تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طلبتكم تساعدوني بخرايط لشاشة كنوود

KENWOOD 7430
25/04/2011, 12:38 AM
اخواني اول شي اشكركم على هالمنتدى وهالقسم النشط ماشاءالله واتمنى تساعدوني
عندي شاشة كنوود رقمها DNX7340 btm وفيها GPS شغال يعني يعطيني السرعه وابراج كامله لكن الخرايط غير موجوده ودورت كثير في محلات تبوك لكن الخرايط اللي عندهم ماتركب على الشاشه ماتقراها وانا احتاجها كثير بحكم سفري الدائم وسألت موزع كنوود الرئيسي بتبوك وقال لها خرايط قيمتها 450ريال ولازم تحديث كل 6 شهور..
أيضا سألت دار موجه بالتلفون وقال لي مايركبون خرايط الا لأجهزة القارمن والتوفي..
وسألت محل رد كاب قالي ب2600ريال!! بس يقول ثابته الخرايط ماتحتاج تحديث..
صراحه محتار هل اركب هذي الخرايط من موزع كنوود وهل اذا ركبتها لازم بعد 6 شهور ادفع 450ريال يعني صراحه مكلفه..
اذا تخبرون لي محل متخصص او خرايط عندكم او بالنت اتمنى تساعدوني ولو بأي معلومه وانا شاكر لكم ومقدر وجزاكم الله كل خير..

KENWOOD 7430
26/04/2011, 12:59 AM
^^
اخوي الله يهديك وش دخل اعلانك بالموضوع

ياشباب معقوله محد عنده اي خبر ياليت تساعدوني بخرايط لها ولو بمعلومه عن مكان بيع هالخرايط معقوله مشاهدات بدون رد ياليت تساعدوني وشاكر لكم

عالي الكيف
26/04/2011, 02:45 AM
يالغالي انا كنت انتظر هالمعلومه بالذات وكنت ابركب الشاشه لو تأكد لي انها تتحمل بالخرايط ...

عمومآ فيه احد الاخوه اعضاء المنتدى الموقرين كتب موضوع بهذا الخصوص واذا ماخانتني الذاكره
كانت مقارنه بين الكينوود والقارمن وكلاهما محملتان بخرائط صحراويه واعتقد ان موتره جمس او سييرا .

الله يعينك على البحث عن الموضوع

تحياتي

KENWOOD 7430
26/04/2011, 03:31 AM
^^
والله ياخوك تعبت وانا ادور على خرائط لها خاصه هنا بتبوك ماحصلت وبالنسبه للخرائط الصحراويه مااحتاجها اهم شي خرائط المدن اما الشاشه اذا ناوي عليها فهي ممتازه ومواصفاتها حلوه لكن عيبها هالخرائط تختلف عن الشاشات الثانيه يعني الأنواع الصينيه أفضل في الخرائط..
ان شاء الله الاعضاء يفيدوني في الخرائط ومشكور يالغالي عالمرور

KENWOOD 7430
28/04/2011, 01:52 AM
^^
للرفع يااخوان

KENWOOD 7430
01/05/2011, 08:19 PM
للرفع
اكثر من 100 مشاهده ورد واحد !