المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش اشتري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلحة
12/12/2005, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يا أخوان أنا لا أعلم شيئاً في هذا المجال، وأبغى أشتري لي جهاز لا سلكي، ما بغيت أسألكم على طول، حاولت إني أراجع مشاركاتكم لأطلع بنتيجة لكن للأسف بعد أسبوعين من التصفح ومحاولة لفهم المصطلاحات المستخدمة، ضعت من كثرة الموديلات والآراء والمناقشات والمشاركات.
أبغى يا أخوان واحد خبير يقول لي باختصار:
ما هو موديل الجهاز الذي أشتريه؟ وما هي ملحقاته التي أحتاجها؟ وما هو السعر عشان ما يلعبون علي أصحاب المحلات؟ وما هو المحل الذي تنصحون إني أركبه عنده؟
رجاء يا أخوان لا أحد يحيلني إلى مشاركات سابقة لاني سأضيع مرة أخرى. ولا أحد يفصللي؟ يعني أبغى المختصر المفيد
وجزاكم الله خيرا

أبو ستري
12/12/2005, 03:22 PM
أنا قديم على الأجهزة .. بس اللي أفضله الأيكووووم ..
شوف لك أخر موديل أيكوم وتوكل على الله .. :)

بو خليفه
12/12/2005, 06:43 PM
اشتر أيكوم 8000 لكن الأصلي فقط و قيمته حوالي 1200 - 1300 ريال و إذا لم تجد الأصلي فاشتر 2100 ما يقارب سعره 1000 ريال
والملحقات
آريال و اشتر أريال أيكوم الأصلي 3.9 امبير ياباني الصنع مع قاعدة تثبيت و أيضاً للبطارية و هذه الملحقات شامل السعر

طلحة
13/12/2005, 11:14 AM
جزاكم الله خيرا يا شباب
شوركم وهداية الله. توكلنا على الله وبنشتري الآيكوم 8000 مع الملحقات التي ذكرها الاخ أبوخليفة، لكن تحملوني شوي لا زال عندي بعض الأسئلة:
كيف أعرف الأصلي من التقليد؟
أي بطارية أخوي خليفة؟ تقصدقاعدة للبطارية والا ايش؟
كأني فهمت منك أن السعر 1200 شامل الملحقات. هل هذا صحيح؟
من أحسن واحد يركب لي إياه؟

طلحة
17/12/2005, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل أمس اشتريت آيكوم 8000 الأصلي مثل ما يقول صاحب المحل، ومعه انتل ياباني آيكوم بكيس أبيض وعليه علامة آيكوم في أسفله.
طبعاً لا يمكن أني أشتريه دون نصيحة الأخوين حفظهم الله بوستري وبوخليفة الذين لم يقصروا وبذلوا وقتهم في إفادتي.
الأزرار فيه كثيرة لذلك أنا الآن قاعد أحاول أقرأ وأفهم الكنالوج اللي جاي معاه.
لكن المشكلة اللي واجهتها مكان تركيب الجهاز، وقصر سلك الأنتل
فما هو أفضل مكان لتركيب الجهاز؟ وكيف أزيد من طول سلك الأنتل دون التأثير على جودة الاستقبال والبث؟ علماً بأن السيارة يوكون 2001.
وأيضا أريد أشاوركم في طريقة تركيب الفني له. فقد وصل السلك الأحمر للجهاز بالموجب للبطارية والسلك الأسود بجسم السيارة ومرره من فتحة صغيرة فوق مفصلة باب السواق. فهل هذا التركيب صحيح؟
آمل مساعدتي
وشكراً لكم