المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : marron glacee مطلوب

راعي جلب
06/04/2011, 07:50 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللي اطول الشخص مرونقلسي يا جماعة اسلمني هوا مطلوب

يا مرونقلسي تعال خليني اعصرك اطلع منك كل الصفوة اذا تسمحلي طبعا من اجاباتك عليا في موضوع الجيقنق باين انك ماشالله عندك خبرة في هذه الطريقة و بعدين تكفة اعطيني اي معلومات تفيدني نظام واحد اثنين هذا ما امشي معاية:) ابغاك تاخذ راحتك وب التفصيل الممل حتي لو تعطيني جوالك علي الخاص و اتصل عليك ازا فيها تعب عليك في الكتابة

الادوات الموجودة لدي :
1.القصبة في بدل الوحدة اتنين وحدة بن ووحدة شيمانو المخصصة للجقنق

2.الجقه او الطعم موجود باشكال مختلفة و اوزان مختلفة

3.الخيط الحرير مركب علي المكاين و جاهز

4.الليدر او التطريفه موجودة و زي ما انته قلت عشان انمط شوية و تكون النوع المخصص زي ما اتفضلت

5.مكاين في الكونفينشل ريل و في السبننق ريل وحدة بن و دايوا و في وحد اسمها جق ماسر

6.طريقة السحب متمرن عليها و ما عليك في لياقة

7. العدة جاهزة من الي

نجي للتكنيك يا معلم .......دنا حهريك

الاسئلة كالاتي :

1.التطريفة او الليدر قد ايش اكون طولها وعلي حسب ايش اختلف الطول؟

2.طريقتها انه تنزل الجقة الين توصل القاع بعدين تسوي التكنيك الخاص بالسحبة صححني اذا غلطان ؟

3.عندما يصبو البوت و يتغير من عمق لعمق ما احتاج انك تغير الجق لوزن اثقل ولا تستمر بنفس الوزن ؟

4. المسافة اللي تسوي جقنق فيها و البوت صابي حتكون بسيطة عبل ما اروح علي الحرف و يغزر البحر يعني اسوي درفت و انا بعيد عن الحرف ولا علي الحرف ؟

5.و في حالة البوت عمل درفت علي الغزير ارجع اشغل و ارجع ثاني علي الحرف ولا كيف ؟

6.ايش الربطة اللي تفضلها من الحرير للسويفل او الدوار عشان مرة قطع انا لمن قريت اقولو ربطة بينيمي ممتازة ولكن صعبة اش رايك انته و ايش الربطة المستخدمة ؟

7.ايش الغزر اللي ابدا اسوي درفت عليه يعني اوقف علي 15 م مثلا و ابدا و انا صابي ولا كيف ؟

لا هنت مرنق لسي معليش بتعبك شويا و شاكر و مقدر للك و لجميع من ساهم ... غير هذا طبعا صاحب التعليقات الجميلة :D اللي اقولي تبي سمك جاهز روح البنقلة و اتصور كمان الله اسامحك بس لو اطولك سويتك تسميرة ولا نزلتك مجرور ههههه

accentkool
07/04/2011, 03:45 AM
ان شاء الله يفيدوك الجماعة ماني عارف الاجابات

hannoz
07/04/2011, 04:58 PM
السلام عليكم راعي جلب
ارسلي رقمك على الخاص اذا تكرمت

Marron glacee
08/04/2011, 02:29 PM
اخي راعي جلب حاولت ارسلك رسالة على الخاص ولكن يبدو راعي جلب إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة لك تحياتي .