المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من فضلكم ..

باراكودا
02/05/2011, 09:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...وبعد .

أعزائي وأخواني الأعضاء أسعد الله صباحكم بكل خير ..

أعرفكم بنفسي بالبداية :-

- فادي .
- مهندس معدات طبية .
- طالب في السنة الرابعة .
-22 سنة .
- من جدة .

انا والعيـــاذ بالله من كلمة أنا .. من الناس اللي فعلا يعشقو شي الله خلقو اسمو بحر ويعود الفضل بعد الله .. على أبوي الله يهديه .. خلاني (( مجنوووووون بحر)) ..

الله يمد بمعمره يارب .. وبأعمار الجميع ...

اتعرفت على ناس كتير في البحر .. بس للاسف ما قدي لاحظت اللي فيه خبرة ملمة بكل شي متل ( مجارير - تجليب - سنوركل - غوص - قصب - شوارات - مخدجة - مشكات ... )
يعني كلو واحد ماشي على مزاج واحد ولا عنده استعداد يغير مزاجو هههههه
هو صحيح فيه مثل يقول( صاحب مزاجين كذاب ) بس في البحر .. انسى !!

ليا تقريباً 7 سنوات اخرج البحر كل أربعاء وخميس وجمعة على حسب الإمكانية والإجازات مع انو الجامعة خانقاني شوية بسبب التخصص بس وربي لو إيش مقدر على البحر ..

ليا تقريباً منطقتين احب اصيد فيهم في بحر الجنوب وليا نظام معين بالخرجة .. أتوكل على الخالق يوم الاربعاء الفجر على البنقلة اشتري العلف .. لانو يجي طازة الصباح .. واتوكل على الله بعد صلاه الظهر .. طبعاً على حسب المنطقة فيه منطقة شوارات وفيه منطقة شاملة ( مجارير - شوارات - مشكات - تجليب - سنوركل ) والمنطقة التانيا على كيف كيفك ..

بالنسبة للمنطقة الثانية ( شوارات - تجليب - سنوركل) واللي يفهم في البحر يعرف إيش الفرق بينهم .. طبعاً التضاريس مهمة .. والصلاة على النبي طلعت 44 كيلو حريد صاااافي من هناك يشهد الله ما مشط الشوارات الا مرتين وطبعاً ضعف الكمية بالنسبة لسمكة السحل .
طبعاً الشوارات متعبة وانتا لحالك .. والحمد الله عينت بالمنطقة خيييير .. أحمد الله عليه ..

طبعا في العادة اروح المنطقة الاولى في الشعيبة .. فيه خور .. قرب الخور على اليمين شوارين أفرد العصر .. وعلى المغرب أخلى اصحابي يشقرو عليه وانا اروح سباحة اسقط المجارير بالمدخل حق الخور واتأكد ان الجلب تمام ارمي بالعادة 3 الصلاه على النبي العمق هناك تقريباً 18 متر وبعدين يجي مدرج على جوا ..

وبالليل على الساعة 9 طبعاً بعد التشقير على الشوارات عشان لا يعفن السمك .. نروح مشكات ونطلع أخطبوطات على كيف كيفكم .. من 9 لييين 4 الفجر شغالين .. وناس تراقب المجارير .. للاسف الطلعه كلها على راسي لانو أصحابي لسا جالسين يتعلمو على يدي ..
وطبعاً أصحاب المجارير ما تقدر عينهم تغفى على المجارير .. وبعد صلاة الفجر اذا الله ما كتبلنا شي بالمجارير تنسحب والحمد الله قبل كدا اتعينت خير طلعت قرش تقريباً طولو متر وحبة بهارة ولقيطة بس كانت من النوع اللي يتاكل ههههههه ما خلينا شي بالبحر الا وأكلناه .. أخطبوطات يامعلم على العشا اسلخ الاخطبوط وقطعو وعليه عصرة ليموون طبعاً قبليه سلقة خفيفة ومصمص أصابيعك وراه .. اتعلمتها من فلبيني .. اااه منهم بس .. مصايب البحر ذول ..
ووبعد صلاة الظهر اروح اشيل الشوارات وما شاء الله طلعت منها أكبر سمكة بياض بحياتي اصيدها ;)ان شاء الله بنزل الصور حقتها هيا والبهارة والبيبي شارك .. واللقيطة ..

