المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ممكن حل لمنع السلوقي من التبول على اي شي كرمتم

حطاب الحطب
22/05/2011, 09:42 PM
الاستفسار واضح لان هالسلوقي لعبي وحاس الدنيا حوس على اي شي يتبول الله يكرمكم على السيارة على الاكل اي شي

حطاب الحطب
22/05/2011, 11:19 PM
وينكم ياشباب

ahmed dirar
23/05/2011, 01:20 AM
اخي الكريم هادا السلوقي الظاهر عليك مدلعه وهو يقولك انا المعلم هنا ولازم تصير انت المعلم اربطه وخده مرتين في اليوم وهو في يدك بالسلسله الي الاماكن التي تريده ان يتبول فيها ولمده اسبوع يظبط وهادا عن تجربه وبالتوفيق

بدوي.
23/05/2011, 02:02 AM
اذا بال ونتم بكرامه في مكان ماتبيه يبول فيه عطه ضربه على راسه

وقله عيب خله يفهم كلمه عيب انها شي غلط مو شرط البوول بس اي شي يغلط فيه

وكرر عليه ومع الوقت يفهم بس حفظه الكلمه لين يعرفها

وانشاء الله افدتك لو بالقليل

حطاب الحطب
23/05/2011, 09:08 AM
والله شباب ما يفهم هو نوعيته النوعية العنيدة يسويها وانا بعيد عنه ومايمديني اجيه الا يبعد يدري انه مخطي وياما ضربته عشان يتادب لكن معند ودائما خليته يروح للبيت يالله يالله يمشي اما اذا جيت اطلعه من بيته ياسلام سلم على الطاعه لكن انا ابجرب كلام اخوي ahmed dirar (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=208333) وان شاء الله يفيد ومن ناحية كلام اخوي Al KiNG Sa (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=171121) اقولك والله دايم اهاوشه واقول له ليع عيب ومن هالكلام لكن ما يفتهم مع انه ماشاء الله بالصيد لكن انا ابي اراء الاعضاء ان شاء الله يفيدونا

يحق لك
24/05/2011, 12:03 AM
هلآ بك اخوي سعود . .

اكيد انك مدلع سلوقيك !

يآخي انآ استغرب من النآس اللي تدلع سلقهم , طيب ليه تقني سلق !

الزبده يآخوي . . لآ تعلم سلوقيك على الدلع , بعدين يطلع مآمن علوم بعدين

بس نصيحه مو على كل شي تضرب السلوقي . . بعدين يجفل منك

اذآ تبول والجميع بكرآمه , اضربه على رآسه ضرب خفييييف . . وقله عيب عيب كررهآ عليه او ليه ليه !

اختآر اللي ينآسبك , الخلآصه , افضل شي انك تجمع فضلآته وتحطهآ بمكآن وآحد انت تختآره . . لأنه السلوقي او اي كلب لآ جآ يقضي حآجته يشم الارض ويدور المكآن اللي سوآ به حآجته القديمه . . ويقضي حآجته بالمكآن

بكذآ رآح يظبط بـ اذن الله . .

سآمحني ان طولت عليك

تحيآتي لك

حطاب الحطب
25/05/2011, 02:53 PM
هلآ بك اخوي سعود . .

اكيد انك مدلع سلوقيك !

يآخي انآ استغرب من النآس اللي تدلع سلقهم , طيب ليه تقني سلق !

الزبده يآخوي . . لآ تعلم سلوقيك على الدلع , بعدين يطلع مآمن علوم بعدين

بس نصيحه مو على كل شي تضرب السلوقي . . بعدين يجفل منك

اذآ تبول والجميع بكرآمه , اضربه على رآسه ضرب خفييييف . . وقله عيب عيب كررهآ عليه او ليه ليه !

اختآر اللي ينآسبك , الخلآصه , افضل شي انك تجمع فضلآته وتحطهآ بمكآن وآحد انت تختآره . . لأنه السلوقي او اي كلب لآ جآ يقضي حآجته يشم الارض ويدور المكآن اللي سوآ به حآجته القديمه . . ويقضي حآجته بالمكآن

بكذآ رآح يظبط بـ اذن الله . .

سآمحني ان طولت عليك

تحيآتي لك

والله ياخوي اني مادلعته بالمرة معامله عادية جدا لكن نجرب ونشوف ومشكور على تعبك معي الف شكر