المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يصلح ولا مايصلح

alharbi 2011
30/03/2011, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سؤال الله لايهينكم .

عندي فشق شوزن له فوق 10 سنوات هل هنالك خطريه من استخدامه ؟

(( اكيد بتستغربون 10 سنوات ولا احد استخدمه
اي نعم راعيه بسبب ظروف الحياه بطل قنص))..

ودمت بود

غربي هواوي
30/03/2011, 05:54 PM
حسب تخزينه
اذا مصدي ابعد عنه

واذا نظيف من الخارج , الطيب يبي يثور إن شاء الله والمستندي يبي يكذب ما يثور

نديم الحيا
30/03/2011, 06:10 PM
انقل لك تجربتي مع فشق مخزن له قرابة الخمسطعش سنة ان ماكان اكثر

بعد وفاة جدتي الله يغفر لها ويرحمها وجميع اموات المسلمين لقوا في مخزنها اربع دستات فشق شوزل وكانت لخالي ومبطل مقانيص من زمان وعطوني الفشق وجربته زي العسل لكن بعضه بعد مايثور مايطلعه الناتوش القفوش خليت معي خيزرانه اطلع بها القفوش ومثل مقلت لك بعضه ماهوب كله

X_b98
30/03/2011, 07:03 PM
انقل لك تجربتي مع فشق مخزن له قرابة الخمسطعش سنة ان ماكان اكثر

بعد وفاة جدتي الله يغفر لها ويرحمها وجميع اموات المسلمين لقوا في مخزنها اربع دستات فشق شوزل وكانت لخالي ومبطل مقانيص من زمان وعطوني الفشق وجربته زي العسل لكن بعضه بعد مايثور مايطلعه الناتوش القفوش خليت معي خيزرانه اطلع بها القفوش ومثل مقلت لك بعضه ماهوب كله

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.........

اخوي بالنسبه للفشق افادوك الاخوان اذا هو مصدي ابعد عنه..

بلاك ايجل
30/03/2011, 07:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سؤال الله لايهينكم .

عندي فشق شوزن له فوق 10 سنوات هل هنالك خطريه من استخدامه ؟

(( اكيد بتستغربون 10 سنوات ولا احد استخدمه
اي نعم راعيه بسبب ظروف الحياه بطل قنص))..

ودمت بود

بالنسبة لصلاحية البارود اذا كان مخزن بشكل سليم ممكن يجلس لغاية 50 سنة والله اعلم .

alharbi 2011
30/03/2011, 07:58 PM
الله لايهينكم على الافااااااده

,,,

وبيض الله وجيهكم على الرد السريع

ابو صقر 111
30/03/2011, 10:52 PM
انا عندي فشق ابو غزال كرتون قديم له اكثر من ثلاثين سنه عندي وممتاز جدا ودقيق في التصويب حتى انني عندما اخطيء بسبب وجود الفشق السيء بالسوق الجأ الى الله ثم له بضمان الصيده

الهديف
31/03/2011, 08:09 AM
أذا نظيف ولافية صداء أرم به ولايهمك
أنا عندي فشق له 60 سنة ممتاز جدا
ويطرح الطير من السماء

pirl21o0
31/03/2011, 12:38 PM
فيه مادة المتفجر في كل انواع الفشق وهي المسؤولة عن احراق البارود عشان يثور اذا كان الفشق مخزن في مكان رطب مع الوقت تتحول المادة من الامونيوم للنحاس وتصير عديمة الفائدة مهما رميت فان الفشق لا يثور واذا الفشق ما تعرض لرطوبه او لم يتحول الامونيوم لناس في المتفجر فالبتاكيد سوف يثور لان البارود لا يتاثر وفي كل الحالات لا توجد اخطار في التجربه اللي يثور معك زين واللي ما يثور تخلص منه جرب وبالتوفيق لك .

comابوسليمانwww
31/03/2011, 01:02 PM
ابنقلك اخوي تجربتي مع الفشق القديم :
انا حصلت فشق قديم مرررررررة عند الوالد الله يمتعبه على الصحة والعافية ....
صناعة بولندية قرطاسته حمراء واخذته قبل العام بموسم القميري ورميت على فرخ قميرية واناظر الا هي موجودة بالشجرة ماطاحت ولا طارت !!!
قلت يمكن انه متعلقه يوم قربت وصرت تحته الا هي تلفت وتناظر يمين ويسار؟؟؟؟؟ واهش عليه ابيه تطير او تسوي شي ولا حركة قاعدة بمحله ........ صار الفشق مقنعه ولا قدرت تطير ............ عرفت ان الفشق بارد جبت السكتون ورميته يوم طاحت واشوف عليه آثار ضرب على الراس والجناح ولا اخترق جسمه مع ان المسافة قريبة ....
نصيحتي لك اخوي حطلك علبة زيت او ببسي على مسافة 30 متر وارم عليها اذا اخترق فان الفشق ممتاز ولا تخليه تراث زي ماسوى محدثك .....

رامي فهد
22/08/2011, 02:24 PM
متفيه مشكله

شعب السرب3
22/08/2011, 09:13 PM
السلام عليكم
اخوي انا عند فشق نفس الكلام وخايف استخدمه وكله فام بولندي الاحمر والاصفر
بس له اكثر من 15 سنه

مسفر الاكلبي
22/08/2011, 09:43 PM
البارود والمتفجرات عمومآ تعمل سنين طويله