المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يا أهل الخبره ( عطل ثلاجة التبريد داخل سيارتي جيب لاندكروزر )

تاميلون
28/05/2011, 07:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الله يرضى عليكم
حصل عندي عطل في الثلاجه الداخليه لسيارتي ( جيب لاندكروزر )
والعطل ناتج والله أعلم من ماطور التبريد لا يعمل
فآمل منكم تكرماً أرشادي لورشه مجربه ومتخصصه في الرياض لاصلاح هذا العطل
والله يجزاكم كل الخير

يكفيني نظرة
28/05/2011, 09:47 PM
السلام عليكم ..
والله ما اعرف احد متخصص ومجرب لكن تأكد يمكن يصير فيوز فقط او شي بسيط قبل لاتروح..

تاميلون
29/05/2011, 12:34 AM
السلام عليكم ..
والله ما اعرف احد متخصص ومجرب لكن تأكد يمكن يصير فيوز فقط او شي بسيط قبل لاتروح..

بارك الله فيك اخوي
تم التئكد بأن الكهرباء واصله لثلاجه والخلل داخل الثلاجه وتحتاج فك
من ورشه متخصصه ومجربه

تاميلون
30/05/2011, 12:29 AM
لرفع وانتظر الافاده بارك الله فيكم

تاميلون
01/06/2011, 01:33 AM
وين النشاماااااا ما فيه احد مر عليه هذا العطل

تاميلون
07/06/2011, 02:11 AM
111 مشاهد
ولا فيه معلومه تفيدني
أرجو من الاخوه الكرام مساعدتي
ممن مر بهذا العطل
مشكوررر

تاميلون
08/06/2011, 01:32 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يرزقني بالعلم الطيب
وينكم يا الطيبين

hamido
08/06/2011, 01:15 PM
تبي نصيحتي .... ان كانك ماتحتاجه طنش....
ترى الدعو تقريبا كله بلف بس يبيله تفضية غاز وشغل يد وكلام ماله اخر والشغل ماتدري يمكن يكون الي يشتغلك تنكه ويخرب عليك الكمبرسر ( وانت ابخص ):p
بس انا اشور عليك بقيمة الشغل اشرلك فريز بهالقيمه ابرك واكثر تبريد واوسع تحميل وتدوملك لو حتى بعت الموتر

تاميلون
09/06/2011, 03:33 PM
تبي نصيحتي .... ان كانك ماتحتاجه طنش....
ترى الدعو تقريبا كله بلف بس يبيله تفضية غاز وشغل يد وكلام ماله اخر والشغل ماتدري يمكن يكون الي يشتغلك تنكه ويخرب عليك الكمبرسر ( وانت ابخص ):p
بس انا اشور عليك بقيمة الشغل اشرلك فريز بهالقيمه ابرك واكثر تبريد واوسع تحميل وتدوملك لو حتى بعت الموتر

مشكور وما قصرت
ولاكن اخي العزيز انا بحاجه لأصلاح الثلاجه

راعي جلمود
11/06/2011, 12:31 AM
اذا كان المكيف بارد فانه بلف الثلاجه قافل ولا يوصل البروده للثلاجه يبيلك تغير بلف الثلاجه بس

طبعا لين فكيت البلف لازم تعبي فريون من جديد لانه بيفضى

تحياتي

تاميلون
11/06/2011, 02:24 AM
اذا كان المكيف بارد فانه بلف الثلاجه قافل ولا يوصل البروده للثلاجه يبيلك تغير بلف الثلاجه بس

طبعا لين فكيت البلف لازم تعبي فريون من جديد لانه بيفضى

تحياتي

بارك الله فيك اخي راعي جلمود
مالك لووووو اخوي
العطل بارك الله فيك
من ماطور الثلاجه
والسؤال . وين احصل ورشه متخصصه في الرياض يفهمون بمثل هذه الاعطال مو يتعلمون في السياره

ابو الريان
11/06/2011, 09:44 PM
إذا كان المكيف يبرد فالمشكلة من حساس الثلاجة وأعتقد ان مكانه تحت الدرج (الثلاجة) المشكلة صارت معي قبل العام ، والثلاجة مرة تبرد ومرة ماتبرد ، طنشتها وزانت من نفسها الحمد لله ،،،

تاميلون
19/06/2011, 12:15 AM
شكراُ ابو الريان على المرور
ولاكن العطل الذي أواجه لسى من الحساس
بل من ماطور الثلاجه
والسؤال / أين اجد ورشه متخصصه بتصليح الثلاجه في الرياض
وتقبل مروري

خ الفياض
19/06/2011, 12:21 AM
اذكر واحد مرت عليه وحصل العطل ب ماسوره خارجيه للثلاجه فقط اذكر ان سعرها فوق الالف ريال وهي موجوده بشكل عرضي خلف الصدام وتحت اللديتر ممكن جاته حجره ولا شي شيك على مواسيرها
ما اتوقع ان الثلاجه من الداخل فيها شي الا ممكن نظافه فقط

مجرد توقع لا اكثر

مهندس غشيم
19/06/2011, 12:29 AM
اخوي الله يسلمك انا رحت لمهندس وصفه واحد من الهذا الموقع الله يجزاهم ويجزاه عني كل خير المهم المهندس هندي ونت داخل من طريق 11 متجه شرق . سيده الى ان يجيك حرف T يعني يعترض امامك طريق انكاس (خالد بن الوايد) اخذ يمين اول محطه يمين اسئل عن موسى

تاميلون
22/06/2011, 02:22 AM
اخوي الله يسلمك انا رحت لمهندس وصفه واحد من الهذا الموقع الله يجزاهم ويجزاه عني كل خير المهم المهندس هندي ونت داخل من طريق 11 متجه شرق . سيده الى ان يجيك حرف T يعني يعترض امامك طريق انكاس (خالد بن الوايد) اخذ يمين اول محطه يمين اسئل عن موسى

تسلم وبارك الله فيك