المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبة التلوث ومشاكله وتلوث البيئه

سعد جمعه
21/04/2011, 03:38 PM
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنا احصل رد افضل من قبل لان طرحت مشاكل ولام اجد ما جواب كافي وهذي مشكله ثاااااالثه وارجو التفاعل دبة التلوث عندي اتوقع انه مسدوده السياره مو صافيه والمكينه فيه هوواء زايد وريحة كربووووووووووون الله يستر علينا وعلى المسلمين الكربون خطيررررر الله يكفينا شره
1_ كيف اعرف انه الدبة مسدوده
2_ ايش الحل المناسب تغيره او تفريغه او الغاه
3_ سمع انه تباع الدبات والشكامين في مصنع العتيبي في الدمام هل هذا صحيح
4_ كم سعره وجودة عاااااليه او لا
وشكر

سعد جمعه
21/04/2011, 08:02 PM
19 مشااهد ولا رد واحد والله غر يبه

v8 for ever
21/04/2011, 10:46 PM
السلام عليكم
اخي هذي مشاركة الاخ الفطين يجعل والديه الجنه ان شاء الله يمكن تستفيد منها .

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء الرابطه الكريمه
بعطيكم تجربه عسى ان تنفع عندي تاهو 2002 امريكي كان فيه ريحة كربون تدمع العيون وتخنق من قوتها ذهبت للورش وكانت المسرحيه غير طربه بنزين بواجي اسلاك بواجي صفايه حساس الهواء تنظيف الثروتو وبرمجه وجميع التجارب بائت بالفشل وخسار بدون جدوء ورحت لواحد يماني جزاه الله خير شاف السياره وقال المشكله بسيطه شافها من تحت وقال الدبات مشيوله يبيلها دبات كربون طلعت مشيوله من امريكا وركبت دبات مع الماسوره بلوكاله غاليه حوالي 2500 شريتها من محل في جده بتشليح الامريكي ب450 جديده نظيفه وبعدها تنام عند الشكمان ههههههه مافيه ريحه وقوى عزم الموتر ورجع طبيعي ولله الحمد ارجو ماطولت عليكم للفائده لا حد يفك الدبات ابد وانتبهو للورش تراهم اغلبهم يتعلمون

وهذا الرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=171953&page=567

سعد جمعه
22/04/2011, 01:43 AM
السلام عليكم
اخي هذي مشاركة الاخ الفطين يجعل والديه الجنه ان شاء الله يمكن تستفيد منها .

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء الرابطه الكريمه
بعطيكم تجربه عسى ان تنفع عندي تاهو 2002 امريكي كان فيه ريحة كربون تدمع العيون وتخنق من قوتها ذهبت للورش وكانت المسرحيه غير طربه بنزين بواجي اسلاك بواجي صفايه حساس الهواء تنظيف الثروتو وبرمجه وجميع التجارب بائت بالفشل وخسار بدون جدوء ورحت لواحد يماني جزاه الله خير شاف السياره وقال المشكله بسيطه شافها من تحت وقال الدبات مشيوله يبيلها دبات كربون طلعت مشيوله من امريكا وركبت دبات مع الماسوره بلوكاله غاليه حوالي 2500 شريتها من محل في جده بتشليح الامريكي ب450 جديده نظيفه وبعدها تنام عند الشكمان ههههههه مافيه ريحه وقوى عزم الموتر ورجع طبيعي ولله الحمد ارجو ماطولت عليكم للفائده لا حد يفك الدبات ابد وانتبهو للورش تراهم اغلبهم يتعلمون

وهذا الرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=171953&page=567
يعطيك العافيه واشكرك على الرد