المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلتر هواء المكينة , اغسله ,ولا انفخه بالهواء ؟ باترول 2009

هيار النفود
30/04/2011, 11:15 AM
ابي افصل طريقة لضمان تنظيف الفلتر وحمايته

هل الغسل ؟ يضر الفلتر ؟ مع انه كان معي جيب شنب عشة موديل 77 كان مرسوم على الفلتر طريقة التنظيف وهي تغطيسه بحوض ماء , |||

ياليت اهل الخبرة يفيدوننا ,|
؟.
كذلك ماهو البخاخ الذي يستخدم لتنظيف الفلتر ؟؟ وش قصته

صاروخ الغطغط
30/04/2011, 11:38 AM
نفخه احسن او اذا غسلتك لازم تنفخه لين ينشف بالمره بش اذا نويت تغسله لاتغسله وهو فيه اغبار نفخه اولا ثم اغسله انا عندي داداسن 93 بعض الحيان اطلعه وغسله ونشفه من الماء لين ينشف وركبه الوضع عايدي ملاحظه لازم تنشفه بعد الغسل تنفخه بهواء لين ينشف

هيار النفود
30/04/2011, 01:12 PM
نفخه احسن او اذا غسلتك لازم تنفخه لين ينشف بالمره بش اذا نويت تغسله لاتغسله وهو فيه اغبار نفخه اولا ثم اغسله انا عندي داداسن 93 بعض الحيان اطلعه وغسله ونشفه من الماء لين ينشف وركبه الوضع عايدي ملاحظه لازم تنشفه بعد الغسل تنفخه بهواء لين ينشف

غسلته باالماء , وخليته ساعتين ينشف على رواااق , واخذت عليه شوطين بالمكنسة الكهرابائية > تفيد
ورجعت ركبته

[بس انا خوفي من الورق الجاف الي داخل الفلتر انه يتقطع اذا جاه ماء او يتلف مع مرور الوقت ومن ثم يدخل الغبار إلى المكينة

مع ان نفخ الهواء ماجازلي لاني مره جربت نفخت لين هج الفلتر من قوة النفخ ويوم غسلته كني ما سويت شي طلع غبار وسواد كربون انفجارات المحرك |

طبعا اكيد ان الغسل اقوى تنظيف من النفخ , بس يبقى السؤوال هل للغسل اضرار جانبية تمس الفلتر ... ؟

قرم العيال
30/04/2011, 07:03 PM
والله يالغالي بالنسبه لفلاتر الشركات تغسل خصوصا الاصليه وله طقم عده نظافه

لكن الوكاله مدري

thamer 2011
30/04/2011, 08:30 PM
غيره جديد احسلك

ابوسند9
30/04/2011, 09:39 PM
اخوي اذا بتغسله بالماء فلا بد انك على طول انك تنفخه بالهواء مباشر حتى لا تترسب الاوساخ وتنشف وتسكر مسمات الهواء(مسمات صار وجه مو فاتر هههه)
طبعا هذي الطريقه اشوف فني مكيفات السيارات ينظف فلتر المكيف بهذه الطريقه
تحيه لك