المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لأهل الخبرة و الترهيم

ابو عمر النوح
22/04/2011, 03:06 PM
أخواني الغالين
السلام عليكم و رحمة الله

ما أطول عليكم سؤال بسيط
أقدر أعبي دافور بريموس الدبة الزرقاء من خزان الغاز الكبير في البيت ( 1000 ) لتر ؟
يعني هل فيه وصلة توصل بين ماصورة الغاز 1/2 بوصة و بين لي الغاز اللي يعبي الدبة الزرقاء البريموس

سرهيد
22/04/2011, 03:23 PM
السلام عليكمط

اعتقد انه يمكن

لكني شخصيا ما اشير عليك بها وخاصة ان الامر لييس متكرر ، وانت خابر ضغط غاز المنزل قوي

يعني تبي لها ترهيم بحيث تاخذ مقاس الطرف اللي يركب في دبة الغاز المنزلية وتقصه وتروح به لراعي مخرطة يضع بدلا عنه وصلة تجعله يركب على الغاز المنزلي الكبير ,

تقبل مودتي

wafi4sa
22/04/2011, 03:42 PM
نفس تفكيري
دائما افكر بهذه الفكرة لكن متخوف
بارك الله فيكم لطرح الموضوع
وشكرا موصول لاخي ابو عبد الله على التوضيح المفيد

tammam
22/04/2011, 05:20 PM
اويد راي ابو عبدالله في التحفظ على التعبية من الحزان المنزلي الكبير نظرا لكمية الغاز السائل فيه وليس الضغط ضغط البروبين السائل واحد مهما كان حجم الاسطوانة او كمية الغاز السائل المتبقي فيها . ايضا لتتمكن من التعبئة من الخزان يلزم ان تاخذ الغاز من اسفل الخزان ولا اظن انه يوجد به فتحات في الاسفل لتحصل على غاز سائل .

الهديف
22/04/2011, 06:00 PM
لا أنصح بة لما فية من خطورة كبيرة
هو الله يحفظك وأشتر لك أسطوانة كل
فترة لتعبئة الدوافير والله يحفظك أبو عمر

ابو عمر النوح
23/04/2011, 11:31 AM
السلام عليكمط

اعتقد انه يمكن

لكني شخصيا ما اشير عليك بها وخاصة ان الامر لييس متكرر ، وانت خابر ضغط غاز المنزل قوي

يعني تبي لها ترهيم بحيث تاخذ مقاس الطرف اللي يركب في دبة الغاز المنزلية وتقصه وتروح به لراعي مخرطة يضع بدلا عنه وصلة تجعله يركب على الغاز المنزلي الكبير ,

تقبل مودتي

مشكور أخوي الغالي سرهيد و بآخذ برايك و لن أفكر في تعبئة الدبة منه
أكرر شكري و تقديري لك و بارك الله فيك و وفقك في الدنيا و الآخرة لما يحب و يرضى .

ابو عمر النوح
23/04/2011, 11:33 AM
نفس تفكيري

دائما افكر بهذه الفكرة لكن متخوف
بارك الله فيكم لطرح الموضوع

وشكرا موصول لاخي ابو عبد الله على التوضيح المفيد

لك شكري و تقديري على مرورك و رأيي إننا نشيل الفكرة من روسنا لخطورتها
أسأل الله أن يوفقك و يغفر لنا و لك و لوالدينا ويجمعنا بهم في جنات الفردوس

ابو عمر النوح
23/04/2011, 11:34 AM
اويد راي ابو عبدالله في التحفظ على التعبية من الحزان المنزلي الكبير نظرا لكمية الغاز السائل فيه وليس الضغط ضغط البروبين السائل واحد مهما كان حجم الاسطوانة او كمية الغاز السائل المتبقي فيها . ايضا لتتمكن من التعبئة من الخزان يلزم ان تاخذ الغاز من اسفل الخزان ولا اظن انه يوجد به فتحات في الاسفل لتحصل على غاز سائل .

حياك الله أخوي الغالي تمام و أشكر لك مرورك و نصيحتك الغالية و أبشرك أني شلت الفكرة من راسي .

ابو عمر النوح
23/04/2011, 11:37 AM
لا أنصح بة لما فية من خطورة كبيرة

هو الله يحفظك وأشتر لك أسطوانة كل

فترة لتعبئة الدوافير والله يحفظك أبو عمر

شرفني مرورك أخوي الهديف و مشيت على رأيك و مشورتك ، و أبشرك عندي اسطوانة غاز في البيت و لكن ما حبيت أعبيها عشان الدافور ، و لكني بأعبيها و أخليها خاصة بتعبئة الدوافير

لك مني كل الشكر على مرورك
أسأل الله أن يوفقك و يغفر لنا و لك و لوالدينا ويجمعنا بهم في جنات الفردوس .

ابوصالح77
23/04/2011, 10:59 PM
أنا مع الربع
إشتر لك دبة غاز وريح بالك

ابو عمر النوح
25/04/2011, 06:31 PM
حياك الله أخوي أبو صالح شرفني مرورك يالغالي

و أبشرك هذا اللي حصل عبيت اسطوانة الغاز اللي عندي و عبيت منها الدبة الصغيرة

شاكر مرورك و توجيهك يالغالي