المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورة وطلب من الاعضاء بالمشاركة والمساعدة

فتى ظبيان
16/05/2011, 09:15 PM
السلام عليكم
اسعد الله ايامكم جميعا زملائي اعضاء مكشات المحترمين
موضوعي بخصوص ( ماذا يحتاج المكشاتي من ادوات وعدد تساعده على الراحة والمتعة في السفر والرحلات)
احتاج الى تفاعل الجميع الذي يهدف الى وضع موسوعة صغيرة يحتاجها بشكل فعلي في رحلاته
وهذا الشئ يساعدني في حل الحيرة في رأسي لاني في صدد بناء مشروووع صغير يحقق حلمي القديم بفتح محل وهذا الشئ لن يتم الا بالاستشارة وما خاب من استشار وانتم بأذن الله اهل للاستشارة

بشكل مختصر وعلى سبيل المثال
ادوات الطبخ
1- دافور 2 لتر او قز بريموس سعة كذا او قز ابو شنطة ......
2- سكين من نوع كذا للتقطيع مسن الشركة الفلانية وصحون مقاسات كذا وكذا
3- الخ .........
حتى ترى كفايتك

ادوات القهوة والشاي
1- براد من نوع كذا او كذا
2- دله من كذا
3- فناجيل وكاست شاي
4- الخ............

الفرش والمتاكي
1-
2-
3-

الاضاءة
1- رفيق الدرب على سبيل المثال (الليد)
2- كشافات فنيكس
3- فوانيس
4-

السكاكين
1- اوبينيل على سبيل المثال
2-
البطاريات
1-
2-

اللحف وادوات النوم
1-
2-

ادوت القنص والصيد
1- الدربيل الفلاني
2-التلبيسات الفلانية
ادوات الوضوء وووووو..............

كان من المفروووض اتبع نظام المحلات المتخصصة ومتابعتها واقلدها ولكن ماراح يعطيك شئ عشان تنافسه فيه
راح ابدا من الصفر ومافيها شي المتابعة والتقليد والسؤال عن الموزعين لكن احب اجيب شي يشعر الزائر بنوع من الكمال والكمال لله وعلى اساس يحصل تشكيلته وطلبه من مكان واحد ومن عدة ماركات وبالتالي يبقى الموضوع ذا محل متابعة لكل ما يحتاجه المكشاتي
وفي افكار واساليب جديدة راح اعلنها لكم
تحياتي وعسى ما اطلت عليكم واللي عنده اي اقتراح او تعقيب ياليت يفيدني
وملاحظة اخيرة ما استغني عن مشرفينا الاعزاء احنا طلاب عندكم وانتم اهل الخبرة والدراية

ابوصالح77
18/05/2011, 12:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً : الكمال لله سبحانه .
ثانيا : لا يخفى عليك تكلفة محلات الرحلات .
ثالثاً : الأذواق تختلف وما أعده ضروري قد يعده غيري كمالي والعكس صحيح ، فيجب أن تنتبه لهذه النقطة ، كما يمكنك محكاة المحلات الآخرى.
رابعاً : الذي لايختلف عليه أثنان ( التفصيل ) يعني أهم شيء الخياطين
والباقي سهل .
وفقك الله تعالى ورزقك من حيث لاتحتسب
تقبل مروري

اصيل نجد
18/05/2011, 12:57 PM
حياك اخوي فتي ظبيان وانا كذلك اضم صوتي لصوت اخوي ابو صالح كلامه واقعي والكمال لله عز وجل تحياتي لك

على باب الله
18/05/2011, 04:31 PM
شف ابدأ من الصفر ، وجرب .. وحلاتها بالتجارب ، ففي جميع الأمور الأفضل تبدأ من حيث انتهى الآخرون إلا الكشتات والمقانيص ، ابدأ من حيث بدأ الآخرون لتشعر بما شعروا وهم يستمتعون ويعانون ،،

وطعمها كذا

Tamimi.fars
24/05/2011, 08:32 AM
والله انا ارى انك تفتحه وتخليه لتنفيذ الافكار يعني الي يبي يفصل عزبة والا تانكي والا منفاخ على كيفه والا قلص ولا خيمه والي في باله شي ومالقاه ينباع يفصله عندك وغيره من الاشياء ويصير عندك عمال والقطع الخام ويجونك العالم وانا من زمان وانا ودي بمحل زي كذا افصل عنده الي ابي على كيفي

الليث الذهبي
24/05/2011, 08:47 AM
نصيحتي لك الناس تدور الرخص انا عن نفسي اذا سمعت ان فيه محل توه فاتح رحت يمه لانه اول ما يفتح يبي الزباين فالسعر اقل من منافسيه خاصة السنيدي الله يهديه وعقبه اليوسف وعقبه البريه ثم برق الحيا وكشتتي
الله الله بالرخص ولا تراني مانيب جاي ... واقفه علي ههههه
الله يوفقك ويرزك الرزق الحلال