المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين أجد أفضل محل لبيع قطع غيار تويوتا ربع خاصة قطع البدي الرياض

khaledd
20/05/2011, 02:05 AM
السلام عليكم
أين أجد أفضل محل لبيع قطع غيار تويوتا ربع خاصة قطع البدي الرياض ؟
الفزعة يا شباب

khaledd
20/05/2011, 07:36 PM
من يدلني ؟

khaledd
21/05/2011, 06:06 PM
من يساعدني يا شباب

skythunder83
23/05/2011, 02:56 AM
ربي اغفر لي و لوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات

مهندس غشيم
09/06/2011, 09:57 AM
الله يعينك والله ماعرف الا وكالة تايوتا هي الي عندها القطع وتقطع جيوبنا

khaledd
20/06/2011, 01:00 PM
أجل مافيه إلا الوكالة الله يعين .

ومض
20/06/2011, 02:47 PM
الله يعينك يالغالي .. اخبر واحد الله يستر علينا وعليه قلب بموتره

وتوهق وعجز يلقى قطع لا بالتشليح ولا بغيره وحاس الدنيا كله وانت خابر الوكاله القطع ناار وغاليه
فما لقى الا حل واحد وعدل الموتر تعديل بدون قطع صح انه صار ينسم هوا ويحوس بس الشكوى لله
ارخص وازين وخاصه انه اشتغل بورشة سنعه بالقصيم والحمدلله تسهلت اموره والموتر ماشي وضعه
ومن احسن مايكون وراح التنسيم بعد ماحط عليه غرا بحوايف المثلثات وضبطه شوي
الله يساعدك يالغالي مر التشاليح ويمكن تلقى شي زين

بالتوفيق ..

ماهقيت
21/06/2011, 01:15 AM
الضحيان ولاتتعدى غيره ونفس الوكاله اصلي ولكنه موزع معتمد من الوكاله والفروق الماليه بينهم شاسعه انا من عرفت نفسي ماخذ الا من عندهم فيه بالنسيم والصناعية القديمه انا اروح اللي بالصناعيه عشان اصلح السياره هناك
فيه واحد اسمه رامي عند الضحيان وهذا رقمه اكلمه دايم واخذ الاسعار قبل اروح له قل له جيت من طرف بن فرحان راعي الاف جي الاسود
بعد اذن الاداره وكل ذا عشان ماينضحك علينا بالاسعار الغاليه اما دينسو فتعتبر مثل الصيني ابعد عنهم والنهدي مامدحوه لي ولكن الضحيان نتعامل معاهم من عام٩٧ ولا احلى من تعاملهم واذا تبي ورشه طيبه ابشر امرني امر اذا عجزنا نعرف مشكلة السياره نوديها لهم ورخيصين مره كان فيه قطع بنصلحها بكامري بتكلف بالوكاله ٦٠٠٠ صلحناها عندهم ١٨٠٠ ريال فقط
وبالله التوفيق×

VXR.2007
22/06/2011, 04:20 AM
عندك قطع غيار الرشيد معتمد
الوصف بعد محل الضحيان اللي في الصناعية ووجهك شمال