المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نزول كاميرة فوجي الجديده Fujifilm FinePIX HS20 في كام فور سيل

aboaody
21/04/2011, 08:11 AM
السلام عليكم ...

اليوم اثناء تصفحي بمواقع التصوير والبيع ..وجدت كاميرا
Fujifilm FinePIX HS20 نزلت عند كام فور سيل

بسعر 1800

اضغط هنا لدخول لرابط الكاميرا (http://cam4sell.com/553,ar_fujifilm-finepix-hs20.html)

هذي صورتها

وهذي مواصفاتها ..

16 megapixel EXR CMOS sensor
30x optical zoom covering 24-720mm (35mm equivalent)
3.0 inch tilting rear LCD with 460,000 pixels and new Rich User Interface using Vector fonts and graphics
Full resolution high speed shooting at 8fps, high speed video capture at up to 320 fps (320 x 112 pixels)
Advanced Anti-blur technologies
1600% wide dynamic range
Longer battery life (up to 350 frames with 4 x AA batteries)
Electronic Horizon level function
RAW shooting (RAW or JPEG or simultaneous RAW+JPEG)
Full HD movie capture using H.264 (MOV) format
New 27 mode EXR Auto mode
Colour fringe reduction and improved corner sharpness
Film simulation modes
Quick start mode
360° Motion Panorama mode
TTL flash control with optional external flashes
Lens hood included
Photobook Assist function

ومحتويات الكرتون

x AA Type Alkaline Batteries
USB Cable
Lens Cap
Strap
A/V Cable
CD-ROM

علما بأني لم اميل الى هذي الشركهـ .. لاكن لكي تعمل الفائده .. وشكرا

حربى الجنوب
21/04/2011, 11:43 AM
عاد الحين انا احترت رسمى انا حاط فى مخى كانون بارو شوت 30 !!!!

حربى الجنوب
21/04/2011, 11:57 AM
ما زالت معجب بكاميرا كانون بارو شوت 30 ,, والشى السلبى فى الكاميرا Fujifilm FinePIX HS20 انها تعمل على بطاريات حجار ,, وانا عندىة عقدة من بطاريات الاحجار ,,, حتى لو كانت احترافية بطاريات حجار مش مستعد افكر فيها ابدا ,, لانو بطاريات ليثوم تدوم لفترة طويلة عكس بطاريات الحجار !!@

aboaody
21/04/2011, 01:56 PM
عاد الحين انا احترت رسمى انا حاط فى مخى كانون بارو شوت 30 !!!!

بما انهم بنفس السعر انصحك ب كانون بور شوت 30 بغض النظر عن البكسل ... الكانون بطاريتها اقوى وافضل لك من الفوجي ثانيا لو نفكر على المدى البعيد الله لايقوله خربت او شي قطع غيار الكانون بكل مكان لاكن الفوجي محدوده

ثانيا الكانون صناعه يابانيه وحدتها جربتها مره رائعه .. ومن رأيي أسأل كذا واحد لعلى وعسى يفيدك

aboaody
21/04/2011, 01:58 PM
ما زالت معجب بكاميرا كانون بارو شوت 30 ,, والشى السلبى فى الكاميرا Fujifilm FinePIX HS20 انها تعمل على بطاريات حجار ,, وانا عندىة عقدة من بطاريات الاحجار ,,, حتى لو كانت احترافية بطاريات حجار مش مستعد افكر فيها ابدا ,, لانو بطاريات ليثوم تدوم لفترة طويلة عكس بطاريات الحجار !!@

كلامكـ سليمـ .. وبنسبه لي انا جربت اكثر من 9 كاميرات من ناحية الشبه احترافيه الكانون بالمقدمه لحده الصورة وغير من المميزات وكذلك نفس الي ذكرته انت البطاريه حقتها مره ممتازه

خرازه
23/04/2011, 11:19 AM
الفوجي شركة قويه لكن للاسف لم يلتف الناس لها في المملكة

سامية أحمد
23/04/2011, 11:29 AM
حتى انا محتاره كنت حاطه في مخي فوجي فيلم ومحتاره بين 10 و 20 والحين جات في بالي كانو باراشوت 30

محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااره علمآ اني مبتدئه

افيدوني تكفون

محمد-الرس
23/04/2011, 12:09 PM
حتى انا محتاره كنت حاطه في مخي فوجي فيلم ومحتاره بين 10 و 20 والحين جات في بالي كانو باراشوت 30

محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااره علمآ اني مبتدئه

افيدوني تكفون

ألأخت الكريمة ...

