المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأن السنيدي في جدة ويمون المنطقة الغربية والجنوبية

saaamooo JED
08/04/2011, 07:39 AM
:fالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعد الله اوقاتكم جميعاً
ويسرني ويسعدني ان انضم إليكم في هذا المنتدى وبالذات في هذا القسم إلي انني كلما غبت عنه أتمنى لمن اعود إليه اجد بشرا بخصصوص فتح فرع لمعدات الرحلات والصيد متخصص في جدة لا سيم بأن جدة بوابة للجميع من داخل وخارج المملكة واما بالنسبة لما يخصنا فهوا داخل اللمملكة فالجميع يعلم انها مصطاف لزوار بيت الله العتيق ومدخل ومخرج لجنوب وشمال ووسط المملكة وتتوفر فيها جميع التضاريس من بر وبحر وغيره وغيره يعني هل يعقل إذا اي احد فينا احتاج لمعدات الرحلات يروح للقصيم ولا الرياض ولا يهونون ألإخوان في القصيم والرياض لاكن معقول مافكر الأخ الكريم صاحب أملاك السنيدي يفتح لنا فرع في المنطقه الغربية بلاش جدة في أي مكان في المنطقه الغربيه مثل الفروع إلي تفتح النفس في الرياض صالة للخيم وصالة للمعدات وصالة للأجهزة والله ما أشوفها غير في الصور في هذا المنتدى . والله ثم والله إني اتمنى ازور احد الفروع في الرياض او القصيم لا كن ماسمحت لي الفرصة بحكم عملي وكثير من الأخوان أكيد يحكمهم العمل والأولاد . يأخي أفتح فرع وشوف الرزق على الله وبصراحة أنا من المتولعيين بمعدات الصيد والرحلات ولا ما كان لفت نظري هذا الموضوع وأكيد في غيريمهوسين في المعدات وغيرها اتمنى من الأخوان يشاركوني في هذا النداء للمسؤل عن محلات السنيدي أو اي شخص متخصص في هذة المعدات و يتقبل طلبنا هذا بكل جد وإجتهاد صدقني يااارواتب حتخلص عندك ولا كيف يا شباب .
وأخيراً اسف على الإطالة وما أنا إلي جزء منكم عسى الله ان ينفع بي وبكم ويجزي الجميع خير ويبارك لنا هذه الجمعة الطيبة
ولكم مني جزيل الشكر والإحترام
أخوكم / أسامة أبو محمد

القاطور
08/04/2011, 07:58 AM
اخوي كلام صحيح وما اتوقع ان السنيدي او القاضي ما عندهم توجه للغربية وهم يعرفون ان تقريباً ثلث سكان المملكة في هالمنطقة لكن يحتاجون لنداء جهوري يوقظ مدارئهم واكيد فيه اعضاء في المنتدى لهم كلمة في مسموعه نتمنى منهم تقديم ما يستطيعون مع هالمحلات

saaamooo JED
08/04/2011, 08:33 AM
الله يعطيك العافية على هذي المداخلة اخوي القاطور
وأزيدك من الشعر بيت الميناء إلي تدخل البضائع عندنا في جدة تدخل وتوصل الرياض ولا ينوبنا منها غير يارااااجل حتى ريحتها ما نشمها
وأكرر شكري وتقديري لك وعسى الشباب يتكاتفو معانا وتكون كلمتنا وحده ومسموعة عن طريق المنتدى أو أي شخص له يد في الموضوع
ولك تحياتي

معذب الدحاريج
08/04/2011, 09:26 AM
وأزيدك بيت من الشعر في فرع بالكويت

ابوالوليد111
08/04/2011, 12:05 PM
كم نتمنى نحن اهالي الغربية ان يتم افتتاح فرع للسنيدي في جدة

عاشق الزلفي
08/04/2011, 12:50 PM
يوجد محل اسمه البر والبحر للسنيدي في المدينة المنورة ان ما خانتني الذاكرة

