المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قير اللاند كروزر..

YOU1
24/04/2011, 10:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
عندي واحد من الشباب عنده لاند كروزر وفية مشكلة قلت خل استشير الشباب في مكشات وكلهم بركة وباذن الله نلقي حل لمشكلتك...
الرجال عندة لاند كروزر 2006 جي اكس ار 6 سلندر وفاكة علي يدة ومن يوم انة جديد عندة مشكلة بالجير انة اذا مشي مسافة احتر وولعت اللمبة حقت الجير وما قام يرجع ريوس.. يعني اذا حط الجير بالريوس يصير بوش ومهما يدعس بنزين يحن ولا يمشي... كلم الوكالة قالو طبيعي .. هالحين الرجال يبي يعرف المشكلة قبل لا احد يحوس لة الموتر... مع العلم ان الموتر اذا برد يصير طبيعي ويرجع بالريوس ولا فية مشكلة.. ارجو من اللي يعرف بهالمشكلة او قد مرت علية يفيدنا,, ولكم الشكر.

كديان
24/04/2011, 11:30 PM
لا يكون مشكلة بفلتر القير سدد
او ربما زيت ناقص
وين موقعك ؟

طير شلوى نجد
25/04/2011, 12:46 AM
خويك مغير الزيت القير من قرريب ...يشيك على زيت القير ويظبط عيارة واتوقع ان الزيت عندة زايد يشيك عليه صح عند واحد شغلة صح والله يكون بعونه

alannaby
25/04/2011, 01:04 AM
كيف الوكالة يقولون طبيعي ياناس ابتعدوا عن ابوجميل

YOU1
25/04/2011, 06:35 AM
لا يكون مشكلة بفلتر القير سدد
او ربما زيت ناقص
وين موقعك ؟
حياك الله اخوي ما اعتقد انة من زيت الجير لأن الشي هذا طلع له والسياره جديدة.. موقعي بالكويت.. وشكرا علي المشاركة.

YOU1
25/04/2011, 06:38 AM
خويك مغير الزيت القير من قرريب ...يشيك على زيت القير ويظبط عيارة واتوقع ان الزيت عندة زايد يشيك عليه صح عند واحد شغلة صح والله يكون بعونه
الشي هذا طلع بالسياره وهي جديده وما اعتقد انة من الزيت... المشكله ان زيت الجير يحتر.... فية ناس شرواكم قالوا له ركب مبرد لزيت الجير بس هل معقول ان المصنع ما انتبة للشي هذا ؟؟؟ وهل كل اللاند كروزر فيهم نفس المشكله؟؟

YOU1
25/04/2011, 06:43 AM
كيف الوكالة يقولون طبيعي ياناس ابتعدوا عن ابوجميل
الرجال يوم شرا السيارة وبأول سفرة له بالصيف يوم دخل الخفجي ولعت لمبت الجير وماقام يرجع ريوس واتصل علي الوكيل وكلم الفني وقال لة المشكلة... الفني قال لصاحبنا هالشي طبيعي بس خل السيارة تبرد وترجع طبيعي..!!ومن يومها نفس المشكلة موجودة.. مع العلم ان هالشي مايحصل الا اذا مشت السيارة مسافات طويلة نوعا ما..

طير شلوى نجد
25/04/2011, 11:01 AM
وانا اخوك ما قلت ان يمكن الزيت زايد لانه حصلي نفس المشكلة بعد تغيري فلتر الزيت والزيت وكانت السيارة اذا كثرت عليه المشي تولع لمبة القير واكتشفت ان الزيت مزود بفارق مو بسيط نقصت الزيت ورجع الموتر كما كان يوم قريت موضوعك حبيت اشارك وان شاء الله يحصل خويك المشكله وتهون عليه بالتوفيق

YOU1
25/04/2011, 12:46 PM
وانا اخوك ما قلت ان يمكن الزيت زايد لانه حصلي نفس المشكلة بعد تغيري فلتر الزيت والزيت وكانت السيارة اذا كثرت عليه المشي تولع لمبة القير واكتشفت ان الزيت مزود بفارق مو بسيط نقصت الزيت ورجع الموتر كما كان يوم قريت موضوعك حبيت اشارك وان شاء الله يحصل خويك المشكله وتهون عليه بالتوفيق
جزاك الله خير اخي العزيز علي المشاركة ..انا راح اوصل هالمعلومة للرجال.... بس معقول يكون زيته زايد من المصنع؟؟!! فيه ناس قالو له ركب مبرد للجير بس هل هالشي سهل وبدون ترهيم؟؟

طير شلوى نجد
25/04/2011, 08:58 PM
لا وان ا خوك ما هو من الوكاله لاكن من الورشة الي غيرت فيها زيت القير مكرميني بالزيت حبتين

m_khamis2002
07/05/2011, 04:28 AM
اذا زيت القير زايد وزادت الحراره فان حجم الزيت يزداد مما يسبب ضغط زايد على القير
وهذا الضغط يئثر على التعشيق

فلسفة حرف
24/06/2011, 11:17 PM
اخوي غير الزيت والفلتر واذا ما ضبط
شف اذا سيارتك فيها لوك " هزاز " شيك على الحساسات الخاصه حقة الانزلاق
الموجودة في الدفرنس

واتمنى تلقى حل