المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إرتفااااااااع الأسعاااااااار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برق الشمال A
19/05/2011, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
:sمساء وصباح الخير:s

أنا عندي محل لوازم رحلات واشتري من القاضي للخيام والسنيدي للوازم الرحلات بالجملة...؟
وقد لاحظت إرتفاع للأسعار:f قبل كم شهر تدريجيا"ولكن في 1/6/1432هـ
وعندما طلبت من عندهم أغراض بالجملة لاحظت إرتفاع للأسعار لم يسبق لها مثيل لأكثر الأصناف وعند سوألي لمندوبين مبيعات الجملة قالو أنه أرتفع عليهم كل شي وعند إصراااااري على معرفه الأسباب؟؟؟؟؟؟ لم أحصل على أي مبرر أو عذر لإرتفاع الأسعار عندهم ..........؟
المشكلة ........................:mad:
إذا إشتريت البضاعة منهم كيف أبرر للزبائن إرتفاع الأسعار ويجب علي رفع السعر مع العلم أن كثير من الزبائن يطلبون منتجاتهم فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المطلوب ...................؟
أطلب من المسئولين وأصحاب الشأن والقائمين على هذه المحلات تبرير رفع الأسعار على منتجاتهم فقط ؟؟؟؟ وتخفيض الأسعار ليخدم كل طبقات المجتمع؟؟:good2::good2::good2:
كلمة أخيره ...............؟:)
والله ثم والله أني لا أحمل لهذه المحلات إلا كل خير ولم أجد منهم إلا حسن المعامله... وليس لي أي هدف من تشوية للسمعه أو غيره ................

ولكم جزيل الشكر والتقدير

انسانه؟
19/05/2011, 08:02 AM
اذارتفع بلامبرر
هذا استغلال لحاجة الناس وماراج يجنون غيرالدعاء عليهم,
بارك الله فيك ويعطيك الف عافيه

Mohammed_S
19/05/2011, 08:14 AM
ما أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يبارك لك يا ابن الحلال ويوفقك في تجارتك لأن موضوعك ذكرت فيها نقطة مهمة هو كيف راح تشرح للزبائن سبب ارتفاع الأسعار ولو وضحت لهم مثل ما وضحت لنا ما يقتنعون

فما لك الا أن تحط لوحة صغيرة تبين أن أسعار الجملة زادت وراح تتغير الأسعار ومن جهة ثانية حاول تخفض أو تسوي تخفيضات على البضائع القديمة شوي وربك ييسرها لك

والله يوفقنا وياك والمسلمين ويرحم والدينا ووالديكم جميعا

برق الشمال A
19/05/2011, 08:57 AM
اذارتفع بلامبرر

هذا استغلال لحاجة الناس وماراج يجنون غيرالدعاء عليهم,

بارك الله فيك ويعطيك الف عافيه

مشكور على مرورك
وجزاك الله خير

برق الشمال A
19/05/2011, 09:17 AM
ما أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يبارك لك يا ابن الحلال ويوفقك في تجارتك لأن موضوعك ذكرت فيها نقطة مهمة هو كيف راح تشرح للزبائن سبب ارتفاع الأسعار ولو وضحت لهم مثل ما وضحت لنا ما يقتنعون

فما لك الا أن تحط لوحة صغيرة تبين أن أسعار الجملة زادت وراح تتغير الأسعار ومن جهة ثانية حاول تخفض أو تسوي تخفيضات على البضائع القديمة شوي وربك ييسرها لك

والله يوفقنا وياك والمسلمين ويرحم والدينا ووالديكم جميعا

المشكله ياخوي ارتفعت الاسعار بدون سبب وش يقنع الزبون بكذا بيقول انتم رفعتوا الاسعار من عندكم ..؟وموسم المكاشيت والصيد إنتهىتقريبا"ليش يرفعونها.......؟
كنت اتمنى الاسعار تنزل اكثر من كذاعلشان تكون بمتناول الجميع .
مع العلم إن المحل عندي له منتجات تميز فيها عن السنيدي وغيره بمليون مره لكن طلب الزبون مايبي غيرهم .؟
ابي اسمع نصيحتك وأتوكل على الله .................والله يرزق الجميع

abdulaziz_1414
19/05/2011, 09:27 AM
هذا استغلال لحاجة الناس

900
19/05/2011, 09:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
:sمساء وصباح الخير:s

