المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل الخبره ابغى افصل الدفع الرباعي من الجيب في اكس ار 2007

waleef
18/04/2011, 11:40 AM
وين تنصحونني افصله ابغاه يصير خلفي فقط واللي عنده اي تعليق عن الموضوع يتفضل
واللي عنده خبره عن ورشه مضبوطه في الشرقيه يدلنا عليها ولا في الجبيل

مكثور الخير
18/04/2011, 12:02 PM
تحيه لك اخوى ....
انا من رائ انك ماتفصله لسبب ان تركيبه السياره خصصت من قبل المصنع لذلك
من نواحى االسلامه ع الخطوط وفى اقسي الطرق وعوره وكذلك فى المنحنيات
(انا معى VXR )دفع رباعى مستمر ولافكرت حتى تفكير انى افصل الدبل
ومهما كان وانا اخوك لن نكون افهم من المصنعين لتلك المفخره
وانت براحتك
مجرد رائ

عاشق ونيت
18/04/2011, 12:11 PM
انا شخصيا فصلت الدبل عند مركز البريدي وكلفني 1800 بس موديل سيارتي 97 vxr ولاحظت فرق شاااااسع في موتري صار خفيف وقومته سريعه طبعا طريقة الفصل هي انه يسوي لك تحضيره على العكوس الاماميه
بس سيارتك ماشاء الله موديلها جديد حرام تفصل الدبل لان في الغالب اللي يفصلونه يكون معهم رجه في عمود الدبل فيتم وضع التحضيره بحيث يوقف دوران عمود الدبل مع عمود الكرنك وبذلك يخف عزم السياره
اتمنى اني افدتك
تحياتي لك
بالتوفيق

هاجد2000
18/04/2011, 12:32 PM
اصلا يااخي اذا مشى الموتر فوق 80 يفصل دايركت ويصير خفيف الموتر خله على وضعه

القديمات صح يفصل عشان يقل استهلاك البنزين ويخف الموتر لكن الموديلات الاخيره مطورينها.

بالتوفيق

كسار11
18/04/2011, 01:20 PM
خذ هذا الرابط راح يفيدك

http://www.toyota4arab.com/forum/t59580.html

جي اكس ار2000
18/04/2011, 01:56 PM
انصحك لاتفك ولامسمار واذا جازم( حاول تستعمل موتر مفصول الدفع وبعدين قرر)

انا اعرف واحد معه 2004 في اكس ار فصل الدفع ويقول الموتر اول اركد ومع الطلعات اقوى ( والآن كأن الرجال يقول اول افضل ليتني مافكيته)

وانا شخصيا استخدمت الرباعي والمفصول 2007 جي اكس ار المفصول اول مايحس بالرمل يضعف عزمه كأنه ددسن مليان هواء ويزعجك برقل الكفرات الخلفيه اما المشبوك فهو اقوى

واذا عندك حره غير عمود الدبل ب1370 اصلي وتروح المشاكل
ودمت بخير والمسلمين

مجنون عسل
18/04/2011, 02:10 PM
عزيزي شف فصل الدفع الرباعي يبي له واحد ممتاز مو اي واحد يفصله واذكر في اخ اسمه ابو نايف من سكان الرياض فصل عنده شباب كثار وما كلف حول الف ريال
لكن صدقني خله على ما هو عليه افضل ولا تستعجل
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير

waleef
19/04/2011, 08:36 AM
الله لايهينكم جميع
لكن يشهد الله اني محتار كثير لان نصف الشباب نصحني بفصله والنصف الاخر مانصحني
وكل اللي يخليني افصله هو ثقل الموتر لبغاه يكون اخف لاني ماطلع به البر الا في الشتاء

ARB
19/04/2011, 09:11 AM
تبي الخفه و الراحه افصله معي واحد 2005 مفصول فرق في الخفه و العزم

باث 3
19/04/2011, 09:45 AM
حياك الله أخوي

بالنسبه لي معي هدد قير عادي 2007 دفع رباعي
والموتر ثقييييل جدا وتسمع طقه بالقير(خاصه القير العادي)

وفصلته في ورشه بالأحساء أسمها البلاد أو مستودع البلاد
العامل أسمه أكرم يمني
وشغلهم ممتاااز وسعرهم مناسب بــ650

والموتر صراااحه عقب ما فصلت الرباعي صاار خفيييييف بكل ما تعنيه الكلمه

وبالتوفيق وأي إستفسار أنا حاضر..

تقبل مروري

صروووف
19/04/2011, 12:45 PM
بعد إذن صاحب الموضوع
ودي اسأل الشباب اللي فاصلين الرباعي هل يطلع بالموتر صوت بعد سرعة 160 والا لا الله يوفق الجميع لكل خير

waleef
21/04/2011, 11:22 AM
ليش ماتردون ياشباب على السؤال

حان الرحيل
21/04/2011, 12:59 PM
السلام عليكم...
وجهة نظر لا غير...ولا احد يزعل...فصل الدفع الرباعي فيه مضيعه للمال الي انت مسئول عنه...واكثر من يتحدث بذلك هم اصحاب الورش والقطع..ومنهم من يحول الفحمات الخلفيه الى طبلات(النظام القديم للفرامل الخلفيه) ويفصل الabsلان هذا النظام ما راح يعمل مع الطبلات...بحجج واهيه لا تمت للحقيقه بصله...واصبحت بعض المنتديات مكان لترويج التعديلات التي تبذر المال والوقت والجهد..في غير محله ..بل ان اكثر التعديلات التي تجرى على السيارات تسبب مشاكل انت في غنى عنها...لو فيه جيب قديم دفع غير مستمر وطلبنا من احد الورش تعديله لدفع مستمر لأشترط 10000ريال وجلس يمدح الدفع المستمر وحسناته ورساوة السياره و..و..
واذا كان الشخص مصر على التعديل...فيبحث عن سياره لاندروفرقديم ويجري التعديلات اللي في باله ..حتى يقتنع...لان المسأله احيانا تكون نفسيه..اكثر منها حاجه ضروريه...اما الvxrفهو ما شاء الله مايحتاج اي تعديلv8وما يتأثر بسلفة الثقل او القومه الضعيفه او غيره..هذه اوهام...وسيارات السباق والمنافسات والسرعه كلها دفع مستمر...والله من وراء القصد وسامحوا شايبكم...

سنجار 1
22/08/2011, 02:22 PM
الله يعطيك العااافيه