المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترباس الخرازه مايقفل الا بصعوبه ايش الحل أرجو الإفاده .

أبو فيصلل
30/04/2011, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا سويت للخرازه برنو 94 صيانه واستخدمت بخاخ تنظيف شريته من محل صيانه للبنادق.
المهم بعد الصيانه لاحظت ان الترباس صعب اقفاله مايقفل الا بصعوبه بالغه .
الفزعه ياشباب وش الحل وايش السبب في هالمشكله ؟

سحــاب
30/04/2011, 11:21 PM
اخي العزيز
هل فكيت الترباس من بعضه . اذا كانت الاجابه نعم . اكيد راح يكون في تطبيقك الترباس غلط . حاول تفكه مره ثانيه وتطبقه زين . واتوقع بنسبه كبيره ان هذا هو السبب

HW77 ONLY
30/04/2011, 11:39 PM
ممكن الاجزاء الداخلية تحتاج شوي شحم او زيت لتسهيل الحركة.

حاول تحط شحم او زيت مع اني ارى الشحم افضل وان شاء الله تنحل المشكلة

أبو فيصلل
01/05/2011, 12:39 AM
اخي العزيز

هل فكيت الترباس من بعضه . اذا كانت الاجابه نعم . اكيد راح يكون في تطبيقك الترباس غلط . حاول تفكه مره ثانيه وتطبقه زين . واتوقع بنسبه كبيره ان هذا هو السبب

لا مافكيته من بعضه ابدا

كل اللي سويته طلعته ورشيت عليه من البخاخ حق التنظيف ومسحته ورجعته بس

أبو فيصلل
01/05/2011, 12:48 AM

المشكله ماصارت عندي الا بعد الزيت قبل ماازيتها كانت تمام التمام

أبو فيصلل
01/05/2011, 12:50 AM

المشكله ماصارت عندي الا بعد مازيتها قبل ماازيتها كانت تمام التمام

الهايم 1
01/05/2011, 10:19 PM
اسمع اخوى خذ زيت مكاين الخياطه وحطه احتمال ان المنظف مامعه نسبه زيت علشان كذا نشفه الاجزاء

ابوطلال999
02/05/2011, 12:59 AM
عندك الهدف برياض

صاحب مبدا
02/05/2011, 12:35 PM
الحل بسيط صارلي مثل موقفك زيت خياطة ادهن الترباس دهن زين واملى الفتحااات الي بالترباس وحركهاا شوي واغرقهااا بدهن وراااح ترتاااح وترجع زي اول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب (نصيحة الي يشرس بخاخ ويبي ينظف الخراازة بس ينظف الماصورة وبس اماالترباس زيت الخياطة الطريقة سهلة ان تفكة عن الصبطونة وتنظفة اما اماصورررة ببخاااخ تراء البخاخ لي التنظيف مو لي تسهيل حركة القيرر)معليش على الاطالة بس حبية اوضح وتقبلوو مروري

صاحب مبدا
02/05/2011, 12:48 PM

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صح ان اشحم افضل بس افضل لي الساكتون اما الخرازة لا لية لية الخرازة تحتوي على فتحاات صغير ة لا يمكن لشحم اخترقهاا اما الزيت بل عكس يمكن اخترقهاا

صاحب مبدا
02/05/2011, 12:52 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
يا غالي انت ما زيتهااا بل نظفتهاا زيتهاا بزيت الخياطة وبعدين ردلنااا خبرر

أبو سيف
02/05/2011, 01:21 PM
والله ماقصرت اخوي عزوزز على الافادة والمشاركة بالمنتدى بصراحة عجبني اهتمامك مع ابو فيصلل

معليش داخل عرض

تقبل تحياتي

صاحب مبدا
02/05/2011, 07:40 PM
لا عادي على الدخلة خذ راحتك يا ابو سيف اما الاهتمام عشان حصل عندي نفس الموقف

أبو فيصلل
02/05/2011, 08:51 PM
اسمع اخوى خذ زيت مكاين الخياطه وحطه احتمال ان المنظف مامعه نسبه زيت علشان كذا نشفه الاجزاء
مشكور على التنبيه فعلا المنظف نسبة الزيت فيه قليله جدا

عندك الهدف برياض
الهدف وش اسوي فيه قصدك انه محل صيانه اودي له البندق
صعبه لاني بالقصيم انا

الحل بسيط صارلي مثل موقفك زيت خياطة ادهن الترباس دهن زين واملى الفتحااات الي بالترباس وحركهاا شوي واغرقهااا بدهن وراااح ترتاااح وترجع زي اول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب (نصيحة الي يشرس بخاخ ويبي ينظف الخراازة بس ينظف الماصورة وبس اماالترباس زيت الخياطة الطريقة سهلة ان تفكة عن الصبطونة وتنظفة اما اماصورررة ببخاااخ تراء البخاخ لي التنظيف مو لي تسهيل حركة القيرر)معليش على الاطالة بس حبية اوضح وتقبلوو مروري
ياجعلك سالم و غانم يالغلا على تفاعلك وعلى نقلك لتجربتك
ابي اجرب زيت مكينة الخياطه وارد لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صح ان اشحم افضل بس افضل لي الساكتون اما الخرازة لا لية لية الخرازة تحتوي على فتحاات صغير ة لا يمكن لشحم اخترقهاا اما الزيت بل عكس يمكن اخترقهاا

كلام منطقي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
يا غالي انت ما زيتهااا بل نظفتهاا زيتهاا بزيت الخياطة وبعدين ردلنااا خبرر
ابشر برد لك خبر بعد التجربه وان شاء الله ناجحه التجربه

والله ماقصرت اخوي عزوزز على الافادة والمشاركة بالمنتدى بصراحة عجبني اهتمامك مع ابو فيصلل

معليش داخل عرض

تقبل تحياتي

ماقصر عزوز الله يجزاه عنا خير الجزاء
وهذا ان دل يدل على طيب معدن وأصل الرجل