أنا عندي محل لوازم رحلات واشتري من القاضي للخيام والسنيدي للوازم الرحلات بالجملة...؟
وقد لاحظت إرتفاع للأسعار:f قبل كم شهر تدريجيا"ولكن في 1/6/1432هـ
وعندما طلبت من عندهم أغراض بالجملة لاحظت إرتفاع للأسعار لم يسبق لها مثيل لأكثر الأصناف وعند سوألي لمندوبين مبيعات الجملة قالو أنه أرتفع عليهم كل شي وعند إصراااااري على معرفه الأسباب؟؟؟؟؟؟ لم أحصل على أي مبرر أو عذر لإرتفاع الأسعار عندهم ..........؟
المشكلة ........................:mad:
إذا إشتريت البضاعة منهم كيف أبرر للزبائن إرتفاع الأسعار ويجب علي رفع السعر مع العلم أن كثير من الزبائن يطلبون منتجاتهم فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المطلوب ...................؟
أطلب من المسئولين وأصحاب الشأن والقائمين على هذه المحلات تبرير رفع الأسعار على منتجاتهم فقط ؟؟؟؟ وتخفيض الأسعار ليخدم كل طبقات المجتمع؟؟:good2::good2::good2:
كلمة أخيره ...............؟:)
والله ثم والله أني لا أحمل لهذه المحلات إلا كل خير ولم أجد منهم إلا حسن المعامله... وليس لي أي هدف من تشوية للسمعه أو غيره ................

ولكم جزيل الشكر والتقدير

اشكرك اخوي على اثارتك للموضوع وحرصكــ على زبائنك

للتوضيح فقط فانه يوجد ارتفاع لكل المنتجات الصينيه خصوصا وليس بسبب الراتبين كما يشاع بل من قبل
والسبب هو ارتفاع قيمة العمله الصينيه مقابل الدولار :good2:

برق الشمال A
19/05/2011, 10:17 AM
اشكرك اخوي على اثارتك للموضوع وحرصكــ على زبائنك

للتوضيح فقط فانه يوجد ارتفاع لكل المنتجات الصينيه خصوصا وليس بسبب الراتبين كما يشاع بل من قبل
والسبب هو ارتفاع قيمة العمله الصينيه مقابل الدولار :good2:
مشكور على مرورك.....وجزاك الله خير
اخوي انت قلتها صينيه:( ؟؟؟؟؟ يعني بارخص الاسعار خلهم ياخذون فايدتهم بس ماهو لدرجة انهم يستوردون منتج وإذا مشى معاهم وصارعليه طلب يرفعون سعره :f؟؟؟؟؟
:sانا اتكلم عن منتجاتهم اللي يخيطونها عندهم هي شنط العزب بأنواعها فرش النوم كماليات السياره من طبق وتانكي ولبس الشنطه والطابلون والقير وشنط العده والاستبنه والاروقه وفرشات الجلسه وغيرها ؟ هذي بعد ياخوي مربوطه بالدولار:eek:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن ماأقول إلا لاحول ولا قوه إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل:l

برق الشمال A
19/05/2011, 10:20 AM
هذا استغلال لحاجة الناس

مشكور على مرورك.................:good2:

nejjer
19/05/2011, 11:33 AM
انا مثلك لاحظت ارتفاع اسعار السنيدي وعروق الشمال ببريده مع ان البضاعه كلها صينيه واي كلام
لكن الشكوى لله
الله يجعل مأخذوا منا بهتان وباطل سحت وفقر عليهم

معذب الدحاريج
19/05/2011, 11:52 AM
مدادم الرواتب زادت 100% السلع تزيد سعرها وهذا شي مو جديد قارن الأسعار قبل 10سنوات وألحين راح تلاحظ إنها زادت 300% بالمعنى أن الدوله إذا زادت الشعب لا يفرح لأنه الزياده مو له بل للتجار الجشعين حتى غسال السيارات قبل 1دينار ألحين 2دينار ليش؟.. لأنه الصابون زاد سعره..ههههه

