المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يأهل الجيووب أدخلووا تكفوووووووووووووون

عمر الشريف
04/04/2011, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يسعد أيامكم جميعا أدخل فالموضوع أنا أسمع عن الفرارات اللي تركب فالدفرنس الأمامي للدبل وش فايدتها مع العلم إني لدي جيب وأبي أركبه وين أحصله وهل تنصحوني به

تكفى للي يشاهد يفيدنا وبيض وجيهكم يارجال الخير

تحياااااااتي لكم

كـ أخو ــم : عمـ الشريف ـر

BLAZER91
04/04/2011, 12:42 PM
حياك الله اخوي
هذي فايدتها انه تريح عمود الدبل والدفرنس الامامي كامل مع العكوس
لان الجيب بدون فرارات عمود الدبل والدفرنس شغاله على طول وهذا يسبب استهلاكها بسرعه وثقل في مشي السياره
بعد مايركب الفرار تخف السياره وتقل الصرفيه للبنزين وتخف الطاره طبعا مو مره شي بسيط
بس تحس فيه مع الوقت خاصه يوم تمشي فتره طويله والفرار مفصول وترجع تشبكه تحس بالفرق
وانا مركبه على ربع فيبر من سنه ونص من السليماني في جده نوع ممتاز اضنه برازيلي ب550 ريال مع التركيب

الشبانه
04/04/2011, 12:46 PM
حياك الله اخوي
هذي فايدتها انه تريح عمود الدبل والدفرنس الامامي كامل مع العكوس
لان الجيب بدون فرارات عمود الدبل والدفرنس شغاله على طول وهذا يسبب استهلاكها بسرعه وثقل في مشي السياره
بعد مايركب الفرار تخف السياره وتقل الصرفيه للبنزين وتخف الطاره طبعا مو مره شي بسيط
بس تحس فيه مع الوقت خاصه يوم تمشي فتره طويله والفرار مفصول وترجع تشبكه تحس بالفرق
وانا مركبه على ربع فيبر من سنه ونص من السليماني في جده نوع ممتاز اضنه برازيلي ب550 ريال مع التركيب

الله الله بيض الله وجهك

أبو راكان101
04/04/2011, 12:58 PM
هلا فيك اخوي عمـر الشريـف
اخوي الفرارات الله يطول عمرك وضعت لأن عمود الدبـل يدور مع دوران عمود المكينه والناس تحط فرارات
علشان تخف السيارهـ تشبكها بالوقت المناسب اذا كنت بتدخل للبــر طبعا هي فرارات يدويه وفيه اتوماتيكيه انتبه تاخذ الاتوماتيكيه لأن عطالاتها كثيرهـ .
1) تخف السيارهـ
2) تقلل من صرفية البنزين .
3) عمود الدبل يرتاح من مشاويركـ :)

تحصله الله يطول بعمركـ عند السليماني بالغرابي بالرياض وعندك بعض المحلات اللي تهتم بتجهيزات سيارات البـر .

تحياتي لك

ابو ف
04/04/2011, 01:10 PM
فعلاافاودك الشباب جزاهم الله خير

عمر الشريف
04/04/2011, 02:13 PM
بيض الله وجيهكم جميعا و الله يستر عليكم

كفينوا ووفيتوا