المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااجل... يا خبراء مكشات أي ذهبت هذه الشركه والشبك((جلوبستار )) ..؟؟؟

قناص الحبارى
11/12/2005, 04:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

هذه صورة الجهاز

أعزائي خبرا مكشات .. منذ 5 سنوات أشتريت جهاز جلوبستار (( لإتصال عبر الأقمار الصناعيه )) بنفس رقم شريحة الجوال ..والعام الماضي أستخدمته وبعد أنتهاء الموسم وضعته في كرتونه ووضعته بالدولاب وهذا العام أخرجته وشحنته وحاولت أشغله لتجربته ولكن للأسف ما شتغل الفضائي :no2:

ذهبت لوكيله (( مشاعل الخليج )) بالخبر وطلبت منهم أن يفحصونه لعل به خلل .. !! ولكن فوجئت برفضهم صيانته وعللوا ذلك بأن عقد البيع والصيانه أنتهى منذ 7 اشهر...!!! ولم يعد لهم أي صله بهذا النوع من الأجهزه .. وبعد شد وأخذ وعطا وصراخ أعطوني رقم الشركه المجاني وفعلا أتصلنا بهم ولكن الرقم مفصول وملغي .. أخذنا رقمهم بالرياض وأتصلت بهم فافادوني بأن الشركه أعلنت إفلاسها وصفيت حساباتها.. وبعد الأتصال بشركة مشاعل الخليج الرئيسيه بالرياض أفادني الموظف بأنه لا يعرف عن الجهاز أي شيئ .. شرحت له مشكلتي وكلي حسره والم وصدمه نفسيه :dance: وماذا أفعل الآن ...أجابني بأنه لا يستطسع مساعدتتي لأن الشركه ألغت عقدها من المملكه ولم يعد لها أيى وجوووووود هنا .... :(

أحبتي ماذا أفعل ..؟؟ :director: أرشدوني :what:

وللعلم بعد بحث وتمحيص بالنت وجدت هذا الخبر..

هذا رابط الشركه الأم .... راسلتهم ومافي فايده.. (http://www.satellitephone.com.au/)

هذا الخـــبرمن صحيفة الرياض ...ماذا أعمل .. دلووووني... (http://www.alriyadh.com/2005/10/27/article103550.html)

أرجو من الجميع المساعده علما باني أشتريته بمبلغ وقدره 3750 ريال منذ 5 سنوات تقرييبا :confused:

أخوكم/ ابو عبد العزيز

قناص الحبارى

ماجلان
11/12/2005, 05:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم قناص الحبارى

الموضوع واضح ولا يبيله تفسير( اللي رواتب موظفينهم ما يبون يدفعونها )
حسب موقع الشركه تغطيتهم الحاليه محدوده بالولايات المتحده وأغلب الظن أن الشركه الأم تخلصت من الأقمار الصناعيه التي تغطي باقي أجزاء الكره الأرضيه للحد من خسائرها خصوصا مع وجود منافس قوي مثل الثريا
حسب ما أتذكر وضع الشركه المالي منذ سنة 2000 وهو محط الأنظار بسبب الخسائر المتتاليه ولا أعلم كيف صمدت حتى الان
الله يعوض عليك وترى الثريا أنسب لك

قناص الحبارى
11/12/2005, 06:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الحبيب / المتوكل ,,

جزاك الله خير على مشاركتك الوجدانيه وما أقول إلا (( حسبي الله ونعم الوكيل ))... :(
وفعلا الحمد لله إني فحصته قبل لا آخذ أولادي للبر وعلما إني قاطع النفود أنا والعيال بس تقريبا 130 كلم بدون وسيلة أتصال (( بس كنوود )) ....

اللهم آجرني في مصيبتي وإخلف لي خيرا منها .. وما قصرت يالغالي ...

أستاذنا ومشرفنا العزيز / ماجلان ..