الدهماني799
19/05/2011, 11:58 AM
الإستغلال بعينه

اصيل نجد
19/05/2011, 12:23 PM
كلامك عين الصواب لكن الله يكون بالعون يبيض وجهك

كيود
19/05/2011, 12:35 PM
عشان الزيادات الي من الدولة حسبي الله عليهم وعلي من ينوي لشعب النية البطالة كان من كان يا خي حتى الهنود الهنود في الورش وغيرة الي قلت ليش قال انتم جاكم زيادة صديق وش اقول بسسسسس

رعد الجنوب
19/05/2011, 12:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي برق الشمال الله يرزقنا وأياك وكل مسلم الرزق الحلال ,

بالنسبة للاسعار يوجد ارتفاع اكثر من 35% لجميع انواع الاقمشة والمنسوجات التي تصنع منها الطرابيل والشرع وكذلك الملابس انا لي علاقة بالاستيراد من الصين ومن دول اسيويه واوربيه , بأمكانك طلب خطاب من الشركات التي تشتري منها يوضح ان الاسعار مرتفعة من المصدر وليس منك وتعلقها في محلك ليراها الزبائن , ارتفاع الاسعر عالمي وشمل كل شي وخاصة النسيج وجميع مايصنع من منتجات البترول .

الله يرزق الجميع من واسع فضله .

o k
19/05/2011, 12:38 PM
سبب الغلا اللي حنا فيه - والله أعلم - بدون تحديد سلعة معينه هو ضعف صرف الريال امام العملات الأخرى

MjNo0oN
19/05/2011, 03:28 PM
الريال يا الغالي مربوط في الدولار

يعني اذا ارتفع الدولار يرتفع الريال واذا نزل الدولار نزل الريال

وفي الوقت الحالي الدولار منخفض مقابل العملات الاخرى عشان كذا الاسعار مرتفعه وطبعاً تجارنا مايصدقون يشمون خبر ارتفاع الا وهم صافقين في الاسعار فوووووق حتى لو كانت البضاعه قديمه عندهم او مخزنه او شارينها من قبل الارتفاع يرفعون سعرها بدون اي مبررات بسبب عدم وجود لاحسيب ولا رقيب عليهم

واذا بغيتو الاسعار تنزل لاتشترون منهم شي وشوفو الاسعار كيف بتنزل لاكن من يسمع عندك

ولعلمكم الاسعار مرتفعه من زمااااااان شنط المعاميل انا شاريها من مورد للسنيدي ماكلفتني اكثر من 150 ريال وكان السنيدي ارخص الحين للأسف وحتى قبل الارتفاع نفس العزب الي عندي يوم حسبتها طالعه تكلفتها بـ230 ريال وهاذا اول مافتح فرع السنيدي في الرياض ويمكن الحين 260 او اوزود

و الي يغبنك ازود ان جودة الخياطة الحين فرقها كبير بينها وبين جودتها السابقه

دغيم1
19/05/2011, 04:34 PM
حياك الله أخوي
إرتفاع الأسعار عالمي وخاصة
الأشياء المستورده
لكن المشكلة أن هناك من يصطاد في الماء العكر بحيث
يوجد لديه كمية كبيرة من القماش بالسعر القديم
ويقوم بالبيع بالسعر الجديد
وهذى هي المشكلة
ولو تقيس على كافة المنتجات تجد فيها زيادة ترتفع نسبيا
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي

اخو صالحه
19/05/2011, 04:39 PM
ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ،، وانت بيض الله وجهك ، ورزقك الله على صدقك من حيث لا تحتسب ،،،،، لك كل الود .