بس ما ادري وين بالضبط

وبالتوفيق لأهل الرحلات بالغربية بافتتاح فرع في جدة أو في مكة

ابوصالح77
08/04/2011, 03:13 PM
شركة السنيدي في طور التوسع المدروس لذلك
ما أتوقع إن السنيدي بيفتح في القريب العاجل
كما أن الملاك يعتمدون في إدارة المعرض على أنفسهم أو أبناء عمومتهم
إضافة إلى غلاء العقار في جدة فكما تعلم أدوات الرحلات تحتاج إلى صالة كبيرة وكذلك قلة الطلب

وليت تفتح إنت محل متخصص ولو كان صغيراً
والتعامل مع السنيدي في مبيعات الجملة رقي جداً فمجرد إن عندك محل يعطيك بسعر الجملة ولو كانت الكمية قليلة
تقبل مروري

هوازني
08/04/2011, 07:09 PM
الأن السنيدي في جدة ويمون المنطقة الغربية والجنوبية

اولا اخي الكريم العنوان ليس كما بداخل الموضوع وياليت الاداره تغير العنوان
ثانيا انا من سكان جده واتمنى يفتح السنيدي في جده لكن ان فتحت راح يفلس هذا الفرع
اهل جده مهم حقين مكاشيت وبران
وجده مافيها الا بحر مقارنه بالوسطى

ابوهتان2007
08/04/2011, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم أخوى أسامه أبومحمد
على طرح هذا الموضوع المهم لأنا جميعآ هواة الرحلات فى المنطقه الغربيه وجميع مناطق المملكه الحبيبه
حيت كما ذكرت أن مدينة جده وجها للجميع من داخل مملكتنا الحبيبه ومن جميع الدول الأسلاميه
بحكم أنها بوابة الحرمين الشريفين ..
ونتمنا رؤية أحد هذه المحلات المتخصصه بالرحلات فى المنطقة الغربيه فى القريب العاجل أن شاءالله

maaylan
08/04/2011, 09:48 PM
يوجد محل اسمه البر والبحر للسنيدي في المدينة المنورة ان ما خانتني الذاكرة

بس ما ادري وين بالضبط

وبالتوفيق لأهل الرحلات بالغربية بافتتاح فرع في جدة أو في مكة

البر و البحر محل اسعاره مبالغ فيها بشكل كبير

سرهيد
08/04/2011, 10:00 PM
السلام عليكم

مرحبا بك اخي الكريم

فعلا جدة مكان مناسب وخاصة ان الجميع يزور مكة فقربه سيسهل على الجميع .

لكن اعتقد ان بعده عن المركز الرئيس سيكون متعب للادارة

مع امنياتي بان يتم ذلك

تقبل احترامي

saaamooo JED
09/04/2011, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسعد الله اوقاتكم جميعاً
شكراً جزيل لجميع من شاركني في هذا الموضوع بل هذا النداااااء ولا أخص شخص بعينه لأن جميعنا يد واحدة ونكمل بعضنا وهذا الشي مافيه شك .
عندي تعليق بسيط على رسالة الأخ / هوازني
أمسي علية بالخير وعلى جميع الإخوة وأشكرك اخي الفاضل ولك كل الإحترام والتقدير . جدة اخي وعزيزي ما تخفى عليك اطلع على خط الجنوب الجديد وشوف المخيمات والكشتات على مد النظر إلين تقول سلااااام يالقنفذة هذا من الناحية الجنوبيه وغير الشمالية وغير الشرقية الين سلاااام يا تربة وغيرها من الطائف وووووووو ما ودي اطول عليك لاكن اتمنى ان صوتك يكون معانا وإحنا خليهم يفتحو في أي مكان بس يكون في الغربية ما يضر اقلها أبو ساعه ساعتين نوصل للمحل
أما بالنسبة للعنوان أنا آآآآآآآآآآآآسف على الصدمة إلي إلي حصلتلك لا كن قلت هذا الطعم إلي يجيب الخير وكل صياد ولو طريقتو في الصيد وترى كل المواضيع لازم تشد الإنتباه ..... أنا اخوك الصغير .
ولك كل الإحترام ألتقدير أخ هوازني

