المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه لخبيرين يوكن دينالي 2005

alhazeen0303
18/04/2011, 07:04 PM
السلام عليكم شبااب
انا عندي يوكن دينالي 2005 وارد امريكا عندي في الليل ينوروون الانوار الاماميه اتوماتيك يعني الحسااس من يشم ريحة الليل النوور الامامي ينور ولا يطفي ابد حتى ادا اسخدمت لسويش تبع الانوار في النهاار لسويج مثل الحلاوه شغال اوكي وتتحكم فيه براحتك بس من تجي الليل مماتقدر تتحكم بلسويش يعني تبي تشغل السكن بحاله مافي علطول شغاال الانواار وديناهاا كل محل يقولوون واد امريكا كدا وهدا مبرمج على كدا والحل ياشبااب مع اني سويت كل شي يقولونه بس مافي فايده
ارجوو الافاده وانا اول ومره ادخل المنتدى لان موصيني على هالمنتدى انه مفيد
تحيااتي ,,,,

ملك الفكتوريا
18/04/2011, 07:57 PM
أكيد هالمنتدى مفيد

يالغالي هي برمجه ورح لاي واحد فاهم بالبرمجه وان شاء الله تمام

بس بالنسبة للي سويته مثل وش

كديان
18/04/2011, 08:10 PM
حياك اخي العزيز و ان شاء الله تجد ما يسرك
مبارك عليك الموتر
على حسب علمي تروح لورش امريكي عنده كمبيوترات يقومون بتحويل اللغة بالطبلون الى عربي
بالاضافة الى اصلاح مشكلة النور لديك و التكلفة تقريبا ب300ريال
و للفائدة اكثر مر على رابطة ملاك الجمس و اليوكون بخيمة روابط السيارات
سبق اني برمجت جمس غمارة و نص امريكي م2005 عند ورشة بالقصيم
و خلوا الطبلون عربي بالاضافة للانوار و ذلك ب300ريال

alhazeen0303
18/04/2011, 09:43 PM
مشكورين شباااب ويسلمووو

قلب الاسد sy
20/04/2011, 03:05 AM
اخوي فيه عندك تحت مفتاح النور زر صغير اضغطه ثلاث مرات وبيصير النور عادي لانه بوضعية الاوتوماتيك
ورد لي خبر.........

alhazeen0303
23/04/2011, 12:21 PM
اخوي فيه عندك تحت مفتاح النور زر صغير اضغطه ثلاث مرات وبيصير النور عادي لانه بوضعية الاوتوماتيك
ورد لي خبر.........ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
اخي ماخليت لاكهربائي ولا ناس تفهم في اليوكنات ولا خليت احد مارحت له كل الحركات والعملياات فاشله
وطريقتك اخي قالو لي فيها من قبل بس ماكو فايده في النهاية رحت الى واحد قال لي مايستوي لان هدا نظام في بعض الولايات في امريكا
وانا الان يأس