المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب خريطة الصحراء 2011

التويبع
05/05/2011, 01:58 PM
السلام عليكم

ارجو من الاخوة اصحاب خريطة الصحراء 2011 تدارك العيوب الفنية بالخريطة وهي

عند البحث عن السكن تظهر النتائج بعيدة عن موقعي الحالي ..مثلا وانا بالرياض يعطيني ان اقرب شقة او فندق يبعد 30 كم..

وجربتها في القصيم وظهرت نفس المشكلة..

واخذت من احد الاصحاب الخريطة وجهازه وكانت نفس العلة..

والان اعتمد على الخريطة القديمة 2009 فهي افضل..

ايضا تنقصها اضافة الطرق المزفلته من عام 2009 وقبلها

فمثلا الطريق المتفرع من طريق الرياض الدمام والذي يمر بمنشأة عسكرية ويرتبط بطريق خريص ...لايوجد

وطرق القرى التي بين المدينة والقصيم وعفيف وحائل لاتوجد في 2011 ..بينما توجد في خريطة الصفوة..

و مرت سنتان على خريطة 2009 ولم نلمس تطويرا في 2011

وندرك ان العمل يحتاج جهود مضنية وجبارة ولابد من النقص..

ولكننا نطمح للافضل

تحياتي لهم ومشكورين على جهودكم

YUKON_GMC
05/05/2011, 02:57 PM
صادق فيه طريق عام سيدين بالقرب من منزلي من خمس سنوات وغير مضاف بالخريطه .. مكانه برحه

وكذلك عدة طرق من ثلاث واربع سنوات غير مضافه ..

المشكله ان خريطة الشرق الاوسط مايتغير فيها شيء مجرد يغير التاريخ وتباع مره ثانيه

التويبع
08/05/2011, 12:41 AM
اتمنى يعملون تحديث للخريطة ويصلحون العيب

harth_10
08/05/2011, 06:30 AM
يارجال العيوب واجد حتى في خرائط المدن حدث ولا حرج تضهر لك العيوب من يوم تطلع عن الطريق الرئيسي الى الشوارع الفرعيه والحواري تقوم خرايطهم تخرط علينا في مسميات الشوارع والاحياء مدري العيب من اللي حاطين الخرائط او من البلديات والتسميات حقتهم . انا في حي شوارعه كثيرة طبعا شوارع فرعية حقت احياء صغيرة مثلا فيه شارع اسمه شارع الغزالي على اللوحه اما في الجهاز اسمه الغزنوي وشارع ثاني اسمه حريملاء في الخريطه على الواقع ما لقيته اصلا . عيبنا في البلاد العربيه وخاصه المملكه الشغل ارتجالي ميه في الميه تبي تعرف الفرق وصدق كلامي هذا سافر لدولة اوربية وشوف شغل اجهزة قارمن كيف والله لو تبي جحر ضب يوديك بدون مشاكل اضافه على الخدمات الخاصه بالملاحه مثل تجنب الزحام والشوارع اللي فيها حوادث مثلا او فيها مناطق عمل انا مره رحت مع مريض مرافق الى المانيا ثم جانا واحد من الربع زائر للمريض في مدينة غير مدينتنا حنا في مدينة اسمها هامبورق والرجال في فرانك فورت المترجم اللي معنا تكلم مع سائق مع خوينا في فرانكفورت واعطاه عنوان الشقة كلها ثلاث كلمات ورقم العمارة والشقه كلها كم ساعه وخوينا صار معنا بدون لا مشاكل ولا كثرة اتصالات راكب مع السواق يغني ويتفرج على المناظر على طريقه حتى وصل عندنا بدون لا مشاكل ولا تعطيل سألت المترجم قلت له كيف وصل للعنوان رغم اننا في حي منزوي بين اشجار وبيت صغيرور لو انه في السعودية ما كان احد عرفه لا سواق تكسي ولا سواق طيارة قال لي الشغله كلها جهاز ملاحه وطلع الجهاز قارمن بس خواجه ههههههههههه السواق ضرب عليه اسم المدينه هامبورج واسم الشارع ورقم البيت ثم سلم الامر له مع تشغيل خاصية اقصر طريق زمنياً و تجنب الازدحام والحوادث عقبها جيت للسعودية شريت قارمن بس للاسف طلع جهاز عربي يعلك وينحل قلبك ما تلاقي العنوان اللي تبيه فيه كل ما دخلت اسم شارع يقول لك لم يفلح بحثك ادخل العنوان بصوره صحيحة ولا له لايم مثلا انت بيتك رقم 15 حاف لا رموز سواء حروف او غيرها وجارك على بعد 200 متر بيته نفس الرقم 15 يالله عاد حلها ياقارمن السعوديه يعني شغلة انك تستاجر ليموزين هندي يمشي قدامك وانت وراه بسيارتك وجهاز قارمن ويا عالم تاصل او تمرح في الشارع يمكن والله اعلم عيال عيال عيال عيالانا تنفعهم هذه التقنيه التي ولدت في السعوديه ولاده قيصريه وفي غير وقتها واذا انزنق جهاز قارمن قال امامك منحدر وانت تسير على شارع ثم يحط لك ........ نقاط زي كذا يالله عاد حله تضطر انت تسميه شارع ابو نقطه ههههههههههههههههههههه