ابو سمسم
09/04/2011, 08:41 AM
اتنمني هذا الشي وقد سبق وطلبنا منهم بس للاسف مافي تجاوب

ن م ر
09/04/2011, 11:33 AM
اشكر صاحب الموضوع على طرح هالموضوع المهم ولكن أعتب عليه عتاب محب على اختيار عنوان مخالف للمضمون ولربما اختاره لجذب اكبر عدد من الأعضاء

بصفتي دائم التنقل بين الرياض وجدة واتردد باستمرار على محلات الرحلات في كلا المدينتين
وجدت اقبال كبير على محلات الرحلات في جدة لا يقل عن العاصمة على الرغم من ارتفاع اسعارهم

مرحبا بك اخوي هوازني وياليتك لم تعمم نظرتك على جميع سكان جدة وزوارها
ولا أظنك تجهل مستوى الربيع هذا العام في المنطقة الغربية والعدد الهائل من المخيمات بين جدة ومكه وعلى طريق الهجرة ومثل ما ذكر اخونا صاحب الموضوع طريق الساحل هذا العام شي خيالي من ناحية الربيع و كثرة المتنزهين

إضافة إلى ذلك فرحلات البحر تستلزم ادوات وتجهيزات من السنيدي وغيره أكثر من البر

saaamooo JED
10/04/2011, 12:10 AM
اشكر صاحب الموضوع على طرح هالموضوع المهم ولكن أعتب عليه عتاب محب على اختيار عنوان مخالف للمضمون ولربما اختاره لجذب اكبر عدد من الأعضاء

بصفتي دائم التنقل بين الرياض وجدة واتردد باستمرار على محلات الرحلات في كلا المدينتين
وجدت اقبال كبير على محلات الرحلات في جدة لا يقل عن العاصمة على الرغم من ارتفاع اسعارهم

ولا أظنك تجهل مستوى الربيع هذا العام في المنطقة الغربية والعدد الهائل من المخيمات بين جدة ومكه وعلى طريق الهجرة ومثل ما ذكر اخونا صاحب الموضوع طريق الساحل هذا العام شي خيالي من ناحية الربيع و كثرة المتنزهين

اسعد الله اوقاتكم جميعاً و أشكر تفاعل الأخوان ونتمنى المزيد
الأخ الكريم / ن م ر
مساك الله بالخير و عتابك اكيد اساس محبتنا للخير للجميع وصدقني إنه مأخوذ بعين الإعتبار لاكن ثق تماماً إني انا وانت وغيري ما نسوق لشي معين نحن نتمنى نشوف شي عشان نسوق له لاكن مافي شي . وسبب إختيار الموضوع كما تفضلت للفت النظر ومن أجل يساندونا الشباب بوقفتهم ولو في مجال بالنسبة ليه اسوي إعلان في الصفحة الرئيسية فوق عند تسجيل الدخول كل هذا لجل عيون المنطقة الغربية وأخواننا فيها ولا يهون الإخوان في جميع المناطق أتمنى ان تكون فكرتي وصلة للجميع وما يكون الموضوع هذا أو عنوانه سبب في عدم مشاركتكم شارك بصوتك وانسى عنوان الموضوع عسى الله أن يكتب الخير على يد أحد فينا .
ولك مني انا اخوك الصغير وللجميع فائق الإحترام والتقدير

