المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبل الاندكروزر

عبدالله0990
12/05/2011, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي ياخوان جيب جي اكس 2006 دفع رباعي من وكالته وابغا أخليه دفع خلفي وناس واجد أختلفو في الاراء وش رايكم أنافكرت أغير دبل كامل مع العصا حق موديل2006 دفع خلفي لانه بعض الاخوان قالولي يجي في نفس الموديل دفع خلفي شد بلد ونبغا مشورتكم ياخوان اونصيحه اخرى او ورشه زينه علما بان موقعي في الدمام وشكرا

بوعبدالعزيز84
12/05/2011, 10:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت جربت الجي اكس دفع خلفي اذا جربت هل الفرق يسوا انك تغيير الدبل اذا كان الفرق بسيط لاتغيير خله نفس ماهو احسن لك وحتى اذا بغيت تخليه خلفي فيه ورش تفصل الرباعي بدون تغيير الدبل ويصير الدبل الخفيف بالزر نفس ماهو والثقيل بالعصا وبرسل رقم واحد يسويها لك على الخاص

طير شلوى نجد
12/05/2011, 12:12 PM
والله ياخوي ما مثله شد بلد"""""" شورييييييييييييييييي عليك """""وفيه بالمنتدى موضع عن احد الاعضاء فصل الدفع التفاضلي وكتب عن الاختلافات الي حصله في الموتر بعد ما فصل الدفع التفاضلي حاولت ابحث عنه لاكن الوقت ضاق علي يمكن تستفيد من موضوعة وبالتوفيق

ماجد الحايلي
12/05/2011, 01:05 PM
طير شلوى
انا والله اختلف معك بالحيل باللي قلته
انا مجربه وكان عندي هدد 2006 زر
وغيرته بصناعية الرياض كلفني حوالي 800 ريال
وصرت اذا بغيت اشغل الدبل اضغط الزر وبس ويشتغل معي الدبل
وماتصدق الفرق اللي حسيت فيه وشفته بعيني بعد مافصلته راح لاضجيج
ولاشي ولا ثقل ووفرت حوالى 80 كيلو يعني اول كان يمشي بالتانكي الواحد حوالى 480 الى 530 كيلو
هالحين 600 كيلو مافيها كلام
الشاهد والشاهد الله اني استفدت حيل
ولا تخاسرت الفلوس اللي دفعتها ولا لاحظت اي شي على الموتر
ابد ابد

عبدالله0990
12/05/2011, 01:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت جربت الجي اكس دفع خلفي اذا جربت هل الفرق يسوا انك تغيير الدبل اذا كان الفرق بسيط لاتغيير خله نفس ماهو احسن لك وحتى اذا بغيت تخليه خلفي فيه ورش تفصل الرباعي بدون تغيير الدبل ويصير الدبل الخفيف بالزر نفس ماهو والثقيل بالعصا وبرسل رقم واحد يسويها لك على الخاص
الله يعطيك العافيه

عبدالله0990
12/05/2011, 01:18 PM
والله ياخوي ما مثله شد بلد"""""" شورييييييييييييييييي عليك """""وفيه بالمنتدى موضع عن احد الاعضاء فصل الدفع التفاضلي وكتب عن الاختلافات الي حصله في الموتر بعد ما فصل الدفع التفاضلي حاولت ابحث عنه لاكن الوقت ضاق علي يمكن تستفيد من موضوعة وبالتوفيق
الله لايهينك يابوي

عبدالله0990
12/05/2011, 01:19 PM
طير شلوى
انا والله اختلف معك بالحيل باللي قلته
انا مجربه وكان عندي هدد 2006 زر
وغيرته بصناعية الرياض كلفني حوالي 800 ريال
وصرت اذا بغيت اشغل الدبل اضغط الزر وبس ويشتغل معي الدبل
وماتصدق الفرق اللي حسيت فيه وشفته بعيني بعد مافصلته راح لاضجيج
ولاشي ولا ثقل ووفرت حوالى 80 كيلو يعني اول كان يمشي بالتانكي الواحد حوالى 480 الى 530 كيلو
هالحين 600 كيلو مافيها كلام
الشاهد والشاهد الله اني استفدت حيل
ولا تخاسرت الفلوس اللي دفعتها ولا لاحظت اي شي على الموتر
ابد ابد
الله يعطيك العافيه تقدر ترسلي الرقم على الخاص

~EmPeRor~
12/05/2011, 01:59 PM
مانصحك نهائي

موترك دفع رباعي مستمر

ويتميز بالرساوة العالية حتى بالسرعات العالية

لو تلغية راح تحس بان رساوت الموتر راحت

وجرب

دور احد منعا جي اكس ار 98 دفع خلفي وامش 120 ولف يمين بشويش ويسار وراح تلاحظ ان الموتر غير ثابت مثل موترك ( فرق واجد)

وفي حاله ظرب كفر لاقدر الله الدفع الرباعي المستمر ارسى كثير من الدفع الخلفي

على كل حال الخيار لك

بالتوفيق

عبدالله0990
13/05/2011, 02:10 AM
مانصحك نهائي

موترك دفع رباعي مستمر

ويتميز بالرساوة العالية حتى بالسرعات العالية

لو تلغية راح تحس بان رساوت الموتر راحت

وجرب

دور احد منعا جي اكس ار 98 دفع خلفي وامش 120 ولف يمين بشويش ويسار وراح تلاحظ ان الموتر غير ثابت مثل موترك ( فرق واجد)

وفي حاله ظرب كفر لاقدر الله الدفع الرباعي المستمر ارسى كثير من الدفع الخلفي

على كل حال الخيار لك

بالتوفيق
مشكور على مرورك يالغالي

مجنون عسل
14/05/2011, 09:53 AM
اخوي عبدالله اذا ناوي تفصل الرباعي المستمر راح تلاحظ فرق شاسع في الخفه لكن مع المنحنيات ماراح تشوفه راسي مثل الرباعي المستمر لفصل الدفع الرباعي المستمر فوائد وله مضار وكذلك الرباعي المستمر له فوائد وله مضار ولكن انصحك انك تشوف لك مكنيكي فنان في هذه الشغله ولك فائق احترامي

عبدالله0990
19/05/2011, 02:43 AM
اخوي عبدالله اذا ناوي تفصل الرباعي المستمر راح تلاحظ فرق شاسع في الخفه لكن مع المنحنيات ماراح تشوفه راسي مثل الرباعي المستمر لفصل الدفع الرباعي المستمر فوائد وله مضار وكذلك الرباعي المستمر له فوائد وله مضار ولكن انصحك انك تشوف لك مكنيكي فنان في هذه الشغله ولك فائق احترامي

يعطيك العافيه على المرور

أبوسعد111
19/05/2011, 02:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الحل الامثل وبدون خساير ركب فرارات ؟!
لانها سهله والشغله ما تحتاج أنك تفك الدبل
والخيار عندك اما 2*4 أو 4*4
وبيني وبينك
لأحد بالصناعية يلعب بسيارتك واتركها على شد بلدها أحسن لك

وبالتوفيق

سوبر VTC
19/05/2011, 03:08 AM
فيه واحد يقاله ابو ناصر المبارك شباب يشتغل بيده بالشفاء

روابط

مشكلة الدفع الرباعي بـgxr - منتديات مكشات (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=3242336)

طريقة فصل الدفع الرباعي المستمر .. ممكن أحد يفيدنا فيها ؟ ونستقبل ... (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=253041)

انصحك بورشة ابو ناصر المبارك بالشفا شغل نظيف و ثقة

و لا تقرب السوريين و الاجانب ابد

فصل دبل vxr المستمر (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=350437)