المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برمجة كمبيوتر فورد 92

سعد جمعه
12/04/2011, 04:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبدا بطرح اول استفسار عندي فورد 92 وله شهر في الورشه وشغال بس مو صااافي وحاولت افحصه كبيوتر بس للاسف قالو ماله برمجه ورحت لاكثر من محل فحص كبيوتر كلهم اتفقو على انه ما له برمجه يقلون ان البرمجه من 95 وطالع بنسبه للامريكي واليباني 2000 وطالع هل هاكلام صحيح اول كنت اتمنا افصحه لانه مو صافي وما خليت شي الا غيرته ومثل ما ذكرت مخليه في الورشه >> ساحب عليه ومعتدم على سيارات اخواني ونرجوو

adil33
12/04/2011, 04:50 AM
طيب جرب غير الكمبيوتر باي كمبيوتر من التشليح احتمال يضبط وضع السيارة وترتاح من همها واذا غيرت وما ضطبت معاك السياره حاول تبحث عن العلة في ماس الماكينة او تتبع حساساتها يمكن حساس منها معلق ويحتاج دقه بسيطه او تحريك بسيط

الوقيدي
12/04/2011, 09:03 PM
السلام عليكم : تأكد من البلوف للرأسين على شرط ان تكون البواجي وأسلاكها سليمه والبخاخات سليمه . الى اللقاء

سعد جمعه
13/04/2011, 02:01 AM
السلام عليكم : تأكد من البلوف للرأسين على شرط ان تكون البواجي وأسلاكها سليمه والبخاخات سليمه . الى اللقاء
طيب كيف اكشف ان البلوف فيه عله اوكيه وعلى فكره انا مغير الروس الثنين والمشكله هذي ما اطلعت الا بعد ما غيرت الروس انا واعوذ بالله من كلمة انا شريت الروس من التشليح كل راس من مكينه وتقريبنا نفس بعض بس لاحظت ربطة البوجي يا عني الراس اليمين اذا بغيت اركب بوجي الف بمفتاح خمس لافات مثلا والراس الثاني ثلاث لافات ويشد قالو عادي البوجي يجيه كهرباء من الكويل تقدر ؟؟ يا عني قويه حتا لو ما دخلت راس البوجي زين وارجع اقول ما اطلعت المشكله الا بعد ما ركبت الروس ولاحظت غطا زيت المكينه اول كنت افتحه والسياره شغال وما يضر او يضعف صوته او اي شي يصير بس من بعد ما ركبت الروس اذا فكيته تطفي السيارة هذا اذا فكيته كله بس اذا شي بسيط اسمع تنسيم هواء واتوقع العله هواء في المكينه وشكر واسف على الاطاله

سعد جمعه
13/04/2011, 02:04 AM
طيب جرب غير الكمبيوتر باي كمبيوتر من التشليح احتمال يضبط وضع السيارة وترتاح من همها واذا غيرت وما ضطبت معاك السياره حاول تبحث عن العلة في ماس الماكينة او تتبع حساساتها يمكن حساس منها معلق ويحتاج دقه بسيطه او تحريك بسيط
شكرا اخوي على الرد بس ابي اعرف هل 92 و93و94 ما لهم برمجه وبخصوص سلك الماس وين يجي مكانه حصلت عند الكويلات وقالو مشبوك هل هو هذا الي تقصده وشكر