وهااااتك ياسهر يومين شغال تركش كوفي ورد بوول ما اريح الا بعد صلاة الظهر .. لييين العصر وربي فعلا تعب ارجع البيت ياسيدي على طول دوش وعلى المسجد اصلي الجمعة وكبر مخدة يومين ..:D تمام مساعدني دوام الجامعة من الاربعاء لين السبت اجازة . ;)

واللي يعشق البحر يتحمل ... عواقبه ..:D

بصراحة ودي اتشرف وأتعرف على كل الموجودين وان شاء الله هيشرفني أكثر اذا طلعت مع احد من هالقروب طبعاً الصلاة على النبي خبرة وناس أخلاق وعلى مستوى فعلا الواحد يتمنى يتشرف بمعرفتكم ..
فبتمنى من أخواني اللي بجدة .. يردولي خبر اذا فيه فرصة نتشرف بمعرفتهم ونخرج معاهم ..
والله هدفي من الخروج معاكم : اتشرف بمعرفتكم وتبادل الخبرة والأفكار مع بعض ..

طبعاً رحلات البوت من أحلى طلعاتي .. واشتريت بوت قريب لو تقريباً شهرين بس اشتريته بعظمه خليجي طولو عشرة متر بعرض تقريباً مترين و40 الصلاه على النبي جاتني هدية مكينتين بقوة 140 و115 والإثنين سوزوكي .. الحمد الله وبفضلك جالس ازبط فيه كل ما أفضى انا وأصحابي ..كان سعره جداً مغري .. وهذا اللي دفعني اشتريه ..;) بس بصراحة يبغالة مشوااار .

أسف على الإطالة .. أخوكم فادي ,,
:)

عندي سؤال ؟؟
ليه وقت ما أحمل ابغا احمل الصور تظهرلي رسالة انها كبيرة مع انها اصغر من الحجم المطلوب .. وانا لاحظتها نفس الموجودة بالمنتدى .. ودي انزل صوري انا وصيدي ..:D

وشكراً ,,

Makaveli
02/05/2011, 09:47 AM
والله طرطشتني بالموية وأنا أقرا كلامك الآن أزبطلك الموضوع حق الصور ياجميل

عدنا إليكم

شوف ياجميل خش موقع

http://www.imageshack.us/

وبعدين سجل فيه عشان تريح نفسك وصورك راح تبقى مدى الحياياياياياه

طبعاً طريقة رفع الصور سهلة ومايحتاج قيدك عارف إنقليزي

بعد التسجيل

وبعدين الصفحة تقلب من نفسها , يعني ياحلوا أستنى شويتين إلين تجيك هادي الصفحة

خذ رابطها و حطو في صورة (http://www.mekshat.com/vb/images/editor/insertimage.gif) لما تبغى تضيف أي رد أو تسوي أي موضوع

أنتبه ترا لمن كنت أحط روابط من الصورة إللي تنرفع مباشرة كانت الصورة تجي

ضفدع على ثلجة يعني مايشوف الصور إلا المشترك في الموقع حقهم

وإنت تبغى الناس كلها تشوف الصور , إذا عليك بهذه الطريقة

بالمناسبة
صور ذات الصيغة Jpg تفضل Jpg
أما صور ذات الصيغة Bmp تتحول Png

يبان لما تنسخ من آخر فقرة رقم 6

والله يحييك

لا تنسى ترا لو رفعت الصور لازم تكون مسجل لأنو لو رفعتها راح تلاقي تحذير أحمر إنك ماحطيت إسمك ورقمك السري عشان يأرشفها ياجميل

باراكودا
02/05/2011, 09:55 AM
ههههههههههه

مشكوور ياقمر ..

