المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد منكم خدمة يا اهل الشرقية

كنق القمري
22/05/2011, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركات
انا ودي من زمان اطلع رحلة صيد يوم كامل والعدد سبع اشخاص وابغاكم تدلوني على شخص يقوم برحله وكم تكلفتها والله يجزاكم خير

accentkool
22/05/2011, 01:29 PM
حدد المنطقة وان شاء الله ماراح نقصر عنك

دابوي
22/05/2011, 01:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخوي كنق القمري دق علي وابشر بعزك 0551145692 ابو عبدالله

موهبة
22/05/2011, 07:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا رقم صاحب بوت اسمه أبو عبد الله 0503844410
ولا يهون أخونا دابوي. أسأل الله أن يرزقك من واسع فضله ويبارك لك في رزقك يا أخ دابوي.
ولكن خل رقمه عندك. يكون عندك خيارين أحسن من خيار واحد. يمكن ينشغل واحد منهم تطلع مع الثاني. وعموما هذا طراده
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=308537

كنق القمري
23/05/2011, 04:40 AM
الله يجزاكم خير وما قصرتو وجعلة في موزين حسناتكم

goldenrife
23/05/2011, 05:02 AM
يا هـــــــــــــــــلا

برزان1
23/05/2011, 07:18 AM
اخي الكريم انصحك نصيه لوجه الله ما ابي منك الى الدعاء لي

لا تطلع مع اي احد من الدمام لنهم كلهم ماعندهم رحمه ونصب بقوه يوديك طرف الدمام ويحسب الوقت من يوم ينزل الطراد وبعد شوي يقول خلص الوقت ياشباب زين لو يستحي على وجهه ما قال الكلام هذه

ابعد عنهم انا جربت ابوعبدالله انحش وبقوه
جربت طارروف مايصلح حده عند الشواطي لن طراده بانيو مايشيل الى اربع ركاب وخطر في خطر

عليك بواحد اسمه شريف مسجل معنا اسمه سداح ونعم والله فيه ثم نعم اجودي ويتعب ويعطيك روحهه لو تبي

يطلع لمناطق بعيده يزود دبل الوقت الي الطرادات تعطيك ايه

وشكرا

SNIPER07
23/05/2011, 07:19 AM
رحلة موفقه ان شاء الله
و ننتظر الصور الطيبه

تحياتي

المدى2
23/05/2011, 07:59 AM
اخي العزيز اذا تبي بالجبيل خذ هذا الرقم 0508502089

هاوي النيوه
23/05/2011, 01:36 PM
مرحبا اخوي وماطلبت شي

هذا رقم ابو سلمان بالدمام وانشاءالله راح تستفيد منه ومن خبرته بالبحر .

0556287471

وبالتوفيق

كنق القمري
24/05/2011, 12:52 AM
شاكر للجميع

موهبة
30/05/2011, 07:38 PM

لا تطلع مع اي احد من الدمام لنهم كلهم ماعندهم رحمه ونصب بقوه يوديك طرف الدمام ويحسب الوقت من يوم ينزل الطراد وبعد شوي يقول خلص الوقت ياشباب زين لو يستحي على وجهه ما قال الكلام هذه

جربت طارروف مايصلح حده عند الشواطي لن طراده بانيو مايشيل الى اربع ركاب وخطر في خطر

عليك بواحد اسمه شريف مسجل معنا اسمه سداح ونعم والله فيه ثم نعم اجودي ويتعب ويعطيك روحهه لو تبي

وشكرا

كيف حالك يا اخ برزان 1
وشلون تحكم على كل اللي في الدمام وتقول ما فيه إلا شريف إللي يسوى إنك تطلع معه أما الباقي لا؟؟؟؟ جربت طلعت معهم كلهم؟؟
وبعدين شريف طلعت معه مرتين مرة بقاربه الصغير ومرة بقاربه الكبير وأكلني كذا منكح ونفس الشي مع ولد أختي كان بيطلع معه وسحب عليه مع ملاحظة إني ما نيب من سكان المنطقة الشرقية يعني أنا لازم أسافر علشان أطلع للبحر. ومع هذا كله ما تكلمت عليه وقلت إنه ما هوب زين ولا فيه وفيه. كل إنسان فيه ميزات وعيوب ولكن اللي يغلط يتحمل.
وتراني طلعت مع طاروف ومع أبو عبد الله ومع غيرهم في الدمام والجبيل وكلهم فيهم خير وبركه بس انت تجرب تطلع معه وإذا ما جاز لك لا تطلع معه مره ثانية.
على كل حال أرجو إنك ما تسفه كلامنا وتقول لا تطلع إلا مع فلان والباقين ما هوب زينين, طيب أنا حاط رقم صاحب طراد وقبلي دابوي هو نفسه صاحب طراد وغيرنا حاط أرقام يعني هذولي كلهم يضرب فيهم عرض الحائط ويسمع كلامك أنت؟؟؟

أخيراً أنا عارف إنك طلعت مع كذا واحد وتورطت يعني ما انبسطت أو إنهم هضموا حقك سواء في الوقت أو المكان أو السعر أو غيره. أنا كل هالأشياء هذي شفتها بالإضافة إني أسافر علشان اوصل للشرقية وأطلع للبحر زائد إني أستأجر سكن ومع ذلك ما تكلمت, ووالله إنه فيه حشرات طلعت معهم يعني تقدر تقول عبد الدرهم ونصاب ما أدري وشولن تجتمع, بس ما أبغى أذكر أسمائهم أحتسب أجري على الله وآسف على الإطالة.

أبو سنيد 04
30/05/2011, 08:31 PM
إن شاء الله يفيدوك الأخوان ...
و إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ..
بس بدون أسامي يا شباب هذي أرزاق ..
تقبلوا مروري بود ...

تحيات
أبو سنيد 04

فوزي احمد
30/05/2011, 09:26 PM
رحلة موفقه ان شاء الله

هاوي النيوه
01/06/2011, 01:08 AM

وشكرا

الله يهديك اخوي ..... ليش التعميم ؟

أصابعك ماهي سوى !!

يعني لو انا عندي قارب في الدمام وما مره طلعت معي تقول عني نصاب ؟!!

وانا فازع لكاتب الموضوع ومسجل رقم صاحب قارب وفي الأخير انت طلعته نصاب بكلامك هذا مع انه ماله صله بالأشخاص اللي انت ذكرتهم .

أتقي الله في نفسك ولا تقطع ارزاق الناس

أتمنى لك التوفيق