الوسم للخيام
19/05/2011, 04:59 PM
السلام عليكم
اخوي ارتفاع الاسعار ليس كله من انخفاض قيمة الدولار وبالتالي الريال وارتفاع العملة الصينية ولكن ايضا ارتفعت اسعار القطن بشكل كبير وتجار التوزيع اليمانيين والهنود والبنقاليين والباكستانيين مايصدقون على الله اذا ارتفع 10 دولار بالجملة رفعوا التجزئة 10 دولار والسعوديين ايضا قللوا بمواصفات بضائعهم واصبحت اغلا واقل مواصفات ولولا خوفنا من زعلهم كان علمناك كل شي ولكن في الاساس هذه حرب عملات بين الغرب والصين ولن يستريحوا حتى تصير بضائعهم مساويه لثمن البضائع الصينية
ومن معاناتنا في خيام الوسم ارتفع سعر قماش الخيام 50% من يوم بديت اشتغل وكذلك البطانة وغيرها مثل اللاصق ارتفع من 160 الى 250 عند السنيدي بريدة واصبحنا ناخذ بضاعة اقل في جودتها ومواصفاتها كالقماش التنزاني واللاصق والسحابات وغيرها

برق الشمال A
20/05/2011, 03:41 AM
انا مثلك لاحظت ارتفاع اسعار السنيدي وعروق الشمال ببريده مع ان البضاعه كلها صينيه واي كلام
لكن الشكوى لله
الله يجعل مأخذوا منا بهتان وباطل سحت وفقر عليهم
مشكور على مرورك اخوي
المفروض من الشركات الكبيره مثل السنيدي وعروق الشمال والقاضي توضيح إرتفاع الاسعار للجميع وعرض لوحه بقائمه الاصناف المرتفعه في محلاتهم وسبب الارتفاع لكي لا يخسرون عملائهم ......؟
والله يكتب اللي فيه خير للجميع ..................

برق الشمال A
20/05/2011, 03:56 AM
مدادم الرواتب زادت 100% السلع تزيد سعرها وهذا شي مو جديد قارن الأسعار قبل 10سنوات وألحين راح تلاحظ إنها زادت 300% بالمعنى أن الدوله إذا زادت الشعب لا يفرح لأنه الزياده مو له بل للتجار الجشعين حتى غسال السيارات قبل 1دينار ألحين 2دينار ليش؟.. لأنه الصابون زاد سعره..ههههه

هلابك أخوي معذب الدحاريج.......
كلامك كله صحيح بس ابي اضيف نقطة وهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماأقارن الأسعار قبل عشر سنوات ؟؟؟؟؟ بل قارنها قبل زيادة الرواتب وبعدها وتلاحظ الفرق بكل السلع سواء كانت غذائية أو اجهزة او سيارات وغيرها ............. ؟؟؟؟
وقد لاحظت ارتفاع الاسعار حتى بدولة الكويت بكل شيء وغسيل السيارة كما قلت والله صارت معي ههههههههههههههههههههههه:D

برق الشمال A
20/05/2011, 04:16 AM
الإستغلال بعينه
:mad: والإستخفاف بعقولنا وحسدهم على مارزقنا والإستيلاء على اموالنا بشتى الطرق والاساليب بحجه زياده الاسعااااااااااااااار:f
الله حسيبكم..............:l

برق الشمال A
20/05/2011, 04:18 AM
كلامك عين الصواب لكن الله يكون بالعون يبيض وجهك
حسبنا الله ونعم الوكيل

برق الشمال A
20/05/2011, 04:33 AM

اخوي برق الشمال الله يرزقنا وأياك وكل مسلم الرزق الحلال ,

بالنسبة للاسعار يوجد ارتفاع اكثر من 35% لجميع انواع الاقمشة والمنسوجات التي تصنع منها الطرابيل والشرع وكذلك الملابس انا لي علاقة بالاستيراد من الصين ومن دول اسيويه واوربيه , بأمكانك طلب خطاب من الشركات التي تشتري منها يوضح ان الاسعار مرتفعة من المصدر وليس منك وتعلقها في محلك ليراها الزبائن , ارتفاع الاسعر عالمي وشمل كل شي وخاصة النسيج وجميع مايصنع من منتجات البترول .

الله يرزق الجميع من واسع فضله .

