المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا أسأل وأعرف الاجابه

لاب لوب
28/11/2005, 09:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أعضاء المنتدى ، أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا من زمان وأنا اتصفح المواقع والمنتديات وأشوف فيها الكثير من المشاكل والكره والحقد بين أعضائها ، هذا يهمش موضوع هذا ، وهذا يخرب على هذا وعلى هالحال وما تلقى المحبه بين الأعضاء الا ماندر . ولكن منتدى مكشات ماشاء الله وأقوله والله صادق ولا لي بها أي مآرب انه حتى الآن على الأقل ماشفت شي من هذا القبيل ( ولا نشوف انشاء الله ) مشاء الله اذا أحد سأل سؤال تلقى الذيابه هادين لك بالاجابه والحلول ، اللي عنده حل واللي عنده حللين ، يمكن يصل الحال بالسائل الى الندم على السؤال بسبب حيرته وش يختار من الحلول ، أو حتى أحد مثلاً ضاع له طير أو يسأل عن نوع من الأسلحه أو أو أو.....الخ تلقى الكل يفزع .
انا أدري بأن مجرد كلمة مكشا ت توحي لك أي معدن من الرجال يدهلون هذا الموقع أهل المراجل والعلوم الغانمه ولا مكان لضعاف النفوس .
*أخوي المشرف المترو سامحن اذا ما كان هذا محل مثل هذي المواضيع .
* اخواني انا والله احبكم جميعا وانا أعلنتها اتباعاً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم .
*الموضوع نزل من لوحة المفاتيح مباشرة للموقع ، بدون أخذ أي اعتبارات لاسلوب طرح أوغيره لان الموضوع
من الفلب الى القلب . حفظكم الله من كل مكروه .

((( الحر)))
28/11/2005, 10:24 AM
!!!...بارك الله فيك اخي العزيز وهذي شهادة نعتز بها جميعاً اعضاء و مشرفين...!!!

!!!...ومكشات ومواضيعه ملك للجميع (وخير الناس انفعهم للناس) ..حديث صحيح...!!!

!!!...وتقبل وافر واغلا تحيه...!!!

مشغول
28/11/2005, 11:21 AM
الله يعطيك العافيه اخوي لاب لوب

كلامك في محله

الربذي
03/12/2005, 02:17 PM
احبك الله الذي احببتنا به اخونا لاب لوب وتوقيعك يدل على ورعك بس مازلت اكرر
ياليت هناك خيمة اسلامية ((((((طبعا ولايهون اخونا ومشرفنا المتميز الحر بارك الله به وبجهوده سباق لعمل الخير كما عهدناه دائم ))))))) اخوي مشغول اشكرك لتوقيعك نعم هو ذا
اخوكم الربذي

nahham
04/12/2005, 01:58 PM
الله يعطيك العافيه