المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم - لك الحمد ولك الشكر

مدرب سلق
17/04/2011, 12:35 PM
الحمد لله الذي أنزل على محمّد صلـّى الله عليه وسلـّم خير كتبه ،

الحمد لله الذي أكرمنا وجعلنا من أمـّته .

الحمد لله الذي أعطانا عقولا لنفقه بها ولنتدبّر بها ولنستخدمها في طاعة الله جلّ في علاه .

الحمد لله الذي أكرمنا بخير دين وبخير ملـّة وبخير نبيّ صلـّى الله عليه وسلـّم .

وبعد إخواني في الله أعلم أنّ الكثير منكم قد ملّ منـّي وممـّا أكتبه وأسأله أن يغفر لي إن كنتُ قد أزعجتكم معي ولكن ماذا أفعل وأنا أرى نفسي أوّلا ثمّ أرى
(( من يعلم الله عزّ وجل كم أحبه وكم أتمنـّى له الخير والسعادة في الدنيا والآخرة ولو كان من أكثر الأعضاء أذيّة لي وطعنا وهمزا ولمزا ))

أقول نعم ماذا أفعل وأنا أرى كثيرا وكثيرا وكثيرا من الأعضاء (( وأنا أوّلكم ، ولا أقصد أحدا بعينه )) يتعامل مع لوحة المفاتيح ب:

1: عصبيّة شديدة وانفعال وغضب ولو استطاع أن يمسك بزمام أخيه ويشدّه شدّا ويضربه ما قصّر أبدا أبدا .

2: عدم مراقبة الله تعالى في كلّ حرف يخطـّه (( نعم بكلّ حرف )) هل سيـُكتب له أم عليه ؟

ولو فقهنا هذه الآية فقط لما تجرأ أحدنا أن يكتب كلمة واحدة إلاّ بعد تمحيص وتفكير وهذه الآية التي أعنيها قوله تعالى :
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)

بالله عليك أخي الغالي/ ألا ترعبك هذه الآية لوحدها فكيف أن قرأنا هذه الآية وهي التي كتبتُ موضوعي من أجلها
يارب ياكريم وفق اخواني في هاذا المنتدى لما تحب وترضا -
وفي خاطري انا اخوكم (الهجير - اومدرب سلق) كلن بكنيته في هاذا المنتدى مفتاحكم للحياة الاستغفار - ولا عليكم من كلام جاهل لا يفقه شي
لئنكم في النهايه تحملون ذنب لا تعلمون عنه وانا اقولكم من خاطب سفيهن او جاهلن او انسان تفكيره محدود (ان تدعون له بالهدايه ) وتركه للعزيز الحكيم سبحانه (وكلكم اخواني وكلكم يحمل معزتن في خاطري ولن اشتم احد او اعلق على مو ضوع احد بغير احترام لئن ما تكتبه تحاسب عليه ولكم مني جزيل الشكر
والدعاء لي ولكم بصلاح والتوفيق والعافيه

وارث المراجل
17/04/2011, 01:25 PM
جزاااااااااااااك الله الف خير اخوي مشكور وماتقصر وفي ميزان حسناتكـ إن شاء الله
مودتي ,,,,,

مودع الخلان
17/04/2011, 01:34 PM
الله يجزاك خير

بدر العطاوي
17/04/2011, 01:35 PM
جزاك الله خير وانت كفوو متقصر ونخووك
ومن راح يطرد ورا الكلام تعب
وتقبل مروري

طارح الضبي
17/04/2011, 01:38 PM
يعطيك الف عافيه اخوي وجزااااك الله الف خير وتجدها في ميزان حسناتك
واخوي بدر كلامك صحيح؟؟

الــحـاكــمــ
17/04/2011, 01:39 PM
جزاك الله خير

إنك لا تهدي من أحببت

SAS2
17/04/2011, 03:29 PM
بيض الله وجهك ومثل ما قال اخوي بدر العطاوي في ردة

(وانا ما حبيت ارد في الموضوع السابق لاْن الكلام فية سماجة وما يحتاج رد )

محمد الضيوفي
17/04/2011, 04:15 PM
جزاك الله الف خير

ابو حاكم
17/04/2011, 06:12 PM
جزاك الله الف خير ووالله ما شفنا منك شر والله انك ابيض وجه دايم ولا عليك من احد

بدر العطاوي
17/04/2011, 08:31 PM
ونخوووووك القافله تسير والجعر تقووووول هو هو ههههههههههه وقووووله على القوووه

وميحتاج تاخذ في كلام الجهال ونخووك

ابو رهف 222
17/04/2011, 11:20 PM
جزاك الله خير وبيض الله وجهك وما جاء منك الى الخير مثل ما قال اخوي بدر من راح يطرد ورا الكلام تعب

الرعد99
18/04/2011, 12:56 AM
الحمد لله الذي أنزل على محمّد صلـّى الله عليه وسلـّم خير كتبه ،

الحمد لله الذي أكرمنا وجعلنا من أمـّته .

الحمد لله الذي أعطانا عقولا لنفقه بها ولنتدبّر بها ولنستخدمها في طاعة الله جلّ في علاه .

