المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في دركسون لاندكروزر 2000 من يساعدني الله يجزاه خير

صدى الحادي
08/04/2011, 03:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قصتي طويلة مع هالدركسون ..

بأشرحها من أولها عشان تكون الصورة واضحة للخبراء فتحملونا ..

السيارة جيب لاندكروزر 2000

أول ما بدى الدركسون بحركاته البايخة كان فيه فضاوة وكل ما لها تزود .. رحت به للعضيب المهم فك الصاجة اللي تحت .. وأثر المسامير حقت الدودة مرتخية يبي لها ربط .. فقالوا لي يبي لك تغير كراسي الدودة كل كرسي بـ 100 ريال .. وهي كرسيين يعني بـ 200 ريال الكراسي .. وقالوا المسمارين هذي يبي لها ربط ..ويمكن يبي لها خرط وقالوا مدري وشو .. المهم قالوا قطع الغيار حول 300 ريال وشغل اليد 1000 ريال ..!! قلت سلام عليكم .. ورحت لباكستاني أعرفه .. ما عرف وش المشكلة قلت له فك الصاجة وفكها .. ووريته المسمارين المهم أنه ربطها بالهواء بـ 20 ريال وراحت الفضاوة .. :) .. شوفوا الفرق عن العضيب ..!!
المهم السالفة ما خلصت .. خذيت لي يجي حول شهرين الدكسون تمام ما فيه فضاوة أبد .. لكن بدى يطلع صوت إذا جيت ألف .. والصوت طالع كأنه صوت الدركسون إذا صار ما فيه زيت ... لعلكم عرفتوا الصوت .. وكل ما له يقوى ..
العجيب في الموضوع أنه كل ما خذيت لي فترة عايرت زيت الدركسون ألقاه فل ما نقص منه ولا قطرة ..!!!!
رحت لكم ورشة وشفت وش السالفة .. وإلين فيه تهريب في لي الضغط حق الدركسون ,, تهريب خفيف مرررررررررررة .. وقالوا لي يبي لك تغير علية الدركسون وتغير لي الدركسون .. قلت التهريب بسيط .. غيوا العلبة .. وغيرت العلبة بحول 900 ريال جديدة من الضحيان .. واختفى الصوت تقريبا (( الصوت اللي كأن زيت الدركسون فاضي )) المهم خذيت لي شهرين تقريبا ويعود الصوت معي بقووووووة وكل ما له يزيد إلين الحين أحس أن الدركسون يالله يلف وأحس أنه مدري شلون جاي ..
المهم قالوا لي المشكلة في لي الضغط حق الدركسون ما لك إلا أنك تكبسه أو أنك تشتري جديد .. المهم وأشوف الكبس بكم قالوا بــ 70 ريال أما لي جديد بـ 730 قلت اكبس أبوه :) .. وأنا اللي أكبسه ولا كأن شي صار ما استفدت منه .. الصوت هو هو والمشكلة بالعكس تزيد .. الصراحة تورطت وأنا أطارد في هالدركسون كلفني فوق 1500 ..

المشكلة أن الزيت ما ينقص أبدا حق الدركسون ..

وقالوا لي يبي لك تغير العلبة .. قلت توني مغيرها جديدة ما كملت 3 شهور ..!!

فأنا اللي خايف منه حسب معطيات الكرم السابق أن لي الضغط حق الدركسون ما يوصل زيت للعلبة فأخاف أنه يخرب العلبة .. وبهذا أحتاج إلى تغير العلبة واللي ..!!

وأخاف أيضا أن المكشلة ما تكون في اللي فأغيره بـ 700 ريال ولا أستفيد منه ..!!

أتمنى أنكم تساعدوني

واللي يخبر محل في التشليح يعطوني اللي بسعر رخيص يدلني عليه أو يكلمهم يشوفون لي لي تكفون .. ودي أسافر وودي أروح وأجي بس الدركسون ما يأهل ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عمر الشريف
08/04/2011, 03:47 PM
الله يعينك يااأخوي بالنسبه لما حصلك حصلي لكن والله الحمد غيرة العلبه الأمور كلها تماام لكن الفضاوه جننتني علما أن اللي لا دخل له في مشكله الدركسون إذا فيه صووت أعرف أن الصوت من العلبه والله يعينك الجيوب زينه بس إذا خربت تكره صاحبها فاليوم اللي إشتراه فيه

ويفيدون الأخوان أكثر وأكثر

صدى الحادي
08/04/2011, 04:32 PM
سبحان الله ..

أنا ما عانيت من الفضاوة ولكن عانيت من الصوت وثقل الدركسون .. المشكلة العلبة جديدة ما كملت 3 شهور ..

جزاك الله خير يا عمر .. والله يوفقك ..