هوازني
10/04/2011, 02:41 AM
اسعد الله اوقاتكم جميعاً
شكراً جزيل لجميع من شاركني في هذا الموضوع بل هذا النداااااء ولا أخص شخص بعينه لأن جميعنا يد واحدة ونكمل بعضنا وهذا الشي مافيه شك .
عندي تعليق بسيط على رسالة الأخ / هوازني
أمسي علية بالخير وعلى جميع الإخوة وأشكرك اخي الفاضل ولك كل الإحترام والتقدير . جدة اخي وعزيزي ما تخفى عليك اطلع على خط الجنوب الجديد وشوف المخيمات والكشتات على مد النظر إلين تقول سلااااام يالقنفذة هذا من الناحية الجنوبيه وغير الشمالية وغير الشرقية الين سلاااام يا تربة وغيرها من الطائف وووووووو ما ودي اطول عليك لاكن اتمنى ان صوتك يكون معانا وإحنا خليهم يفتحو في أي مكان بس يكون في الغربية ما يضر اقلها أبو ساعه ساعتين نوصل للمحل
أما بالنسبة للعنوان أنا آآآآآآآآآآآآسف على الصدمة إلي إلي حصلتلك لا كن قلت هذا الطعم إلي يجيب الخير وكل صياد ولو طريقتو في الصيد وترى كل المواضيع لازم تشد الإنتباه ..... أنا اخوك الصغير .
ولك كل الإحترام ألتقدير أخ هوازني
هلا اخي الكريم
بارك الله فيك ومساك بالرضى
اسمع عن الربيع ناحيه جنوب جده لكن كنت متجه ناحيه الجنوب 100 كيلو في اتجاه الليث من طريق معارض السيارات قبل يومين ولم أرى شيء .. من أي طريق تقصد
يؤدي الي المنطقه التي تتحدث عنها ...
انا معرفتي بالمناطق الشماليه والشرقيه اكثر
وانا اضم صوتي معكم لفتح محلات كبيره سوى السنيدى او غيره في جده
تحيه لشخصك القدير

هوازني
10/04/2011, 03:00 AM

هلا اخي الكريم
لا انكر كان فيه ربيع في جده هذه السنه ولا انكر وجود من يعشق البر ولكن مقارنه
في الوسطى فالغربيه نسبه ضعيفه امامها
اما من يذهب للبحر فاغلب اهل جده يذهبوا للكبائن ويجدوا كل شيء جاهز ومجهز
ولا يوجد اماكن للكشاتات والتخييم الا مساحه بسيطه جدا واغلب مرتادوينها اجانب
اما اذا تقصد ادوات الصيد البحري وكل مايتعلق بالبحر فهناك اماكن اكثر تخصص
من السنيدي .
وأهل جده في الغالب ميولهم بحكم البيئه الجغرافيه الي البحر أكثر ..
فالنفترض ان أحد المؤسسات المتخصصه بالعدد والادوات البحريه فتحت في الرياض ، هل تتوقع لها الاستمرار ؟؟
السنيدي كمؤسسه كبيره متخصص في الكشات البريه لن يكون لها تسويق قوي مثل الوسطى لو فتحت في الغريبه ..

ابوفهد007
21/04/2011, 03:14 AM
اي نعم فيه محل بالمدينه اسمه البر والبحر ممتاز ولديه جميع بضاعة السنيدي والرماية ووكلاء اخرين وموقعه الحرة الشرقية شارع محمد بن عبدالعزيز الي يربط بين طريق المطار وطريق الملك عبدالعزيز (الي عليه محل الملابس الكبير ساري) وهذا احداثياته N 24.28.787 E 039.38.693

الرحال2222
21/04/2011, 05:38 AM
السلام عليكم
اخوي انا من الطائف واشوف منتجات السنيدي بكير كير من المحلات للسيارات والرحالات لاكن باسعار مبالغ فيها جدا

صراحة لو يفتح بالغربية بيضربهم كلهم خاص عدد سكاني رهيب بالغربية ويكون للبحر والبر

أبو مسفر
21/04/2011, 10:54 PM
من المعروف ان معظم بضاعة السنيدي يستوردها خصيصاً من الصين بل انها تصنع لحسابه حتى اني شفت الطبق مكرتن ومغلف من الصين مباشرة .

وانا من خارج جدة وبعيد عنها بل اني قريب من مركزهم الرئيسي

فأنا اقترح لو ان السنيد فعلاً يفتتح فرع كبير جداً ويكون هذا الفرع عبارة عن نقطة توزيع من الميناء الى بقية فروعه .
كذلك انا اشوف في فرعه في بريدة معدات صيد الاسماك على الرفوف وكثيرة ومتنوعة فلو استغل الشي هذا وركز للمعدات البحرية في جدة بالذات عن غيرها يمكن يشجعه الشي هذا على الفتح في الشرقية .