجل . وجزاك الله خير

عاشق المزون
28/11/2005, 01:52 AM
الله يعطيك العافية اخوي وفرت مشواري لوزارة الاعلام :)
هالنشرة من عرفتها وهي على حطت يدك لانطور نسأل الله ان يغيثناء والله يعطك الف عافية اخوي وانا امزح معك :)

سندباد الخليج
28/11/2005, 02:18 AM
اذ اراد الله امرا يقول له كن فيكون ولا ترجون غير الله بارك الله في الجميع

خالد العوض
28/11/2005, 09:00 AM
كلامه صحيح
الامطار اقل هذي السنه بنفس الفتره على عموم المملكه لكن اللي عند الله مايقضي بس يبي الدعاء وعسى الله يرحمنا
ملاحظة !! السنه هذي من اوله سبحان الله الذي بيده كل شي والمنخفضات تتجه شمال شرق
واحتمال والله اعلم هذي الاتجاه في الرياح ينعكس في اخر الشتاء على الجزيره العربيه بعد رجوع الشمس الى شمال الكره الارضيه والله اعلم مني ومنكم ومن جميع من خلق

جهني
28/11/2005, 09:44 AM
سبحان مغير الاحوال
ياخوان عندنا على منطقة المدينة المنورة كأن الصيف رجع ثاني والناس رجعت على المكيفات والسماء صحو والرياح توقفت والرطوبة على الساحل رجعت من جديد
سبحانك ربي
منطقة المدينة ولا رشه حتى الآن الخير والعلم عند الله
اللهم اغثنا يارب العالمين
استغفر الله واتوب اليه

شقاوي ينبع
28/11/2005, 09:12 PM
انشهد
الله يرحمنا برحمته