هلابك اخوي رعد الجنوب
انا سألتهم اكثر من مره سبب ارتفاع الاسعار ولكن بدون فائده لا حياه لمن تنادي ؟؟؟؟؟؟
بس الحمد لله فرجت جاييني خياطين اشرعه وتنجيد سيارات ذو خبره ابي اعتمد عليهم بعد الله عز وجل واسوق لمنتجاتي بأرخص الاسعار وبمتناول الجميع ترقبوااااااااااااها:good2:

جيبي جايزلي
20/05/2011, 04:54 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

المشكله في المستهلك هو السبب الوحيد اللي خلا التاجر يبطش بالاوادم

ومتي يجي اليوم اللي نشوف فيه ان التاجر الفلاني رفع الاسعار وطنشوه العالم يبي يضطر ينزل في الاسعار غصب بس وين اللي يفهم

برق الشمال A
20/05/2011, 05:00 AM

حياك الله أخوي
إرتفاع الأسعار عالمي وخاصة
الأشياء المستورده
لكن المشكلة أن هناك من يصطاد في الماء العكر بحيث
يوجد لديه كمية كبيرة من القماش بالسعر القديم
ويقوم بالبيع بالسعر الجديد
وهذى هي المشكلة
ولو تقيس على كافة المنتجات تجد فيها زيادة ترتفع نسبيا
تمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكور على مرورك
انت قلتها يصطاد بالماء العكر صرنا فرائس سهله لهم وين مكافحه الفساد؟؟؟ وين حماية المستهلك؟؟؟؟؟؟؟
والله إنا نعاني من إرتفاع الاسعار بكل شي ؟؟؟ ماقصروووووووو التجار هذا بدل مايكسرون الغلا ويكونون بصف المواطن من طمع البنقاليين والهنود واليمنيين وغيرهم؟؟
:sحسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم:s

برق الشمال A
20/05/2011, 05:10 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

ومتي يجي اليوم اللي نشوف فيه ان التاجر الفلاني رفع الاسعار وطنشوه العالم يبي يضطر ينزل في الاسعار غصب بس وين اللي يفهم

يد وحده ماتصفق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:sاللهم انت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم:s

برق الشمال A
20/05/2011, 05:12 AM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكور على مرورك.......
والله هذا الصحيح :good2: صرنا مطمع لهم

برق الشمال A
20/05/2011, 05:16 AM
ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ،، وانت بيض الله وجهك ، ورزقك الله على صدقك من حيث لا تحتسب ،،،،، لك كل الود .
مشكور أخوي.....
ووجهك أبيض وجزاك الله ألف خير...

برق الشمال A
20/05/2011, 05:26 AM
السلام عليكم

اخوي ارتفاع الاسعار ليس كله من انخفاض قيمة الدولار وبالتالي الريال وارتفاع العملة الصينية ولكن ايضا ارتفعت اسعار القطن بشكل كبير وتجار التوزيع اليمانيين والهنود والبنقاليين والباكستانيين مايصدقون على الله اذا ارتفع 10 دولار بالجملة رفعوا التجزئة 10 دولار والسعوديين ايضا قللوا بمواصفات بضائعهم واصبحت اغلا واقل مواصفات ولولا خوفنا من زعلهم كان علمناك كل شي ولكن في الاساس هذه حرب عملات بين الغرب والصين ولن يستريحوا حتى تصير بضائعهم مساويه لثمن البضائع الصينية
ومن معاناتنا في خيام الوسم ارتفع سعر قماش الخيام 50% من يوم بديت اشتغل وكذلك البطانة وغيرها مثل اللاصق ارتفع من 160 الى 250 عند السنيدي بريدة واصبحنا ناخذ بضاعة اقل في جودتها ومواصفاتها كالقماش التنزاني واللاصق والسحابات وغيرها

هههههههه

وين المسئولين وأصحاب الكلمه عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايقاع المطر
20/05/2011, 02:36 PM
بارك الله فيك على التوضيح
بصراحه مافي اي رادع هؤالاء التجار
المفروض يكون في توضيح وش الاسباب
لكن مانقول الا الله لايوفقهم ولا يطرح في مالهم البركه
علما بان بعض المطاعم زادت الاسعار بدون مبرر
ومحلات العدد والادووات
الله يصبرنا ويفرج هم المسلمين