بارك الله فيك على تفسيراتك التي خففت علي الأمر ..وما أقول إلا (( وين حماية المستهلمك..؟؟؟))
وليه ما يكون هناك أرصده مجمده لدى وزارة التجاره للشركات التي تستدرج الناس وبعد ما تشفط فلوسهم تتبخر ..؟؟ أيش ذنب الناس والموظفين اللي لهم شهور ما أستلموا رواتبهم ..؟؟

أسأل الله ان يخلف علينا وعليهم بالخير والعافيه (( حسبي الله عليهم ))

أخوكم/ ابو عبد العزيز

قناص الحبارى

خالد2007
17/12/2005, 02:49 AM
أنصحك وانا اخوك إنك تستفيد من الجهاز وتستخدمة على سبيل المثال (حصّالة) . لأني طال عمرك قبلك شريت جهاز (أريديوم) القدييييم بـ 7000 وعقب ماشريته بحوالي اربعة شهور قالو الشركة صكت والقمر بيطيحونة ، أنا بيني وبينك كل ماطلعت للبر أقعد أنا واخوياي بالليل نناظر النجوم ونفكر ونقول ياترى السبعة آلاف اللي تقاطينا فيها لاصقة في أي رفرف من رفارف هالنجوم اللي بالسما ؟!! لاكن خلها تولي المهم لا يحوّل علينا القمر وماناخذ إلا وهو بوسط اللضو . وسلامتك .
نسيت أعلمك إني قلبت الجهاز مزهرية .

راعي العوجاء
17/12/2005, 12:43 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الكونترولCONTROL
17/12/2005, 12:59 PM
رح لحماية المستهلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و ان عطوك حقك ادع لهم
و ان ما عطوك حقك .... اكيد ما يقدرون ...... لأنهم ما يقصرون ... بس أنظمة تحكمهم ...
طيب السؤال الجهاز ما يمكن يشتغل على نظام ثاني ..... ليتك تسأل في المرسلات ...

قناص الحبارى
18/12/2005, 06:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الحبيب /خالد2007

جزاك الله خير وبارك الله فيك ..(( خففت عني شوي .. بمزحك الجميل ))..

الله يعوض عليك بالخير والعافيه ... والله إن ضحكتني :D :D بقولتك ..

((أنا بيني وبينك كل ماطلعت للبر أقعد أنا واخوياي بالليل نناظر النجوم ونفكر ونقول ياترى السبعة آلاف اللي تقاطينا فيها لاصقة في أي رفرف من رفارف هالنجوم اللي بالسما ؟!! )) ..

تصدق إاني سويت سواتكم .....!!!! :D

وتسلم يالغالي على ردك اللطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ...

(( أخذت بنصيحتك وبأخليه منقاش احرك به الجمر بالوجار بالبيت ))

أخي الغالي / راعي العوجاء ,,

بيض الله وجهك على الدعاء الطيب المأثور عن نبينا صلى الله عليه وسلم عند الصائب ..

جعلها الله في ميزان حسناتك ..

أخي العزيز / الكنترول..

أشكرك من كل قلبي على تفائلك (( أنت متفائل كثــــــــــير ))..

حماية المستهلك ..!!!؟؟؟
أقولك الجماعه رفعو قضيتهم لحقوق الأنسان .. وماردوا بهم ..!!!!!!

أخوي الكنترول ... تكفى أرعص لاهنت بأصبعك السبابه على هالرابط وتعرف وش القصه ...!!! (http://www.alriyadh.com/2005/10/27/article103550.html)

نسيت أعلمك إن الجهاز يشتغل على شبكة الجوال بس ما يجيب إلا برج واحد ويالله ....

أخوكم/ ابو عبد العزيز

قناص الحبارى

الكونترولCONTROL
18/12/2005, 07:04 AM
معناته ان الموضوع اكبر من حماية المستهلك ..... و حقوق موظفين ضايعة ... اجل حقك من باب اولى يضيع
و اركد ازين لك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا يرفعون عليك قضية يبون جهازك لأنه ملكهم !!!!!!!!

