المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياهل الباترول مشكلة القزاز من عنده حل

نديم الحيا
21/05/2011, 12:36 AM
مسيكم بالخير

ياجماعة الخير عندي مشكلة في قزاز الباترول حق الوالد كل ما اصلحها تخرب مرة من المكينة ومرة من الدينمو وكل ما اصلح المكاين ترجع وتخرب اللي واجه المشكلة وصلحها وضبطت معه يعلمني الله لايخليني منكم وان كان فيه ورشة تضبط شغل مكاين القزاز برضه عطوني علمها

والامر الثاني مجموعة الأزرار حقت القزاز والأقفال اللي عند السواق وين القاها مستعمل لأن الجديد بس عند الوكالة والمحلات ماعندهم

السيارة باترول 95 جي إل

العرجاني911
21/05/2011, 02:31 AM
والله وأنا أخوك قد صارت معي نفس مشكلتك في نيسان موديل 90 جي ال ورحت للوكالة وحصلتها غااااالية .... ثم رحت للتشاليح وشريتها برخص التراب واستخدمت الموتر بعدها حول سنة ونص وبعته ولا فيها إلا الزين

ما لك إلا التشاليح ....

نديم الحيا
21/05/2011, 02:53 AM
حياك ربي يالعرجاني

والله الموتر مبطي مع الوالد وكل ماهذا خربت جربت الاصلي والمستعمل وكلها ماتدوم ياطويل العمر والموتر لوه لي قلبتها عايدي وافتكيت لكن الموتر للوالد الله يحفظه ويبيني اصلحها

وشار علي واحد من الربع قال المشكلة هذي في الباترول بشكل عام ومالك الا اهل مكشات هم اللي بيفيدونك قلت هات لابتوبك الحين وكتبت الموضوع

نديم الحيا
21/05/2011, 03:02 AM
يالربع ملزوم اصلح الموتر بكره

اللي عنده حل ياليت يفيدني

العرجاني911
21/05/2011, 12:03 PM
شف وأنا أخوك رح لمحل جيد ... وخله يفك الزجاج اللي فيها المشكلة ويشيك على مسار الزجاج

لأن الزجاج التماتيك ما تخرب إلا لما يكون المسار ضيق أو خربان وبتلاحظه لما ترفع الزجاج تحس أول ما ترفعها بطيئة و بعض الأحيان سريعه ويمكن يكون من التظليلة إذا مركب عليها تظليلة

هذا كل اللي عندي وأتمنى أني قدرت أفيدك

نديم الحيا
21/05/2011, 02:20 PM
هلا بك يالعرجاني

والله كلامك معقول وابشيك على المسار واسوي له تنظيف وراح اوافيكم بالنتايج

نديم الحيا
22/05/2011, 12:07 AM
يرفع للإفادة ياخوان