المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 100 اسم للسلق

راعي صقاره
06/04/2011, 02:27 PM
@سداح@سبعان@زيزوم@صرهود@صاروخ@صرطوخ@حطاب@عنتر@صياح @طراد @ضبيان@خطاف@نجم@سراب@عداش@نهاب @لزام @وطيان@طريب@لعبان@قشعان@وقاد@هتلر@ملهوف @شقران@عربيد@غريب@نجمان@كسار@مدهش@هاجوس@عبرود@سهم@ جمران@سويد @مرجان@وراد@بارود@مرعب @فزاع@زلزال @بركان@سراج@كساب @عفريت@بتار@صلفان@مزعج@بارشوت@وتراه اسم الماني:d اما بالنسبه للسلقات فالكتالي @شعله @ قمره@ نجمه @ منوه@ضبيه@ وطيه@سراب@شوق@سلوه@ريشه@رمله@ شله@ طلقه@ حربه@فزه@جمره@لعبه@كماشه@مرجه@ورده@وطفه@نمره@غدره@ شراره@سرحه@ "شمه@نشبه@نسيم@هدبا@دمعه@مروه@سكبه@شلفا@شلوه@و ضحه@ فرحه@عبره@ودعه"]شمه@نشبه@نسيم@هدبا@دمعه@مروه@سكبه@شلفا@شلوه@وضحه@ف رحه@عبره@ودعه[/ @سوده@شده@رده@ذربه@شمه@شمعه@خرزه@سمره@هبده@نبزه@غز وه@كيهحربه@فزه@جمره@لعبه@كماشه@مرجه@ورده@وطفه@نمره @غدره@ شراره@سرحه @شمه@نشبه@نسيم@هدبا@دمعه@مروه@سكبه@شلفا@شلوه@وضحه@ فرحه@عبره @ودعه@سوده@شده@رده@ذربه@شمه@شمعه@خرزه@سمره@هبده@نب زه@غزوه@كيه

هاوي السلق797
06/04/2011, 03:42 PM
يعطيك الف عافيه على المجهود
تقبل
مروري
اخوك
ابوجراح
هاوي السلق797

مجنون حر
06/04/2011, 03:47 PM
مشكور اخوي وكفو والله اتعبت نفسك يالغالي
االمفروض الموضوع هذا يثبت من قبل الاداارة لانه يحتاجونه ناس
يكون واحد توهـ شآري سلوقي وما يدري وش يسميه فـيدخل هنا ويتنقى الاسم اللي يبيه
وانا عني سرراحه معجبني اسسم (( سدآح )) اسم حلو وضابط ع السلوقي ويذكرني بالطير اللي بطاش مطاش <~~ ههههههه
مشكور اخوي وما قصرت تقبل مرووري
وتحياتي لك اخوك : مجنون حر
وبإنتظآإأر جديدك يا بعدي والسلام عليكم ورحمه الله وبركااته

بدوي.
07/04/2011, 04:44 AM
تسلم وما تقصر

ومشكووووور على موضوعك يالغالي ؟

الخماش111
07/04/2011, 03:17 PM
ياراعي صقاره هذا الموضوع من ابتكاري ونا اللي مسويه وكيف تنزله على انك اللي تعبت وجبت الاسماء والموضوع منزله في خيمة الصيد بالسلق قبل سنه

راعي صقاره
07/04/2011, 07:08 PM
انا اولا ما نقلته جاني على الايميل ثانيا هذا الموضوع مب موجود بخيمه الصيد بالسلق

رفيق الأمل
08/04/2011, 11:02 AM
تسلم ياخوي على الموضوع واسمح لي انه مكرر ومنزل في الخمية من قبل ونحن نبحث عن الجديد والتطور للخيمه 0

يغلــق الموضـــوع