المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توم يوم(TOMYOM)من يعرف عنها

غواص مبتدئ
17/05/2011, 10:04 AM
اسعد الله صباحكم بكل خير
في احدى زياراتي لمطاعم الاكلات البحرية واللي اعشقها ... وبالتحديد المطعم الصيني طلبت شوربه لذيذه عجبتني هي منوعه فيها روبيان وحبار وكابوريا بالاضافه لاشياء ومنكهات لها مذاق خاص ويوم سألت عنها قالوا لي ان اسمها ( توم يوم):good2:(TOMYOM) :good2:.
واللي يذوق منها :fشئ جنان
المهم اللي يعرف طريقة إعدادها يقول لنا ولا يبخل علينا ..... وبعدين انتم مو معااااي انه لازم يكون في خيمة للطبخات البحريه فقط .......
لكم تحياتي

أبو ناصرالدين
17/05/2011, 10:49 AM
يا خوك ريح نفسك و كل ما هفت نفسك روح للمطعم و اطلبها و هذا الكلام من تجارب أليمة :)

Makaveli
17/05/2011, 11:48 AM
أنا أقلك كيف تحضرها بس مو دحين
لأني كنت أصلا أبغى المشرفين يفتحو غرفة للطبخ البحر ياعبدالله أرحمني ياأخي وأفتح كورنر للطبخ مو صفحة يكون مواضيعها ردود زي الصفحة حقت اليوتوب

ahmedok
17/05/2011, 11:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الشوربه هذي من الذ ما كلت خاصة اذا كانت حاره (سبايسي) وحاولت اعملها في البيت ماضبطت معي مع اني جايب مكوناتها من تايلاند
فياليت من يعرف يفيدنا لاني صراحه كل اسبوع اروح للمطعم البحري وطلبها

accentkool
17/05/2011, 12:13 PM
ان شاء الله اللي يعرف طريقة تحظيرها مايقصر معنا
بس هم بعد ماطلعوها الا بالتجارب العديدة وين على ماطلعها

Makaveli
17/05/2011, 12:34 PM
أول شي روح البقالات الجاوية أطلب صوص التم يم أو أشتري كونور تم يم مثل مكعبات ماجي

أهم الأشياء مايلي

ورق الليمون + الزنجبيل + سيقان الليمون(ليمون قراس) تجيك مثل البصل الأخضر ولكنها ناشفة طعمها ليمون +

حط موية + ورق الليمون + الزنجبيل + سيقان الليمون + معجون التم يم أو المكعب

حط قطرة ( ق ط ر ة ) زيت سمسم صيني لونه أسود (لو كثرت بتصير الطبخة زيت فرامل)

على العوم كل المكونات سخن عليها الموية , يستحسن إصافة القمبري قبل ماتطلع الشربة بدقيقة حطه وخليه ينطبخ على حرارة الشربة وبكذا يجيك القمبري مقرمش مع العض وليس لأنه طازة

وأوزن الطعم أهم شي طهم سيقان الليمون (ليمون قراس)

والله جوعتوني ترا حاولت أزبط خلطة التم يم زبطها 80% فقط لأن الباقي منها آجين موتو وهو يسبب سرطان في المخ الله يعيذ المسلمين منه

الفن البحري
17/05/2011, 12:42 PM
ايوا سمعت بها وأكلتها بطبخ تايلندي أصلي ! Yom yom

Makaveli
17/05/2011, 12:48 PM
ايوا سمعت بها وأكلتها بطبخ تايلندي أصلي ! Yom yom

مطعم الشرق - شارع صاري- يمين من مرحبا- في وجه الطازج يوتيرن جمب محل الشيش صُحّ :D:D

alqamr
17/05/2011, 12:56 PM
تفضل :)

QxvRaytXTcw

ABO ZAIN 29
17/05/2011, 02:24 PM
ماشا الله تبارك الله
ان قلت ما لها الا ابو غزل قبل لقرا ردك
يااااااااااااااشيف مكشات

غواص مبتدئ
17/05/2011, 02:58 PM
تسلم يا ابو ناصر الدين على المشاركة ,,, الواحد ممكن يطلبها من المطعم ولكن ما يمنع انه الواحد يتعلم ويستمتع بطبخ يده,,,,لك تحيااااتي
ماكفيلي شكرا لك بس انشاءالله الاخوان يسمعوا اصواتنا ويتجاوبو معانا في فتح خيمة للطبخ البحري( ارفعوا شعاااار المطالبه )صحيح الموقع مثل ما قلت ولا تنسى( الجمبري بالكاتشب)( والجمبري بالثوم) رهيبه
احميدوك ...تسلم والله انك صادق اللي يدمن عليها ما يسيبها وبالذات السبايسي,,,,لك تحياتي
اكسنت كوول,,,شكرا لك على التجاوب والتفاعل
القمر ....الف شكر على الرد بالصوت والصورة