بما أنكي مبتدئة خذي الشبة احترافية ...لتتعلمي أساسيات الاحتراف والتصوير
وصدقيني أذا اخذتي الاحترافية ماتقدرين تصورين زين لأن الكاميرا يحتاج لها اعدادات
خاصة وأوضاع معينة كظبط الايزو وأشياء أخرى ....

زميلي اشترى كاميرا سوني الاحترافية
ويقول ما أعرف أصور كالمحترفين لأني
ماتعلمت .ويواجة مصاعب كبيرة أثناء أخذ
لقطة بسيطه ...

يعني كبداية الشبه احترافية هي البداية للأحتراف وليس الاحترافية

aboaody
23/04/2011, 06:04 PM
ألأخت الكريمة ...

بما أنكي مبتدئة خذي الشبة احترافية ...لتتعلمي أساسيات الاحتراف والتصوير
وصدقيني أذا اخذتي الاحترافية ماتقدرين تصورين زين لأن الكاميرا يحتاج لها اعدادات
خاصة وأوضاع معينة كظبط الايزو وأشياء أخرى ....

زميلي اشترى كاميرا سوني الاحترافية
ويقول ما أعرف أصور كالمحترفين لأني
ماتعلمت .ويواجة مصاعب كبيرة أثناء أخذ
لقطة بسيطه ...

يعني كبداية الشبه احترافية هي البداية للأحتراف وليس الاحترافية

بما انك مبدئه شي طبيعي انك لازم تستخدمي شبه احترافيه لانه شبيها بالاحترافيه لاكن اسهل شوي ... عن نفسي بديت جوال ثم كامريا ب 200 ريال ثم تطورت الى مالى نهايهـ .. اجل جربي الفوجي فيلم لان اعداداتها سهله مره وبالعربي .. وبالتوفيق

aboaody
23/04/2011, 06:07 PM

صدقت ... مره سافرت للخارج تصدق كانون ونيكون قليله مررره لقيت محترفين بمعنى الكلمه يستخدمون شركة كوداك وشركة فوجي وشركه باناسونيك ويبدعون فيها بس حنا ماخذين فكره او لانها جرت العاده على النيكون والكانون .. وانا ذكرت بالموضوع اني لا اميل لفوجي مو لعيب بها لا .. شركة قويه بس ايام ابتلش عند شراء الاضافات او قطع غيار مو بكل مكان راح الاقيها وان لقيتها بتلقاها بس عند الوكيل وشي طبيعي بيضرب بالسعر ... نورت بمرورك وردك

aboaody
23/04/2011, 06:10 PM

صدقت ... مره سافرت للخارج تصدق كانون ونيكون قليله مررره لقيت محترفين بمعنى الكلمه يستخدمون شركة كوداك وشركة فوجي وشركه باناسونيك ويبدعون فيها بس حنا ماخذين فكره او لانها جرت العاده على النيكون والكانون .. وانا ذكرت بالموضوع اني لا اميل لفوجي مو لعيب بها لا .. شركة قويه بس ايام ابتلش عند شراء الاضافات او قطع غيار مو بكل مكان راح الاقيها وان لقيتها بتلقاها بس عند الوكيل وشي طبيعي بيضرب بالسعر ... نورت بمرورك وردك

