المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء مساعدتي من كل شخص له في مجال التصوير + اختيار الفلاش

Hemo_y
15/04/2011, 08:40 PM
سلام عليكم ...

كيفكم يا شباب ؟

انا اشتريت كميرات فوجي فيلم HS20 الجديده وبعض الأشياء ماعرفتها وعندي كم سؤال

لاني بصراحه ما اعرف شي في مجال التصوير لسى جديد

1- انا مشكلتي بالإضائة انا اصور داخل البيت وخصوصا في غرفتي واضائة غرفتي في الليل تكون عاديه واللمبات صفرا لمن اصور شخص الإضائة ما تكون كافيه او اصور ومجرد ما يرمش او حركة بسيطة تتخرب الصور عليا او ادا فتحت الفلاش يكون آثر الفلاش على الشخص يكون باين في بشرتو انو في فلاش قوي عليه

ايش الحل وكيف اسوي اعدادات التصوير الشخصي ؟

2- كيف اصور اللمبات السيارة الخلفية (الإسطبات ) او الشمعات او الفواحات او اللمبات ؟ هل لها طريقة او اعدادات معينه

انا كميراتي تدعم 16 ميجا بكسل ممكن تقولي كيف اختار جودة الصورة بحيث تطلع الصورة قوية وواضحة

لانو بصراحه مره صورت انصدمت كان التصوير كأنو كميرات جوال بس اتوقع كانت محطوطة حجم الصورة 4M مافهمتها ايش يعني

3- كيف اقدر اصور حاجة معينه ويكون الفوكس عليها والأشياء الي حوليها او الي خلفها ماتكون واضحة يعني مزغلله

===============

افكر اشتري فلاش بصراحه محتار هل عليه داك القيمة والفائدة ؟ لاني ان كان حشتريه راح اشتريه بس عشان التصور الشخصي وحل مشكلة الإنارة << يبغى إنارة مثل تصوير المجلات

الفلاش الي حاطط عيني عليه هوا Sigma EF-530 DG Super هل هوا تمام وسعره فيه ولا في افضل وارخص
لان الميزانيه محدوده والله

انتظر الاجوبة بفاااااااااااااااااارغ الصبر

هواوي 506
15/04/2011, 11:46 PM
اخوي نصيحتي لك :

اذا كان عندك انوار لا تستخدم الفلاش قدر المستطاع

وبالنسبه لتصوير الشمعات و الفواحات يفضل وضع ورشه عمل ابحث عنها في النت

واتمنى اني افدتك

منصور الفايز
15/04/2011, 11:58 PM
وعليكم السلام

اخوي هيمو ... على البركه الكام

انا انصحك انك تتعلم التصوير وطرقه واساسيات التصوير ... مثل فتحة العدسة \سرعة الغالق \ الوايت بلنس ... وصدقني لما تاخذ فكره كل اسئلتك راح تجاوبها

بالتوفيق

Hemo_y
17/04/2011, 12:48 AM
مشكورين

بس انا منتظر أجوبة للأسئلة