المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش الحل...حرارة افالون ترتفع وتنزل

المـطنـgـgـgخ
22/05/2011, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان...... انا عندي افالون موديل 2007 فل فاكها وكاله.... بصراحه 4 سنوات ماشفت منها شى الهم فحمات وكفرات ماشى عليها فوق 300 الف.... عطيتها اخوي وشريت جيب ... بعد مده كلمنى اخوي ويقول....فجأه ارتفعت الحراره وتنزل وانا على الدايري في الرياض وتردى عزم الموتر ولعت بعض المبات مثل لمبة الزيت ومانع الانزلاق وفجأة طفت وظهرت ريحه في السياره وبعض المويه تحت....حملتها سطحه ل صناعية الخليج ...عند سواريه فكو الراس للكشف قالوا يمكن سير التايمن مقطوع ....المهم جيته وقلت غطو الراس وجبنا سطحه وعلى الوكاله على طؤيق خريص...
ياخووووووووووون ابي رايكم وفزعتكم وش توقعون
الآن السياره في الانتظار في الوكاله.....وتشيكها ب350 ريال
هل تنصحون اواصل في الوكاله ...ولا وش رايكم لان فيه ناس قالوا انحش الوكاله غاليه
وهل فيه مراكز مخصصه لمثل هذه السيارات تنصحون فيها
بصرررررررررراحه انا ما اثق في السواريه ولاجناب الى في الورش برى

يالبى الهلا
22/05/2011, 03:36 PM
السواريه ؟ انحش عنهم نحوشكك عن الذيب وعليكك بالفطسان قوم فلمبن

ليزر 97
22/05/2011, 04:43 PM
الله يعنك
أدفع قيمه التشييك واعرف سبب العطل ولا تنسا تأخذ برنت التشييك وتعرف كم سعر الصيانه وقطع الغيار وكم المدة
ان كان السعر معقول تمام اتفق
و أن كان السعر غالي خذ موترك والبرنت وسطحة وعلى الصناعية القديمة
توجد ورش على مستوي عالي اطلق من الوكالة
على سبيل المثال عندك شركة ( قيركو )رح شوفهم وشوف المواتر الموجودة عندهم وشف العمالة فلبينو
سبق ان تعطل موتر خويي ومحد عرف السبب والوكاله تعاملهم سيى خصوصا لما تدفعلهم كاش تشوف كيف يقلبون المهم محد عرف المشكله الا بعد مارحنا لشركه قيركو وتم اصلاح السيارة عندهم
والله يسر امرك وكل مسلم

المـطنـgـgـgخ
23/05/2011, 01:17 AM
السواريه ؟ انحش عنهم نحوشكك عن الذيب وعليكك بالفطسان قوم فلمبن
شكرا على المرور وماقصرت اخوي يالبى الهلا

المـطنـgـgـgخ
23/05/2011, 01:21 AM
الله يعنك
أدفع قيمه التشييك واعرف سبب العطل ولا تنسا تأخذ برنت التشييك وتعرف كم سعر الصيانه وقطع الغيار وكم المدة
ان كان السعر معقول تمام اتفق
و أن كان السعر غالي خذ موترك والبرنت وسطحة وعلى الصناعية القديمة
توجد ورش على مستوي عالي اطلق من الوكالة
على سبيل المثال عندك شركة ( قيركو )رح شوفهم وشوف المواتر الموجودة عندهم وشف العمالة فلبينو
سبق ان تعطل موتر خويي ومحد عرف السبب والوكاله تعاملهم سيى خصوصا لما تدفعلهم كاش تشوف كيف يقلبون المهم محد عرف المشكله الا بعد مارحنا لشركه قيركو وتم اصلاح السيارة عندهم
والله يسر امرك وكل مسلم

اخوي ليزر 97 كلامك معقول وطيب وانت راعيه لاهنت على تفاعلك ومشاركة معنا
تقبل تحياااااااااااااااااااتي