المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوا المساعده ؟؟!

Abo moad
12/05/2011, 10:03 PM
عندي مشكله في مكيف الأيكو والحراره ؟؟؟

أنا عندي المكيف حاااار:hot:و خاصة وقت الظهر يكون أشد حرااره
لكن ما ترتفع علي الحراره الحمد لله ورحت لورشة بإم الحمام وقالي الحراره والرديتر جيد
لكن المكيف هو المشكله فالحل هو أنك تركب مروحه إضافيه لأن مروحه الوكاله لا تكفي لتبريد المكيف .. كما قال لي .. ورحت لورشه أخرى وقال لي : الفريون ناقص وفيه تنسيم
هواء فلازم نسحب الهواء ونعبي فريون ونزود غاز الفريون .. فسوينا وضبط معي المكيف وصار باااارد :) يعني تمام ..لكن طلعت مشكله ثانيه إذا أشغل المكيف ومع المشي والزحمه .. ترتفع الحراره ويقل عزم الموتر فما السبب الرديتر زين ولا فيه شي .. فهل الحل أن اركب المروحه الإضافيه أم لا أركبها ..

(( ساعدوني في إيجاد حل لهذه المشكله ))

هواوي تعديل
13/05/2011, 12:04 AM
لابد تركب مروحه اضافية من جهة الشبك التبريد افضل ولايخرب الكمبرسر مع الحرارة
تلقاها في الصناعيه مستعمله50 ريال اي نوع والكهربائي يركبها لك بس بشرط تكون وروحة دفع مو شفط بحيث تدفع الهوى للأديتر

Abo moad
13/05/2011, 02:23 AM
لابد تركب مروحه اضافية من جهة الشبك التبريد افضل ولايخرب الكمبرسر مع الحرارة
تلقاها في الصناعيه مستعمله50 ريال اي نوع والكهربائي يركبها لك بس بشرط تكون وروحة دفع مو شفط بحيث تدفع الهوى للأديتر

مشكووور أخوي لكن ما فيه حل غير تركيب المروحه الإضافيه ...

ابراهيم الضيو
13/05/2011, 03:10 PM
المشكله اخوي عندك اذا المراوح الوكاله شغاله وكلشي طبيعي من الوكاله بس العيب الحراره اولا تاكد من بنص المكيف يعني اذا شبك الكمبرسر وضغط المكينه نازل يسبب حراره واذا الفريون زايد يسبب حرراره بثقله علي المكينه والحل رح لكهربائي كويس يفحص لك مقاس الفريون وتاكد من بنص المكينه مع المكيف وان المروحه مع المكيف تقوا