ريف النشاما
18/12/2005, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:) :) :) :)

والله ضحكتوني ......ياجماعه وبالذات صاحب المزهريه :D

أنا ياقناص الحباري ......مثلك وحواليك ........والجهاز عندي مغبر له سنين :)

ولكن وش السواة ......مالنا إلا نعرض أجهزتنا على خشم الحصان يمكن يسوي لنا أختراع ويتحول
إلا ثرثره قصدي ثريا :)

أما الخسارة والأفلاس كان لي صدمه .......لأني أوقفت الخدمة قبل ذلك بفتره قصيره ويوم جيت أبيع الجهاز ....ماسيم بشي ......وقلت خله للزنقات .......ورحة لفرعهم في شارع الستين وماعندك أحد

قلت يمكن محيلين للربيع :D

,روح للمرسلات قالي الزول ......دول يازول أفلسوااااااا :no:

عاد وش رايك تعطيني الجهاز ونصله فيه نصب تذكاري :D مع جهازي

تحيتي وقد بردت حرة سبدي بهذا الموضوع

الكونترولCONTROL
18/12/2005, 07:56 AM
أثركم واجدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المترو
18/12/2005, 08:01 AM

اخواني الكرام واخص الاخ العزيز ابو عبدالعزيز قناص الحبارى
ما اقول الا الله يخلف عليك بخير منه انت و باقي الربع و كان يقولون البدو قديما بمثل هذه الحاله
((ياما ضاع للحاج من جمل ))

وختاما (حسبنا الله ونعم الوكيل )

والسلام

عروان
18/12/2005, 08:18 AM

أخوي أبو عبدالعزيز

زور مكتب وزارة التجارة و اسئلهم يمكن يفيدونك بشئ. اللي اعرفه ان اي شركة تدخل المملكة يكون لها ضمان بنكي حق مثل هالمطالبات المالية في حالة خسارة الشركة.

و تلزمهم وزارة التجارة بفتح مكتب لهم في المملكة لمدة ثلاث سنوات على الاقل حتى تتأكد الوزارة أنه ليس هناك مطالبات مالية معلقة على الشركة.

ما يضرك شئ مر على مكتب وزارة التجارة و أسئلهم. أن شاء الله تلقى حل.

الله يعوضك خير أن شاء الله.

أخوك أبو نايف

قناص الحبارى
18/12/2005, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي الغالي / الكنــــترول ..

يازينك ويازين ردك.....(( أثركم واجدين .)) ضحكت لين فطست................((( :D :D :D )))

أخي الحبيب / ريــــف النشـــا مـــا ،،

حياك الله وبياك ... (( أثرك مثلي....... :j )) ..

ريف النشاما :rolleyes: ...(( خشم الحصان )) .. تهقا يوافق يآخذهن ونزوده خمسميه ..؟؟؟

وإلا وش رايك نسويه نصب تذكاري بفيضه أم قرو ونشرط على الكشاته يصورون جنبه بخمس ريال للصوره ... ;)

تسلم ياخوي ... وأنت والله أللي خففت عني هالبلوه ... وعساك سالم وأبشر بالعوض ..

أخو الغالي / المترو..

يابوناصر بارك الله فيك وماقصرت والله وأشكرك من كل قلبي على مرورك..
أنا اللي قاهرني السوداني (( يقول لي الجماعه زاتهم مفلسين من زمااااااان يازول وينك أنتا :no: ))..

وتسلم يالغالي ..

أخوي العزيز/ عــــروان ،،

أبو نايف وزارة التجاره يقولون إن الشركه معلنه إفلاسها من سنتين ... وينك من سنتين ..؟؟؟
قلت أنا ما أدري أنهم أعلنوا إفلاسهم وكان الجهاز شغال,,!!
قالوا أن الفتره الماضيه كانت مهله لهم يصفون حساباتهم وقالوا أن الأتصالات تطلبهم فلوس بعد .. :confused:

قلت اسلم على ثيابي أزين لي...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :burnout2:

مرورك اسعدني وإهتمامك بررررد على قلبي..

