المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني طلعت لي مشكله في جهازي الجارمن 1410

MoOoG
21/05/2011, 08:31 PM
وانا احمل الخرائط

وبعد ما نزلت اخر اصدار لخريطه الشرق الاوسط

وانا انزل الخريطه طلب مني ابدل الملف من القديم الى الجديد اللي داخل ملف map

ووافقت وبس جيت اشغل الجهاز صار يطلع لي

لا يمكن إلغاء تامين الخرائط

وش اسوي فيه مع هالملاحطه اللي تطلع كل ما اشغل الجهاز

ارجو الافاده وشكرا

MoOoG
21/05/2011, 08:47 PM
بعد حذف الخريطه راحت الملاحظه

لكن يبقى السؤال ليه كل ما انزل الخريطه يطلع الملاحظه :

لا يمكن إلغاء تامين الخرائط

ارجوا الافاده وجزاكم الله خير

sameer_1798
21/05/2011, 09:45 PM
لأنك حذفت خريطة سابقة في الجهاز بنفس اسم الخريطة الجديده ....... المفروض ماتوافق على الاستبدال وتغير اسم الخريطة بأي اسم ثاني .
على العموم حصل خير إن شاء الله ...... عساك سويت نسخه احتياطيه للملفات ؟
وجهازك ويش كانت فيه خرائط من اول ؟

وأيضاً احتمال ان الخريطة اللي نزلتها مقفله يعني شوف لك خريطة مكركه .

MoOoG
21/05/2011, 09:58 PM
يسرني تواجدك يالغالي

وبعد تفكير ومحاولات

تم الحمد لله تضبيط المشكله

قمت بحذف الخريطه اللي ركبتها

وغيرت اسم ملف الخريطه الجديده

وركبتها من جديد

وركبت واحلى ما يكون

الله يسعدك دنيا واخره ويجزاك الف خير ياااااااااارب

harth_10
21/05/2011, 10:07 PM
نصيحتي لا تكثر نخمسه في الجهاز تحديثات وسوفت وير وخرايط خاصه اذا هو شغال مضبوط معك ترى ماش تحديثات كل يوم او كل شهر وان حصل تحديثات ترى ما هي ذيك التحديثات اللي تستاهل تنزيل وتغيير الا للاجهزة اللي فيها مشاكل اصلا حتى تحديث الخرائط ترى ماش تغيير يستاهل شف الخرائط تحديث 2012 ما فرقت عن خرائط 2009 الا باضافات تكاد لا تذكر اضافة نقاط اهتمام مسجد او مسجدين او محطه او محطتين بمعنى ما هي بذيك الضرورية التي تستدعيك لتحديث الخريطه او حتى السوفت وير ثم تخش في مشكله . من المؤكد انك في مدينتك التي انت تعيش فيها ما تحتاج للجهاز لانك حافظها زين انما الحاجه للجهاز وقت سفر لمدينة ما تعرفها وتخشى انك تضيع فيها لعل وعسى الجهاز يساعدك ويغنيك عن كثرة السؤال في الشوارع هذا يدلك وهذا يقول لك ما ادري خاصه مع كثرة الاجانب اليوم وقف عند اي اشارة اليوم وناظر السيارات اللتي حولك يمين ويسار كلهم يا هنود يا حول الدعوة وفرج الله قريب . شيل جهازك وخله لوقت الحاجه تلاقيه شغال ميه ميه وينفعك وسلامت على الله ولا عاد تعود النخمسه ولعل الاخوان يفيدونك في تصليحه الان وتتوب بعدها ما تلعب في الجهاز