المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناديل البحر اشد السمووم علي الارض

ابو عمار الحربي
09/05/2011, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شاهدته برنامج ثقافي عن غزو قناديل البحر طبعا الكلام يطول شرحه لاكن ابحاول اختصر
اشد القناديل سميه هوه القنديل المكعب كما يسمونه العلماء نسبتا لشكله
و حجمه صغير جدا وله اربعه مجسات يعني اربعه ارجل علي شكل خيوط وسمها قاتل جدا خلال خمس دقائق الي 7 دقايق يستطيع ان يقتل رجل بالغ كما شاهدته انه قد قتل غواص امريكي كان يلبس كامل تجهزات الغوص ولم يكن مكشوف من جسمه سوا اجزاء بسيطه من خده تمكن القنديل من لسعه فيها وقتله
وان سمه يسبب التقلصات في العضلات والغثيان و والحروق الجلديه وعدم الاستطاعه علي الحركه خلال خمسه دقائق كما انه يستطيع العيش في جميع البحور والمحيطات
كما اتمنا لكم السلامه
ودمتم في حفض الله ورعايته
ان اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي

ABO ZAIN 29
09/05/2011, 05:39 PM
يا لطيف ربنا يحمينا

Makaveli
09/05/2011, 06:00 PM
ياشباب أنا كنت في الخليج جهة إستراحة الأمير سلطان , لما خلصت الصيد الفاشل قلت أتنعنش من الحر في البحر شويتين

وجلست أمشي إلين الموية غطت رُكبي

وأنفجعت لما لقيت قنفذ بحر صغير , قتلته على طول والسبب كان في الجوار أطفال حزنوني
وأخوهم الفلة يستعرض بعضلاته قدام أخوانه الصغار
وماهم لابسين صنادل
ولما قتلت القنفذ مشيت حبتين وألاقيلك إبن اللذين
( يورّوِرّ محله)
قنديل البحر وخفت منه وجلست أراقبه وأغلبها يتحرك بتحرك المياه لأنه كسلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن مرة مثل خوينا إللي مات لأنه تعب من كثر ماهو جالس يتنفس ههههههههههه
على العموم أنزل البحر بالجزمة --------الله يكرمكم----------- كي لا تدعس كمان بالغلط على لُقيطة تجيبلك العيد
أنتبه

محر999م
09/05/2011, 08:35 PM
البحر خطير ياحبيبي حتى لو تمشي على الساحل حافي..ماتدري لو تدعس برجليك على شيء سام ماتدري لو شوك او عظم..عاد كيف لو تدخل البحر حتى لو عاري أصناف السموم والمخاطرالله الحافظ بس..تصدق انا مرة كنت جالس على طرف الساحل قريب من الحرف كنت اقطع اللبيب وانظفه شوي وفجأة لقيت الاخطبوط متوشح مستعرض عضلاته ومقفل علي الطرق يبي يصيدني ويوم قومت ووقفت على رجلي شافني كبرت راح صغر وحط رجله..عاد انا استغربت من الحركة هذه.

غرنوق دبي
09/05/2011, 11:53 PM
صح صدقت أنا اليوم شفته على ناشيونال جيوغرافيك ,,

وجاء واحد كمان بيتعرف عليه ومسكله قنديل بحر أصغر من الإبهام,,

ومرره والله بس مرره على ذراعه وذراع ولده والمصوره ..

والله اللي سلمهم منه ,,

لكن أنا ماأقول إلا اله يكفينا وياكم الشر.

accentkool
10/05/2011, 04:13 AM
الله يكفينا ويكفي جميع المسلمين شرة

Makaveli
10/05/2011, 06:38 AM
أضيف معلومة شفت في ناشونال جوغرافيك قنديل والسمك يدخل بداخلة

وأن القنديل يساعد السمك في التخلص من الطُفيليات والجراثيم

سبحان الله , ينظف السمك , ولو تشوفه سمك ورا سمك بالدور

almertah
10/05/2011, 07:35 AM
الله يستر يا اخوان خوفتونا من البحر كثير مع اننا دائما نسبح فيه وما شفنا الا كل خير