المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب راي

حماد الصياد
06/04/2011, 11:14 PM
ياشباب الله يرحم والديكم اللي عنده خبره بموقد الكولمن البنزين ... وش رايكم فيه . وهل هو الافضل او العادي اللي يتوصل بالغاز ... والله انا محتار ابغاه لطلعات البر مضغوط وكبسات ولا يخفاكم

سرهيد
06/04/2011, 11:28 PM
السلام عليكم

تمنيت اني املك معلومة عن هذا الموقد لافيدك ، لكني للآسف لم استخدمه .

تقبل مودتي

لاتكب البيالة
07/04/2011, 12:48 AM
انا املك مثله

ممتاز ومريح وترتاح من تعبة ونقل الغاز
لكن العين الثانوية تسحب من العين الرئيسية وهذا لا يعتبر عيب بظري وان اعتبره البعض من العيوب
لكن الموقد ممتاز جدا وهناك موضوع للاخ ابو مها فصل فيه الموقد وعرضه بشكل ممتاز

حماد الصياد
07/04/2011, 10:40 PM
مشكور اخوي سرهيد .... اقدر مرورك

storm way
07/04/2011, 10:45 PM
اذا تبي النصيحه

لا تقربه بالمره

ليس بعملي وخرابه واجد

حماد الصياد
07/04/2011, 10:47 PM
انا املك مثله

ممتاز ومريح وترتاح من تعبة ونقل الغاز
لكن العين الثانوية تسحب من العين الرئيسية وهذا لا يعتبر عيب بظري وان اعتبره البعض من العيوب
لكن الموقد ممتاز جدا وهناك موضوع للاخ ابو مها فصل فيه الموقد وعرضه بشكل ممتاز
مشكور على المرور .. لاكن استفساري هل الموقد فعال لاهل المكاشيت اللي مثلي ؟؟ او لايصير اذا جيت بالبر مثلا يبغاله كبس باستمرار للهوا . او الشعله ماهي قوية للطبخ اذا فيه هواء مثلا .... مثل هذي العيوب .انا شفت التقرير اللي سواه ابومها ويعطيه الف عافيه .لاكن كان التقريرفي مكان مغلق .اما في البر ممكن شي ثاني .ارجوا من الجميع التفاعل ..... وشكرااااااا

لاتكب البيالة
07/04/2011, 11:23 PM
مشكور على المرور .. لاكن استفساري هل الموقد فعال لاهل المكاشيت اللي مثلي ؟؟ او لايصير اذا جيت بالبر مثلا يبغاله كبس باستمرار للهوا . او الشعله ماهي قوية للطبخ اذا فيه هواء مثلا .... مثل هذي العيوب .انا شفت التقرير اللي سواه ابومها ويعطيه الف عافيه .لاكن كان التقريرفي مكان مغلق .اما في البر ممكن شي ثاني .ارجوا من الجميع التفاعل ..... وشكرااااااا
انا برايي انه ممتاز جدا بل افضل من غيره بالبر لان العينين نازله شوي ما يجيه الهواء وفيه تهوية ممتازة من الاسفل كل شي مدروس هذا صنع الامريكان الله يكفي شرهم وايضا فيه ذرايتين جانبية وممكن تتقوس اذا كان القدر كبير شوي
اما من ناحية كبس الهواء 30 او اربعين كبسة كافيه لطبخ غداك والمفترض مثل كل نصف ساعة تعطيه هواء عشان ما تصفر الضو وتسني طبعا كل هالامور حسب استخدامك وقوة الشعلة

حماد الصياد
09/04/2011, 12:42 AM
لاتكب البياله .... لاهنت ومعلومات مفيده ... وننتظر المزيد من الاراء المختلفه تحياتي لك .

ابو ماجد vtc
09/04/2011, 12:35 PM
السلام عليكم من رأيي انك تأخذ اللي على الغاز لأن اللي على البانزين مشكلته اذا اردت ان تقصر النار تكون حمراء عكس الغاز لأن معاي واحد ابو عين واحده اذا قصرت على النار تكون حمراء وتضع السواد على الاناء اللي تطبخ عليها.