باراكودا
02/05/2011, 10:42 AM
ممكن تضيفني على ايميلك من فضلك ؟؟

nemo_shark_73@hotmail.com

باراكودا
02/05/2011, 10:44 AM
حاولت انزل صورة ما عرفت

Makaveli
02/05/2011, 11:55 AM
إيش إللي ماعرفته بالزبط قللي

Makaveli
02/05/2011, 12:01 PM
سجل في الموقع
بروز
حدد الصورة
أضغط أب لوود
أنتظر إلين تنرفع الصورة
روح إلى My Images
تلاقي دوائر صغيرة يمين الصورة (نقاط)أختار ثاني نقطة
تنفك صفحة
من الصورة إللي تظهر أضغط عليها يمين الماوس على أي مساحة منها
تطلعلك لستة
أختار آخر شي Properties
أنسخ الرابط إللي يطلعلك بدبل كليك سريع ونسخ
حطه مكان (http://www.mekshat.com/vb/images/editor/insertimage.gif) في المنتدى وبس ياصاحبي

ABO ZAIN 29
02/05/2011, 12:23 PM
لما يجيك المربع حق الصور امسح اللي فيه بعدين انسخ

مزفلت
02/05/2011, 01:26 PM
مساك الله بالخير

الله يزرقك بالصحبه الصالحه

وتقبل مروري

باراكودا
02/05/2011, 07:57 PM
نزلت موضوع جديد بالصور حقتي

باراكودا
02/05/2011, 08:01 PM
مشكورين يا شباب ما قصرتو الله يحفظكم

ABO ZAIN 29
02/05/2011, 11:56 PM
الحمد لله يالاه التقارير يا بطل

accentkool
03/05/2011, 12:26 AM
حياك الله بين اخوووووووووووووووووانك تفيد وتستفيد
والصور حلها لك مكافيلي

باراكودا
03/05/2011, 01:05 AM
الله يحفظكم يارب

زاحف بحر
03/05/2011, 01:53 AM
حياك ربي معنااااا يالغلااا ,,

تفيد وتستفيد ,,

وما شاء الله صيدك وفير ,,

والله يوفقك في الجامعة وتتخرج بمعدل زين لا البحر يلهيك عن دراستك ,,

بالتوفيق للجميع,,

باراكودا
03/05/2011, 03:52 AM
الله يحفظك ياخوي .. بس البحر يتنسبلي بص حياتي ..

goldenrife
04/05/2011, 11:09 AM
^_^حياك الله في الاسرة المكشاتية الطيبة^_^

:good: :good: :good:

:s

الشبح البحري
04/05/2011, 11:22 AM
يعطيك العافيه بركودا على الموضوع ويسلمووا

Barakuda
04/05/2011, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أخي بركودا اتشرف اني أرد على موضوعك الجميل لكن اللي شدني للرد على موضوعك هو كمية الجهد والتعب اللي تستهلكها في الصيد؟؟؟؟

صحيح البحر متعة وسحر واللي يعشق البحر مستحيل يتوب عنه لكن لو تبي نصيحتي مدام انك مغرم بالبحر بالدرجة هذي يبقى لازم تشتري بوت صغير.

البوت راح يخليك تعرف جمال ومتعة الصيد الحقيقي
البوت راح يخليك في ساعة تصيد اللي كنت تصيده في يومين على الشاطي
لعلمك أغلب البحاره وأصحاب القوارب وعتاولة البحر ما يلقون وقت يصورون صيدهم من على القارب ولا كان تشوف العجب العجاب
عن طريق البوت تقدر تحدد مراعي سمك البياض والبركودا وتشتغلها مجارير لين تعبي الثلاجة
وعن طريق البوت تقدر توصل لأماكن صيد جديده ومليانه خير

أتمنالك بوت جديد وصيد احلى

باراكودا
09/05/2011, 11:29 AM
سلمت يالغالي والله البوت روعة جربت فيه اشياء كتير ترولينج وطلعت فيه اعقام الصلاه على النبي كان اكبر اعقام بحياتي اصيدو بس شخمط اللي ما يتشخمط فيا هههههههه
بس الحمد الله .. بصراحة البوت شي لا يوصف بس للاسف ما قدي خرجت الا اتنكدت كل ما اجيب ناس معي ما يقدرو يكملو 4 ساعات البطاريه حقتهم تنتهي ..

رسيس نجد
09/05/2011, 11:39 AM
الله يحيك بين اخوانك

صياد مرجوج
09/05/2011, 11:47 AM
حياك الله يالغالي والله يوفقك بالصيد وبالرزق الطيب

الشباب ماقصرو على موضوع رفع الصور وهذا موقع طيب للرفع بعد

http://arabsh.com/

غواص مبتدئ
09/05/2011, 11:58 AM
يجعلك على القوة ,,, تراك مخدوم
للتواصل هذا ايميليrcl.m@hotmail.com