على العموم أللي يبي الجهاز تراه هديه بشرط يستخدمه بشي ينفعه مثلا

((مفك كفرات .. يجربع به .. يحرك به الضو .. يحفر به غار ضب ...)))

أخوكم / أبو عبد العزيز..

قناص الحبارى

راعي طويله
19/12/2005, 12:51 PM
شرحك اربع ميه

أبو أديب التميمي
19/12/2005, 01:18 PM
الشرهه ماهي على الشركة !!

الشرههة اللي عطاهم رخصة !!

والصراحة عندنا في السعودية (( شده وانهبه ))

تحياتي للجميع

عاشق الشمال -
19/12/2005, 06:41 PM
اخوي قناص الحبارى
اذاتبي جهاز طيب ماعندك غير الثريا
ووكيلة في المملكه شركة فرحان التجارية
012192000الرياض
وشكرا اخوك عاشق الشمال

قناص الحبارى
19/12/2005, 07:09 PM

أخوي الغالي / راعي طويله ..

حياك الله اخوي ... وشكرا على مرورك .. الله يسعد قلبك على المشاركه..

أخوي الغالي / أبو فارس..

الله يرحم والديك على الرد الطيب.. وأسال الله أن لا يريك مكروه

أخوي الغالي /عاشق الشمال -

مساك الله بالخير .. والله ما قصرت يالغالي ..

لكن أنت ما تتوقع أنهم يهجون :redcar: مثل غيرهم ..؟؟؟

والله أني خايف لكن الشكوى لله ,, خشمك خشمك لو هو عوج ... :dance:

الظاهر أني بسويها وآخذ من الفرحان ..(( الله يسهل ))

اخوكم / أبو عبد العزيز

قناص الحبارى

المشراق
19/12/2005, 08:54 PM

أخي الحبيب أنا مثلك في الرياض وبحثت عنهم لين وجدت محلهم بشارع الثلاثين بالعليا جوار الدفه ولالالالالاكن مغلق وقال جارهم ( مكتب خطوط جوية تعال في الصباح يمكن تلقاهم ولارحت وفي نظري أن الجهاز لم يصنع للشركة وحدها ويمكن يشتغل على نظام شركة أخرى إذا تمت برمجته ولن يظرك شيء إذا حفظته عندك حتى يفرجها الله ومن وجد حل لايبخل على إخوته وتحياتي للجميع 0

الكونترولCONTROL
20/12/2005, 09:54 PM
مثل هالشركة يشتكوننا من ابواب التجارة العالمية .... يقولون اما ندخل نبيع او انتي يا السعودية ما تصلحين لمنظمة التجارة !!!!
------------- و الله يعين دولتنا و شعبنا على الحسودين !!!!!!!!!!! و النصابين !!!!!!!!!! و الدجالين

خالد2007
26/12/2005, 02:34 AM
أخي قناص الحبارى :
عسا الله يعوض علينا وعليك وخذ العلم من أخوك ، الأريديوم وأفلس وطاح و الجلوبلستار وأفلس بس أنه ماطاح ، والثريا ماهيب جاية أطيب منهم وإن صدق ظني وبناء على المعطيات السابقة فإنها ماهيب مفلسة ولا قمرها بيطيح لكنها بتصك عناد .
والله يوفقنا وياك

قناص الحبارى
27/12/2005, 12:00 AM
أخوي الغالي / المشراق ..

اسعد الله ايامك بكل خير ..

أشكرك على المشارك وأبشر بالخير يالغالي وانا ما ياأست ولكن حسب ما سمعت وقرأت أن الأخوان مثلي كثير وهذا الشيء خفف المصاب علي ,, مره أخرى أشكرك من كل قلبي ,,

أخي الحبيب / الكنترول ،،

جزاك الله خير على المشاركه الوجدانيه,, لا تخاف الله له بالمرصاد ...