AlFdda
23/04/2011, 08:46 PM
انا عندي الكمرتين الفوجي 20 (طلبتها من الخارج ووصلت من قبل شهر) والكانون 30 وكلامي راح يكون من خلال تجربة الكمرتين وليس كلام بدون تجربة::: الكمرتين سيئتين في الاضاءة القلية مثل التصوير داخل المنزل او التصوير في الليل خارج المنزل او حتى التصوير في الاسواق الكبيرة والمولات.. والفوجي افضل في هذه الناحية بدون فلاش الكميرا واذا بفلاش الكميرا الكانون افضل ...
التصوير في الاضاءة القوية مثل التصوير في الشمس الكمرتين متساويتين في جودة الصور..
الكانون افضل في تصوير الفديو لان الزوم اتوماتيكي (التقريب) والتركيز (الفوكس) افضل من الفوجي.
الفوجي افضل في عامل مهم جدا جدا وهو التصوير بصيغة الرو (RAW) الخام لان العمل على صور الفوجي افضل الف مرة واسرع على برامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب.
الفوجي افضل في البطاريات:: لان البطاريات عادية وراح القاها في كل مكان وما راح احتاج للشحن وايضا يمكن تركيب بطارية شحن للفوجي يعني الفوجي تستخدم بطاريات عادية وشحن.. وترى بطارية الكانون تفضى بسرعه وما تنفع في الرحلات والسفريات لان كل همك راح يكون البحث عن مصدر كهربائي حتى تشحن الكانون كل شوي..
الفوجي افضل من ناحية الامكانيات ,, والله امكانياتها خيال واسهل في الاستخدام

الخلاصة: اذا كنت مصمم تشتري كميرا شبة احترافية انصحك بالفوجي 20 وحتى اذا انت اشتريت الكانون تراك منت خسران والكمرتين تعطيك على قد دراهمك اللى حطيتها..

وانا اقول لك كلام مهم للغاية اذا اشتريت اي كميرا منهم لازم تشتري فلاش خارجي والا راح تكون الصور سيئة بمعنى الكلمة يوم تصور في البيت ولا في الليل..

تحياتي

aboaody
23/04/2011, 08:50 PM
انا عندي الكمرتين الفوجي 20 (طلبتها من الخارج ووصلت من قبل شهر) والكانون 30 وكلامي راح يكون من خلال تجربة الكمرتين وليس كلام بدون تجربة::: الكمرتين سيئتين في الاضاءة القلية مثل التصوير داخل المنزل او التصوير في الليل خارج المنزل او حتى التصوير في الاسواق الكبيرة والمولات.. والفوجي افضل في هذه الناحية بدون فلاش الكميرا واذا بفلاش الكميرا الكانون افضل ...
التصوير في الاضاءة القوية مثل التصوير في الشمس الكمرتين متساويتين في جودة الصور..
الكانون افضل في تصوير الفديو لان الزوم اتوماتيكي (التقريب) والتركيز (الفوكس) افضل من الفوجي.
الفوجي افضل في عامل مهم جدا جدا وهو التصوير بصيغة الرو (RAW) الخام لان العمل على صور الفوجي افضل الف مرة واسرع على برامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب.
الفوجي افضل في البطاريات:: لان البطاريات عادية وراح القاها في كل مكان وما راح احتاج للشحن وايضا يمكن تركيب بطارية شحن للفوجي يعني الفوجي تستخدم بطاريات عادية وشحن.. وترى بطارية الكانون تفضى بسرعه وما تنفع في الرحلات والسفريات لان كل همك راح يكون البحث عن مصدر كهربائي حتى تشحن الكانون كل شوي..

الخلاصة: اذا كنت مصمم تشتري كميرا شبة احترافية انصحك بالفوجي 20 وحتى اذا انت اشتريت الكانون تراك منت خسران والكمرتين تعطيك على قد دراهمك اللى حطيتها..

وانا اقول لك كلام مهم للغاية اذا اشتريت اي كميرا منهم لازم تشتري فلاش خارجي والا راح تكون الصور سيئة بمعنى الكلمة يوم تصور في البيت ولا في الليل..