ابو عاذر
08/04/2011, 09:37 PM
اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لهوز الضغط وقيمته 730 ريال ما أنت محدود عليه الامر سهل مر محلات الهيدروليك وكبس الليات تجد عندهم ليات ذات جودة عالية خاصة بهيدروليك وافضل من الوكالة لايتجاوز سعر المتر 30 ريال اما علبة الدركسيون ( مستودع الزيت ) لا يمكن ان تتعطل لأنها كما أسلفت عبارة عن مستودع لخزن الزيت وصيانتها هو بفكها وتنظيفها والتأكد من عدم أنسداد مداخل ومخارج الزيت بعلبة وكذلك غطاء العلبة وأن فتحة التنسيم ألي به غير مسدودة بالتربة والغبار .
قولك ان الدركسيون ثقيل تكمن المشكلة في الدودة تحتاج لتنظيف وتغيير طقم اصلاح واعادة وزن لا تتعب نفسك بين الورش الغير متخصصة كلاً يعطيك رأي والخسران فأول والاخير أنت ضياع مال وكذلك وقت وبدون استفادة .
هنالك ورش مختصة بشغلات الهيدروليك ومشاكل الدركسيون كورشة مركز الطائر و ورشة مركز الهيدروليك وكلها بصناعية القديمة بالرياض اعرف واحد وضب دودة الدركسيون لفكسار 2000 مع تغيير كراسي الدودة واحكام شدها بمبلغ 400 ريال وله الان 3 سنوات ما أشتكى منها .
هذا رابط موضوع قيم لمشرف المبدع اصيل حجازي ابو عبدالرحمن
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=306849

مع تحيات اخوك ابو عاذر

صدى الحادي
09/04/2011, 12:02 PM
الله يجزاك خير يا أبو عاذر .. معلومات قيمة ..

وبخصوص اللي أنا كبسته ولا فادني شي ..

ممكن الله لا يهينك تدلني على ورشة ممتازة في هالشغلة في الرياض سواء الصناعية القديمة ولا غيرها .. وأهم شي يكون شغلهم ذمة وأمانة الله لا يهينك ..

..

خالد الحائلي
09/04/2011, 05:20 PM
اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لهوز الضغط وقيمته 730 ريال ما أنت محدود عليه الامر سهل مر محلات الهيدروليك وكبس الليات تجد عندهم ليات ذات جودة عالية خاصة بهيدروليك وافضل من الوكالة لايتجاوز سعر المتر 30 ريال اما علبة الدركسيون ( مستودع الزيت ) لا يمكن ان تتعطل لأنها كما أسلفت عبارة عن مستودع لخزن الزيت وصيانتها هو بفكها وتنظيفها والتأكد من عدم أنسداد مداخل ومخارج الزيت بعلبة وكذلك غطاء العلبة وأن فتحة التنسيم ألي به غير مسدودة بالتربة والغبار .
قولك ان الدركسيون ثقيل تكمن المشكلة في الدودة تحتاج لتنظيف وتغيير طقم اصلاح واعادة وزن لا تتعب نفسك بين الورش الغير متخصصة كلاً يعطيك رأي والخسران فأول والاخير أنت ضياع مال وكذلك وقت وبدون استفادة .
هنالك ورش مختصة بشغلات الهيدروليك ومشاكل الدركسيون كورشة مركز الطائر و ورشة مركز الهيدروليك وكلها بصناعية القديمة بالرياض اعرف واحد وضب دودة الدركسيون لفكسار 2000 مع تغيير كراسي الدودة واحكام شدها بمبلغ 400 ريال وله الان 3 سنوات ما أشتكى منها .
هذا رابط موضوع قيم لمشرف المبدع اصيل حجازي ابو عبدالرحمن
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=306849

مع تحيات اخوك ابو عاذر

كلام سليم مليون بالمية ..
المشكلة عندك بدودة الدركسون ..
لكن روح لمركز الهيدروليك بالصناعية القديمة ..
وهذا رقم المدير حقهم ( بدر الدين )
0559660518

متخصصين بدودة الدركسون

ابوصالح77
10/04/2011, 01:13 AM
هلا بك أخوي
المشكلة بالدودة أزلية وهي عيب بالاند
المفرض تعوضنا الوكالة
المهم
فيه بلف تحت الدودة ينظف وتزين إن شاء الله
ومشكلة العلبة إذا غيرت اللي خربت
مثل ماقال الربع رح لمتخصص

ابوالوليد2222
11/04/2011, 03:05 PM
فيه ورشة في الصناعية القديمة خاصة بالهدروليك فيها شخص مجرب وامين وقنوع مر عليه وشاوره وهذا جواله 0508134327 خليل
ابوالوليد