واسأل الله أن يقتص لنا منهم ..

أخوي العزيز /خالد2007،،
حياك الله يالغالي الظاهر أن كلامك هو الصحيح لأن هنا شركه فتحت بنوع آخر من الأجهزه ألا وهو جهاز جوال ويمكن تحويله الى نظام المراسلات الا سلكيه باشتراك على 3 باقات وممكن أنك تتصل باللسلكي بمن تريد بشرط أن يكون لديه نفس الجهاز وسعر الجهاز 400 ريال تقريبا وهو موجود عند مشاعل الخليج وفي نظام الأتصال الجماعي (( لهذا السبب لن أشتري الثريا خوفا من المقلب )) والله يستر من الجايات ..

وسوف أقوم عن قريب بأحظار الإعلان وأنزله بالموقع لكي يستفيد منه الأخوان ولا يكتوون بنارنا ...

أخوكم / قناص الحبارى

أنتظرونا وسف آتيكم بالخبر اليقين ,, باذن الله

قناص الحبارى
05/01/2006, 01:10 PM
أخواني مثل ما وعتدتكم رحت للشركه وأخذنت منهم صورة لأعلانهم ..

الرياض هاتف / 4552299

فاكس /4557744

الأتصال المجاني 8001243555

وهذا هو رابط الشركه..

http://www.bravo.net.sa/arabic/index.htm

ووكلاتهم عند مشاعل الخليج فتحت بنوع آخر من الأجهزه ألا وهو جهاز جوال ويمكن تحويله الى نظام المراسلات اللاسلكيه باشتراك على 3 باقات وممكن أنك تتصل باللاسلكي بمن تريد بشرط أن يكون لديه نفس الجهاز وسعر الجهاز 400 ريال تقريبا وهو موجود عند مشاعل الخليج ويوجد به نظام الأتصال الجماعي

أدخلوا الموقع وعطونا رايكم

وأنتظر آرائكم ومقترحاتكم

أخوكم / ابو عبد العزيز

قناص الحبارى

ماجلان
06/01/2006, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم أبو عبد العزيز

شركة برافو توفر خدمات اتصالات تشبه في طبيعتها الاتصال اللاسلكي من جهاز لجهاز مع ضمان الخصوصيه وسرعة الاتصال ( يتم التوصيل بالطرف الاخر مباشرة بمجرد ضغط زر الاتصال كم لو كنت تستخدم جهاز لاسلكي ) ولكنها تستخدم شبكة ال جي اس ام لهذا الغرض بمعنى أن جهاز الاتصال يجب أن يمر عن طريق شبكة الجي اس ام قبل الدخول لنظام برافو .

الخلاصه : هذا النظام غير مناسب لمرتادي البراري والقفار حيث لا توجد أبراج إرسال ولكنه مناسب جدا لمن يرغب بالاتصال المباشر بين طرفين وحسب تسعيرتهم لإحدى الباقات المفتوحه كلم على كيفك بدون زيادة في التكلفه

قناص الحبارى
14/07/2007, 11:48 PM
اخواني الأفاضل ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل من جديــــــــــــــــــــــــد خصوص .. الأتصال الفضائي ؟؟؟

من لديه علم لا يبخل علينا

أخوكم / قـــناص الحـــبارى

sbider2002
16/10/2010, 12:53 AM
بصراحة مصيبة مصيبة مصيبة

انا كان عندي جهاز ثريا وخرب علي هاليومين وجهاز القلوبل مشترية من مدة طويلة ومحتفظ فيه لحاجته وطلعت اليوم وجبته من الكبت اللي هو مغبر فيه يوم شغلته ماشتغل وجلست ابحث في النت وشفت كلامكم وبصراحة خالد 2007 غير وربي اني فطست من كلامه واذا بتسوون تمثال تذكاري قولوا لي من شان اجيب منخاس الجمر اللي عندي واضيفة على اجهزتكم تحياتي

ttt104
18/10/2010, 12:15 AM
الشركة افلست من زمان