تحياتي

الله يعطيك الف عافيه .. ان شاءالله يستفيدوا منك الاعضاء

أميرالعشاق
23/04/2011, 09:00 PM
السلام عليكم..أخي الكريم/ aboaody دخلت الموقع وجدت(( الكاميرا غير متوفره حالياًًً))!!!
وعموماً انا انصح المبتدئين (مثلي) بكاميرا من فئة
Fujifilm FinePix

وخصوصاً كاميرا معقولة السعر...مثل/
:good2:
Fujifilm FinePix S1800

حريملاوية
23/04/2011, 09:42 PM
السلام عليكم ..

كم تدوم بطارية كانون باورشوت 30 ؟؟

خرازه
23/04/2011, 10:32 PM

انت اللي نورت بردك :good:

فعلا شركة قويه لكن ما عندنا موزعين لها

خرازه
23/04/2011, 10:36 PM

تحياتي

مشكور يالغالي على توضيحك
انا طلبت الفوجي 20 من كام فور اخذتها بـ 1800 اخر حبة والان خلصت فعلا عليها طلب

ذيب يافع
23/04/2011, 10:38 PM
حنا في الخليج اكثر مبيعات هي الكانون والنيكون وبعدهم السوني ..

لـ سبب واحد ( لتوافر عدة الغيارات والاضافات للكام )

aboaody
23/04/2011, 10:54 PM
السلام عليكم ..

كم تدوم بطارية كانون باورشوت 30 ؟؟

على حسب الاستخدام اذا كان متواصل او متقطع او اذا كان فلاش ام لا ... لاكن بشكل عام البطاريه جيده

aboaody
23/04/2011, 10:56 PM
السلام عليكم..أخي الكريم/ aboaody دخلت الموقع وجدت(( الكاميرا غير متوفره حالياًًً))!!!
وعموماً انا انصح المبتدئين (مثلي) بكاميرا من فئة
Fujifilm FinePix

وخصوصاً كاميرا معقولة السعر...مثل/
:good2:
Fujifilm FinePix S1800

ماعندك ادنى مشكلهـ .. اتصل على رقمهم واحجز او استفسر عن موعد وصول الدفعات الاخرى

وبنسة لكاميرة Fujifilm FinePix S1800

اشتريتها وجربتها اذكر سعرها 800 كاميرا حلوه والله واعداداتها توفي بالغرض والفيديو حلو

aboaody
23/04/2011, 10:57 PM
حنا في الخليج اكثر مبيعات هي الكانون والنيكون وبعدهم السوني ..

لـ سبب واحد ( لتوافر عدة الغيارات والاضافات للكام )

صدقت ... عشان كذا حتمني الامر اني استخدم نيكون ^_^

انا جربت اولمبوس شركه مرررره قويه لاكن عدساتها قليله بالمملكه لازم طلبيه وحوسهـ ..

حريملاوية
23/04/2011, 11:47 PM
وش رايكم اشتري كانون باورشوت 
من الحارثي أو من كام فور سيل؟

aboaody
24/04/2011, 12:36 PM
من واقع تجربه اشتريها من كام فور سيل لان ضمانهم قوي ومعاملتهم مره جيده ..الحارثي بيزيد 150 ريال عشان شنطه وميموري .. احسن لك خذها من كام فور سيل معها هديه ذاكره 4 جيجا .

ضمان الحارثي جدا عادي

ابو علوه
24/04/2011, 03:43 PM
من واقع تجربه اشتريها من كام فور سيل لان ضمانهم قوي ومعاملتهم مره جيده ..الحارثي بيزيد 150 ريال عشان شنطه وميموري .. احسن لك خذها من كام فور سيل معها هديه ذاكره 4 جيجا .

ضمان الحارثي جدا عادي
لا يوجد هديه مع الكاميرا لازم تضيف 40 لإضافه ذاكره 4قيقا او 50 لـ8قيقا
الكاميرا=1800
4قيقا =40
8قيقا=50
شحن داخل المملكه =35
تحياتي

حريملاوية
24/04/2011, 05:16 PM
يعني ماتجي اغراضها معها ؟؟

راصد البرق2
24/04/2011, 10:32 PM

ضمان الحارثي جدا عادي

كام فورسيل ليش ماصار يعرض hs10

باتريوت7
07/06/2011, 02:44 PM
نهي معلوم نفر كتير سوي قرقر