المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الطير راكد بالبررقع

فيصل السند
09/04/2011, 03:17 PM
انا لاحظت باكثر من موضوع لاسالته الطير راكد قالك راكد بالبرقع كل الطيور تركد فالبرقع

يعني لو يكتب الطير كفاخ احسن

ذيب الدريميح
09/04/2011, 04:21 PM
السلام عليكم
صحيح اخووي انا الاحض ناس واجد يقولون انه راكد بالبرقع الطير تذكر اذا كان يفرع او طلاع
واسمحولنا على الاطاله

عاشق البسيتين
09/04/2011, 04:35 PM
مو شرط يركد الطير بالبرقع
انا طيري راكد على التكايه وعلى يدي بدون برقع ماشاءالله تبارك الله

astra
09/04/2011, 06:08 PM
السلام عليكم
اشكرك على طرح الموضوع بالنسبة للطير اللي راكد بالبرقع يعني لا حطيت على السيت مع طيور ثانية ما يتشابك معها او مع المطبات في الديرة او في البر وانت قانص
ما يكفخ لا ن الطير اللي مب راكد بالبرقع يتملع ويتكسر ريشه
وهناك في طرق واجد تسويها عشان يركد بالبرقع

alrshedi
09/04/2011, 06:49 PM
لاهنت عل الموضوع
لاكن بخصوص البرقع مو شرط ان الطير يركد
لاكان مبرقع في بعض الطيور وقت العشا تكافخ او داوق واجد وهي بالبرقع

فيصل السند
10/04/2011, 12:08 AM
بيض الله وجيهكم وعزالله انكم ماقصرتوا

skeet
10/04/2011, 12:17 AM
كلامك صحيح ولاكن شنو انسوي

هاااااوي
10/04/2011, 09:24 AM
بيض الله وجهك يا (astra) هذا الكلام..

دعاس
18/04/2011, 11:31 PM
الاغلب بشرط البيع مكتوب هل الطير راكد على التكايه؟ قصده هل يفرع على التكايه؟ والشباب الجدد يجاوب راكد بالبرقع يعني ما يفرع بالسياره,,وهذا قصدهم وفي ناس قصدها انه مايكفخ بالبرقع

السومر
19/04/2011, 03:02 AM
هذا سؤال خاص بالطير الطلاع فقط يعني اذا طيرك مو طلاع لا تجاوب عليه

القصد من ان الطير راكد على التكايه

يعني اذا كان الطير طلاع يجب انك تفرع له علشان يطلع وهنا الزبده هل هو راكد ولا لا

.................................................. .....................................
لان الطير اذا ماهو طلاع مو لازم تفك عنه البرقع يعني خله في برقعه يركد غصب

رعد المطر
23/04/2011, 02:28 PM
الصلاح من عند الله إذا أصلحه أصلحه بالرقم هناك طيورمبرقعه مع أي مطب أوأحتكاك تشيب رأسك والبعض مفرع وراكد مسمار 0عطايا الله أخوك رعد المطر

حسين الوصف
28/04/2011, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........... بخصوص موضوعكم الطير راكد بالبرقع .., انا اول مره اسمع عن طير راكد بالبرقع مامرت علينا هالسوالف كصقاقير الي نعرفه ان الطير راكد تكايه او طلع برى السياره اما سالفة ركاده بالبرقع هذى شي ماينذكر في طيور نزره وكفاخه من تبرقعها تركد واغلبيه الطيور تكافخ حزة المعشى ومنها طيور راكده لي جت حزة المعشى تكافخ وعلى حسب المطب والصوت اذا في احد ينهم الطير اكيد راح يتهبد ويكافخ يدور العلف ومنها الطير الي تطيح عينه على الصيده ولي برقعته قعد يكافخ ويجنن راعيه ... وتقبلوا فائق الاحترام واتمنى لكم التوفيق.