بندر الدعجاني
20/05/2011, 02:46 PM
صبر جميل والله المستعان ...
حسبنا الله ونعم الوكيل

برق الشمال A
22/05/2011, 04:11 AM
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ماضاع حق وراه مطالب.......................؟

ابوسلطان911
22/05/2011, 06:38 AM
ما يحتاج تتعب عمركـ دق على رقم 8001241616
وعلمهم كم تشري الخيام اول
وكم اصبح سعرها الان يعني كم فرق السعر
واذا مافي مبرر راح يحوسونهم لك ويدفعونهم غرامة
ويرجعون السعر كما كان
انا جربت الرقم هذا ميه ميه ومصداقيه بمعنى الكلمة
وهذا واجب على كل سعودي يسويه
اذا انا كلمت اذا شفت الغلط وانت والثاني والثالث
حلينا المشكله كذا
اما اذا كل واحد قال وش اسوي ومالي دخل راح تكبر ما تصغر
تقبل مروري

مخايل البراق
22/05/2011, 06:53 AM
مشكووور اخوي برق الشمال على الموضووووع
بإختصــــــار
المستهلك هو الغلطان
التجار يرفعووون الاسعار وحنا ماعندنا الا الكلام
يا أخي لو صبروا وتكاتف المستهلكون ودوروا البديل
تورطوا ببضايعهم

mjd
22/05/2011, 07:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحل ترك الاسماء المشهورة والبحث عن كل جيد ورخيص ومن يد سعودية صناعة محلية بين قوسن وعى المستهلك

كرى
22/05/2011, 05:28 PM
ياخوي اذا الارتفاع بالعالم 10% عندنا يصير 40% الله المستعان

برق الشمال A
23/05/2011, 03:41 AM
ما يحتاج تتعب عمركـ دق على رقم 8001241616

وعلمهم كم تشري الخيام اول
وكم اصبح سعرها الان يعني كم فرق السعر
واذا مافي مبرر راح يحوسونهم لك ويدفعونهم غرامة
ويرجعون السعر كما كان
انا جربت الرقم هذا ميه ميه ومصداقيه بمعنى الكلمة
وهذا واجب على كل سعودي يسويه
اذا انا كلمت اذا شفت الغلط وانت والثاني والثالث
حلينا المشكله كذا
اما اذا كل واحد قال وش اسوي ومالي دخل راح تكبر ما تصغر

تقبل مروري

يعطيك العافيه أخوي أبو سوسوو.............
أخذت الرقم وابي أكلمهم ..... لان الشغله فيها أستخفاف بعقولنا وهدر لأموالنا ؟؟؟؟؟؟؟

برق الشمال A
23/05/2011, 03:47 AM
مشكووور اخوي برق الشمال على الموضووووع
بإختصــــــار
المستهلك هو الغلطان
التجار يرفعووون الاسعار وحنا ماعندنا الا الكلام
يا أخي لو صبروا وتكاتف المستهلكون ودوروا البديل
تورطوا ببضايعهم
والله كلامك صحيح .....علينا بتبديل منتجاتهم والله راح يخفضون الاسعار

برق الشمال A
23/05/2011, 03:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحل ترك الاسماء المشهورة والبحث عن كل جيد ورخيص ومن يد سعودية صناعة محلية بين قوسن وعى المستهلك

ماهي مشهوره المستهلك هو اللي خلاها تشتهر
ويقدر يبدلها بمنتج ثاني اجود وارخص منهم وموجودين بكثره ؟؟؟؟؟؟؟

برق الشمال A
23/05/2011, 03:54 AM
ياخوي اذا الارتفاع بالعالم 10% عندنا يصير 40% الله المستعان
وأنت الصادق 100%
كثير من التجار اللي مايخافون الله يستغلون كلمه غلاء وإرتفاع ....لتدبيل مكاسبهم ؟؟؟؟؟

SNIPER07
23/05/2011, 08:29 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل
الف شكر يا غالي على هالموضوع
و بيض الله و جهك
تحياتي

برق الشمال A
24/05/2011, 02:34 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

الف شكر يا غالي على هالموضوع
و بيض الله و جهك

تحياتي