الحمد لله الذي أكرمنا بخير دين وبخير ملـّة وبخير نبيّ صلـّى الله عليه وسلـّم .

وبعد إخواني في الله أعلم أنّ الكثير منكم قد ملّ منـّي وممـّا أكتبه وأسأله أن يغفر لي إن كنتُ قد أزعجتكم معي ولكن ماذا أفعل وأنا أرى نفسي أوّلا ثمّ أرى
(( من يعلم الله عزّ وجل كم أحبه وكم أتمنـّى له الخير والسعادة في الدنيا والآخرة ولو كان من أكثر الأعضاء أذيّة لي وطعنا وهمزا ولمزا ))

أقول نعم ماذا أفعل وأنا أرى كثيرا وكثيرا وكثيرا من الأعضاء (( وأنا أوّلكم ، ولا أقصد أحدا بعينه )) يتعامل مع لوحة المفاتيح ب:

1: عصبيّة شديدة وانفعال وغضب ولو استطاع أن يمسك بزمام أخيه ويشدّه شدّا ويضربه ما قصّر أبدا أبدا .

2: عدم مراقبة الله تعالى في كلّ حرف يخطـّه (( نعم بكلّ حرف )) هل سيـُكتب له أم عليه ؟

ولو فقهنا هذه الآية فقط لما تجرأ أحدنا أن يكتب كلمة واحدة إلاّ بعد تمحيص وتفكير وهذه الآية التي أعنيها قوله تعالى :
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)

بالله عليك أخي الغالي/ ألا ترعبك هذه الآية لوحدها فكيف أن قرأنا هذه الآية وهي التي كتبتُ موضوعي من أجلها
يارب ياكريم وفق اخواني في هاذا المنتدى لما تحب وترضا -
وفي خاطري انا اخوكم (الهجير - اومدرب سلق) كلن بكنيته في هاذا المنتدى مفتاحكم للحياة الاستغفار - ولا عليكم من كلام جاهل لا يفقه شي
لئنكم في النهايه تحملون ذنب لا تعلمون عنه وانا اقولكم من خاطب سفيهن او جاهلن او انسان تفكيره محدود (ان تدعون له بالهدايه ) وتركه للعزيز الحكيم سبحانه (وكلكم اخواني وكلكم يحمل معزتن في خاطري ولن اشتم احد او اعلق على مو ضوع احد بغير احترام لئن ما تكتبه تحاسب عليه ولكم مني جزيل الشكر
والدعاء لي ولكم بصلاح والتوفيق والعافيه

ابو عبدالله
بيض الله وجهك على اللي تسويه من يوم دخلت المنتدى وانا ما شفت منك الغلط ولا الزله لا علي ولا على اي عضو
بس فيه بعض العالم اللي تدخل بيوزرات انتحاريه (يوزر غيره يوزره الاصلي) عشان يسب وشتم
يعني تلقاه حاقد حتى بعض اليوزرات بين انها تبي تستقصدك بالسب والشتم
لكن تحمل يا ابو عبدالله
ووسع خاطرك
وتقبل تحياتي
اخوك ابراهيم العدواني

ali -1111
18/04/2011, 01:20 AM
جزاكـ الله خير

ابو عبوود
18/04/2011, 03:19 AM
الله يجزاك خيير

وفي موازين حسناتك

بس ابي اعررف ليه حاقرني

من اليووم واقوولك ابي سلوقي يخي من زماان ادوور

مالك الاجر تراا :)

ابن الاصيل
18/04/2011, 03:23 AM
بيض الله وجهك والله يجزاك خير

مدرب سلق
18/04/2011, 03:00 PM
الله يجزاك خيير

وفي موازين حسناتك

بس ابي اعررف ليه حاقرني

من اليووم واقوولك ابي سلوقي يخي من زماان ادوور

مالك الاجر تراا :)
اعوذبه من الشيطان الرجيم (اخوي العزيز -ابوعبوود)
الله يسعدك ويطول عمرك ويخليك لكل عينن ترجيك قل امين 0
والله عمري ما استحقرت مخلوق على وجه الارض او سبيته واذا غلطت على احد فئطلب منه انه يسامحني ويعفو عني وان الله غفور رحيم 000

وبنسبه للحقران والله اني وزعت الي جاني واذا جاء شيء جديد من جراوه اوغيره من السلق ماني بناسيكم كلن بيصير عنده بئذن الله وانا ما ني الا سبب اوصلها لكم والدفعه الجديده عما قريب انشاء العزيزالحكيم والعذر منك وانا اخوك :l

أبوخالد707
19/04/2011, 04:25 AM
بيض الله وجهك ويجزاك ألف خير..

ابو عبوود
20/04/2011, 02:11 AM
رايتك بيضه يالغالي

بس طالبك لا تنساني

محبوب السلوقي
04/05/2011, 01:18 PM
عندي سلوقي ذيخ والعمر سنه ولا يطيع يجيني ابد واسمه رداد والجوعه والعطيه ماطاع يجي

عزووز98
04/05/2011, 01:37 PM
ماعليك من احد فلة وربك يحلة
مشكور ياالذيب والله يوفق الوجية الطيبة
محبكم

هاوي الجوف
19/06/2011, 02:31 AM
عفاك الله وماقصرت