المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماء الرديتر يتغير

ابوفايز1000
21/05/2011, 03:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي مشكله يا اخوان في الموتر باترول 97 كلبليتر غريبه وحيرتني
وهو اذا غسلت الرديتر عند المحلات المختصه في الرديترات وحطيت ماء رديتر اصلي
اجي بعد 3 ايام واشوف الرديتر اشوف والا الماء صاير اسود ومليان اوساخ وغسلته وبعد فتره يرجع وش المشكله بالظبط!!!!!!!!!!
مع العلم ان السياره ولله الحمد ما فيها حراره والرديتر جديد والقربه نظيفه والماء ولله الحمد ماينقص ابد ماشاء الله والسياره مافيها صرفيه ولله الحمد
والله اني احترت ما ادري ليش يقلب الماء بعد فتر بسيطه ويكون معه اوساخ
وانا متأكد ان العامل نظف الرديتر وغسل المكينه قدامي لين نظف الماء وصفى
قال لي احد العمال ان الثلاجه يبيلها تنظيف فيها خراطيش ماء من تحت وما ادري عنه هو صادق اولا
وكيف تنظف الثلاجه هل لازم فك اوفيه طريقه ثانيه
ويا اخوان ارجوا المساعده في حل هذه المشكله

بارك الله فيكم

مركز حراره
21/05/2011, 09:07 AM
نحن نستخدم محاليل خاصه للغسيل اصليه وكذالك الجهاز مزود بفلتر لضمان انه مع كل دوران للماء يفتر وتمسك الاوساخ وكذالك الغسل مايقارب الخمس مرات وكذالك الشطف بلهوء لضمان عدم وجود حتى الماء

صاروخ الغطغط
21/05/2011, 11:29 AM
فك الخرطوش ودخل لي الدينمو وفك الخرطوش الي تحت وخله يصب براى شرط ينضف لنك لاغيرت ماء الاديتر يبقي الوصخ الي في الطرنبه لو تغير ما الاديتر 10 مرات ماينفع لن الما الوصخ والمصدي باقي في السلندر والنصيحه طلع الاديتر براى وغسل مافي بطنه وخل يفك الخرطوش ويضهر البلف ويدخل الي في الخرطوش ويخليه يصب لبن ينضف وركب الاديتر وتوكل على الله اهم شي ان الاديتر مافيه صدى او اوساخ

w8888w
21/05/2011, 11:34 AM
افادوك الاخوان

ّّّّالخويّّّّ
21/05/2011, 11:38 AM
احسن طريقه لغسيل الاديتر وسلندر انك تفضي الاديتر وتكب علبت تايد ام ريال وتعبي ماء عادي وتسكر الغطاء وتخليه شغال الموتر بس يصير معه تدعيس اهم شي تشيل البلف

* ابو باسل *
21/05/2011, 11:46 AM
احسن طريقه لغسيل الاديتر وسلندر انك تفضي الاديتر وتكب علبت تايد ام ريال وتعبي ماء عادي وتسكر الغطاء وتخليه شغال الموتر بس يصير معه تدعيس اهم شي تشيل البلف

وين تايد ياشيخ وشلون يبي يطلع بعدين الصابون تبي تحوس المسكين يصير يطلع الشكمان فقاقيع صابون ههههههههههههه

ّّّّالخويّّّّ
21/05/2011, 12:02 PM
يابوباسل انا مقصدي خلص قفل الاديتر ومش لا لزم بعد فتره يفك المويه الموجوده بعدين يركب ماء عادي وقفل الغطاء بعدين يخليه نصف ساعه بعدين يفك الماء ويركب ماء AS DLKO ويركب بلف جديد ويتوكل على الله

ابوفايز1000
21/05/2011, 01:56 PM
الله يبيض وجيهكم جميع من رد على الموضوع وافاد
وفقكم الله

ابوفايز1000
21/05/2011, 02:02 PM
نحن نستخدم محاليل خاصه للغسيل اصليه وكذالك الجهاز مزود بفلتر لضمان انه مع كل دوران للماء يفتر وتمسك الاوساخ وكذالك الغسل مايقارب الخمس مرات وكذالك الشطف بلهوء لضمان عدم وجود حتى الماء
الله يعافيك اخوي بس ياليت ترسلي موقعك على الخاص انا ما اقدر ارد مشاركاتي قليله
اخاف انك بعيد

قناص*07
21/05/2011, 05:34 PM
اخوي ارجع نظفه وضيف ماده اسمها فلاش لتنظيف الرديترات وغسل الرديتر جيدا الى ان تتأكد من ان الماء صافي
بعدها عب المكينه بماء مقطر فقط ثم فرغ الماء كامل ثم حط ماء اصلي مركز وضيف عليه ماء مقطر ونصف علبه اسمها Anti rust يعني مضاد للصدا ويقوم بتزييت طرمبة الماء في نفس الوقت

و المحالليل اقيامها عشره ريال للعلبه

يالبى الهلا
21/05/2011, 08:45 PM
ارجع نظف وضيف ماده اسمها فلاش لتنظيف الرديترات وغسل الرديتر جيدا الى ان تتأكد من ان الماء صافي

للامانه منقول من قناص* (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=33527)07 والله ان خوتكك تنشرى وانت صح:good2:

مركز حراره
21/05/2011, 10:31 PM
نعم فيه محاليل بس مستحيل تصير مثل جهاز الغسيل مع المحاليل وخصوصن الجهاز المزود بفلتر

ابوفايز1000
22/05/2011, 01:29 AM
الله يجزاك خير اخوي مركز حراره بعيد موقعك عني ولاكني تشرف بردك علي وتشرفت بردود الاخوان
بارك الله لكم وفيكم

سوبر VTC
22/05/2011, 03:48 AM
خل راعين الاديترات يغسلون الاديتر و السلندر
بعضهم يحط علبتين فرامل و البعض يحط ربع لتر اسيد
طبعا انا احط بموتري اسيد عندهم
بعد ما يغسلونه 5 او 6 مرات الى ان ينظف
خلهم يطلعون الماء لوحده اللي بالدفاية لي دخول و لي خروج
و راح يطلع قدام عينك طين كثير

عندنا راعي ورشة يحط بالموتر تايد + كلوركس و يمشور بالموتر اسبوع و يطلع نظيف جدا

و عندنا بالمزرعه مكينة كتربلر ب200الف كل بداية كل سنة نحط بالاديتر فيري و نخلي المكينة
تشتغل حول الاسبوع
بعدين نضفي الاديتر و نحط ماء مقطر

ماجد الثبيتي
25/05/2011, 12:45 AM
كلاااام عجيب غريب ؟؟؟؟ فلاش واسيد وتايد وفيري ياخوااان ما بقى إلى الصحووون وسفنج وليفه حديد ههههه :D:good2:;)

ماجد الثبيتي
25/05/2011, 12:50 AM
هههه باقي زيت الفرامل