ابوشاص
08/05/2011, 09:47 AM
ياناس انا عندي خريطة الصحراء 2011
لكن الدهناء والنفود كلها ما تطلع عندي بيضاء ما ادري ليش؟

التويبع
08/05/2011, 10:06 AM
ياناس انا عندي خريطة الصحراء 2011
لكن الدهناء والنفود كلها ما تطلع عندي بيضاء ما ادري ليش؟

....................
هل جهازك 1490 ؟

او شبيه ؟

العلة بالجهاز

تحياتي

التويبع
08/05/2011, 10:18 AM
[QUOTE=harth_10;6699214]يارجال عيبنا في البلاد العربيه وخاصه المملكه الشغل ارتجالي ميه في الميه تبي تعرف الفرق وصدق كلامي هذا سافر لدولة اوربية وشوف شغل اجهزة قارمن كيف والله لو تبي جحر ضب يوديك بدون مشاكل اضافه على الخدمات الخاصه بالملاحه,................
.................................................. ........
اخوي كنا زمان قبل القارمن والتوم توم والماجلان.. نعتمد الخرائط الورقية مثل(ميشلان)وغيرها
ونتعجب من دقة الخريطة وشمولها لكل دولة اوربية..
حتى القرية النائية والصغيرة تجد رسم كامل للشوارع والمحلات والسكن

تحياتي

ابوعبدالكريم.
08/05/2011, 11:07 PM
جهازي النوفي 715 ماتظهرلي المسميات لافي المدن ولا في البر

مع العلم النسخه الي عندي من خرائط الصحراء اصليه مع الشريحه

خرائط دار موجه ماوجهة منها مشاكل

ابوشاص
11/05/2011, 11:41 AM
....................
هل جهازك 1490 ؟

او شبيه ؟

العلة بالجهاز

تحياتي

جهازي نوفي 255

ابوريناد1979
11/05/2011, 12:01 PM
السؤال من المسؤول عن تحديثات خرائط الصحراء ؟
هل هي دار موجة ؟
لكي تتم مراسلتها عن كل جديد

عابر الشمالي
11/05/2011, 01:57 PM
[QUOTE=harth_10;6699214]يارجال عيبنا في البلاد العربيه وخاصه المملكه الشغل ارتجالي ميه في الميه تبي تعرف الفرق وصدق كلامي هذا سافر لدولة اوربية وشوف شغل اجهزة قارمن كيف والله لو تبي جحر ضب يوديك بدون مشاكل اضافه على الخدمات الخاصه بالملاحه,................
.................................................. ........

كلامك صحيح مية بالمية اقربها روح قطر ولا الامارات و شوف كيف يصير وياك القارمن تحس انه قارمن يرشد و يوجه و نقاط اهتمام مية بالمية تبحث حتى نقاط سالك و الرادرات متوفره وياك اما عندنا هنا في السعودية حدث ولا حرج

ولد االجزيرة
12/05/2011, 10:49 AM
العلة في النايمين

هيئة السياحة

لا فنادق لا شقق حتى المجمعات والمول التجارية الكبيرة غير موجودة في خرايطنا!!!!!!!!!

بينما في الدول المجاورة تجدد اول باول

عابر الشمالي
13/05/2011, 01:01 PM
العلة في النايمين

هيئة السياحة

لا فنادق لا شقق حتى المجمعات والمول التجارية الكبيرة غير موجودة في خرايطنا!!!!!!!!!

و الله انك صادق بس نتامل خير في الجااااي

orvvan
13/05/2011, 01:33 PM
العلة في النايمين

هيئة السياحة

غريبه خرائط الاردن تشمل كل شي حتي المجمعات والمولات صدفه انك لاتجد موقع تبحث عنه :)

تأبط خيراً
16/05/2011, 04:18 PM
إلا على طاري الخرائط وتحديثها

الحين حتى الخرائط الورقية ما لقيت ولا خريطة محدثة
مثلا الطريق المسفلت للصمان حده من رماح لشوية
مع إن السلفت واصل للعاذرية والرفيعة والقرية العليا
ومن التنهات حدك 60 كيلو مع إنه يتقاطع في العاذرية مع طريق شوية ويواصل للقرية العليا كلها إزفلت
ومع ذلك ما لقيت ولا خريطة تقول إنه إزفلت

التويبع
17/05/2011, 04:52 PM
امس في المدينة المنورة
ونفس الاخطاء ..عند البحث عن اقرب شقة او فندق يعطيني بعد 30 كيلو !!!!!!!!!!

والخريطة قديمة ولم تعدل الشوراع التي عند الحرم