زاحف بحر
17/05/2011, 03:13 PM
ما شاء الله حمستني اذوووقها ,,

والاخوان الكرام ما قصروا اعطونا الطريقة ,,

بس ما اتوقع احد يجيب نفس الطبخة واللذة ,,

مثل ما قلت اخوي غوص مبتدئ مش مانع انو الواحد يتعلم ,,

بالتوفيق للجميع ,,

Makaveli
17/05/2011, 03:17 PM
تسلم يا ابو ناصر الدين على المشاركة ,,, الواحد ممكن يطلبها من المطعم ولكن ما يمنع انه الواحد يتعلم ويستمتع بطبخ يده,,,,لك تحيااااتي
ماكفيلي شكرا لك بس انشاءالله الاخوان يسمعوا اصواتنا ويتجاوبو معانا في فتح خيمة للطبخ البحري( ارفعوا شعاااار المطالبه )صحيح الموقع مثل ما قلت ولا تنسى( الجمبري بالكاتشب)( والجمبري بالثوم) رهيبه
احميدوك ...تسلم والله انك صادق اللي يدمن عليها ما يسيبها وبالذات السبايسي,,,,لك تحياتي
اكسنت كوول,,,شكرا لك على التجاوب والتفاعل
القمر ....الف شكر على الرد بالصوت والصورة

والله أنا مجربت إلا , دجاج بالكاجو , رز بالدجاج , بييف سالاد (أنصح به) , سيزلين لحم , تم يم شربة , شراب آيس تي (أنصح به قبل أي شي) , تمبورة قمبري

بالإضافة لرفيق الدرب ( موية صحة ):D:D

مشكلة المطعم هذا إنك لما تخرج منه تُصاب برغبة في النوم والسر هو كميات الزيت الرهيبة مرضت بسببه إلى الآن
والحمد لله أكله كله أسويه في البيت بنفسي , ولكن لما سويته يوم بدون ضمير للتجربة فقط صُدمت من كمية الزيت إللي يحطها الحيوان الطباخ :(

Makaveli
17/05/2011, 03:18 PM
ماشا الله تبارك الله

ان قلت ما لها الا ابو غزل قبل لقرا ردك

يااااااااااااااشيف مكشات

الله يسلمك ياحلوا روح المطعم وأدعيلي بس روح ميت جوع وتراه يجيب النوم حتى لو شبعان نوم

غواص مبتدئ
17/05/2011, 04:07 PM
لا وازيدك من الشعر بيت المكان فيه ضيق وتصف سرى يوم تلاقي مكان

Makaveli
17/05/2011, 09:07 PM
لا وازيدك من الشعر بيت المكان فيه ضيق وتصف سرى يوم تلاقي مكان

مع الزحمة تاكل قدام الكاشير في هندي صديق حبيب وأخ فاضل طويل مثل السنارة :D:D:D إسمه فيصل أول ماأجلس يمليني طلبي هههههههههههههههههههه كنت زبون أبو 24 ساعة عندهم إلين أتقنت الطبخة في البيت وخلاص ماصرت أسويها لافي البيت ولا في المطعم

هههههههههههههههههه عشان كذة مايدوا أحد الخلطة هههههههههه

غواص مبتدئ
18/05/2011, 09:11 AM
مع الزحمة تاكل قدام الكاشير في هندي صديق حبيب وأخ فاضل طويل مثل السنارة :D:D:D إسمه فيصل أول ماأجلس يمليني طلبي هههههههههههههههههههه كنت زبون أبو 24 ساعة عندهم إلين أتقنت الطبخة في البيت وخلاص ماصرت أسويها لافي البيت ولا في المطعم

هههههههههههههههههه عشان كذة مايدوا أحد الخلطة هههههههههه

هههههااااااااي,,,, هذا معتق في المحل انا كل ما اشوفه اقوله ليش ما تلبس القبعه تبع الشيف الطويله عشان دماغك يضرب بالسقف,,,
بس بصراحه المطعم اكله رائع ,,,,بس العيب اللي فيه انه البيبسي يبيعه غالي هو وموية الصحه