المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بجهازي street pilot III بسرعة تكفون...

طخيمان
30/11/2005, 01:44 PM
يا جماعة عندي حهاز قارمن street pilot III وودي أسألكم عن العيوب اللي تشوفونها فيه والمميزات اللي موجودة فيه أيضاً.
ولكم جزيل الشكر.

ابرق السكون
09/01/2006, 11:44 AM
1 خزن 500 موقع مع عرضها على الخريطة
2 لا يستوعب الا 1,44 ميقابايت وهي لا تكفي للخرائط لانها صغيرة
3 يخزن 20 مسلك وكل مسلك 30 احداثية
4 فية ميزة تتبع الاثر والعودة الى نفس النقطة
5 فية خريطة عالمية تحتوي - المدن - الطرق الرئيسية - الوديان والشعبان وحواف الشواطىءوسكك الحديد
6 يعطيك الوقت والتاريخ في المكان المطلوب

التوقيع (بوصلة صغيرة)

أبو نشمي
11/01/2006, 04:29 AM
السلام عليكم ..

أخي الفاضل أبرق السكون إسمحلي بطلب بسيط إذا تكرمت ...

ذكرت عزيزي أن من مميزات الإستريت بايلوت / أنه يخزن 20 مسلك وكل مسلك 30 احداثية ,

طلبي أخي الحبيب:أنني أملك الجهاز منذ 3 سنوات ولم يبقى أحداً لم أسأله عن كيفية إستخدام هذه الميزة الرائعة :confused:

على الرغم من محاولاتي العديدة إلا أنها بائت بالفشل الذريع :( , أرجو منك أخي الكريم التفضل بشرح موجز ولو بسيط عن آلية إستخدام الجهاز في حفظ المسلك لحاجتي الماسة لهذه الميزة في أغلب رحلاتي .

كنت أستخدم ميزة تتبع الأثر ( الجرّه ) ولكنها مرعبة , لأنها تبدأ في مسح بداية الخط المرسوم عند كثرة المشي في البر ... ! يعني بعد 60 - 100 كم من رسم الخط خلف المركبة يبداً الخط بالتناقص من بدايته ؟؟

فهذه الميزه على قدر جمالها إلا أنها حقاً مخيفة ..

منتظر لردك الكريم أخي :)

أبو نشمي
17/01/2006, 08:39 AM
الرفع للأهمية والعلة القوية :good:

تكفى يالنشاما ,, لاتطلقوني :no:

تحياتي للجميع .

r89070
27/01/2006, 08:03 PM
يا اهل الخير والعلم اخوكم طالب خبرتكم وعلمكم ؟؟؟

انا عندي جهاز GARMIN Streetpilot قديم كنت استعمله ايام الدراسة في امريكيا والجهاز فيه كارت فاضي للذاكرة ب 64 , هل توجد طريقة لادخال خرايط المنطقة فيه ( الخليج ) ؟
وكيف اخلي الكمبيوتر ينعرف عليه ؟ فيه توصيلة من النوع القديم مع كيبل تحويل الي USB