المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جبت العيد في 205w حذفت بعض ملفات النظام بالخطأ

لك عيوني
29/05/2011, 05:04 AM
السلام عليكم

انا عندي 205w وجيت على امريكا وطبعا محمله عليه خريطه مكركه للشرق للأوسط

وطبعا انتم تعرفون الخرائط المكركره جريمه يعاقب عليها القانون الامريكي

المهم وانا في الطياره قمت احوس وحذفت كم ملف علشان تنحذف الخريطه وشكلي حذفت اشياء ثانيه مو بس الخريطه :(

المهم لمن اجي افتحه يطلع لي ( لم يعثر على خرائط مفصله تعتمد التوجيه لا يمكن استخدام nuvi من دونها )

والمشكله الثانيه انا مشتري الجهاز اساسا قبل سنه من امريكا وحذفت خريطه امريكا ونزلت خريطه الشرق الاوسط ،،،

واللحين جيت برجع خريطه امريكا ما عرفت ،،، شكلي بتشريها بفلوس ،، بس المشكله مدري من وين اشتريها ،،،

تكفووووون محتاج الجارمن في اقرب وقت لني بشتري موتر في امريكا ومستحيل امشي خطوه بدون الجارمن

تحياتي
اخوكم رائد
أوهايو - امريكا

عبدالله الجوعي
29/05/2011, 08:51 AM
انتبه تقدر تشتري الجهاز كامل مع خريطة أمريكا بسعر 420 يزيد أو ينقص

ومن الممكن أن تكون الخريطة لوحدها بهذا السعر !

تقدر تشتري الخريطة أو الجهاز من أمازون

sameer_1798
29/05/2011, 09:01 AM
إذا انك حفظت خريطة امريكا قبل الحذف في مكان امن
تجد حجمها حول واحد جيجا ولها ملفين باسم واحد وامتداد مختلف (الخريطه img / مفتاحها sum ) لابد تكون الملفين بمجلد واحد ... انقلها إلى مجلد garmin وتشتغل إن شاء الله .
بس قبل ذلك لحل مشكلتك في حذف جميع الملفات ....... تحتاج تركب ملفات الجهاز تجدها بهذا الموضوع :
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=219029

لك عيوني
05/07/2011, 08:12 AM
مشكورييييييييييييييييييييين ياللي رديتي ما قصرتو والله

إذا انك حفظت خريطة امريكا قبل الحذف في مكان امن
تجد حجمها حول واحد جيجا ولها ملفين باسم واحد وامتداد مختلف (الخريطه img / مفتاحها sum ) لابد تكون الملفين بمجلد واحد ... انقلها إلى مجلد garmin وتشتغل إن شاء الله .
بس قبل ذلك لحل مشكلتك في حذف جميع الملفات ....... تحتاج تركب ملفات الجهاز تجدها بهذا الموضوع :
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=219029

هلا اخوي ، اول شي اعدت تركيب الملفات من جديد في الملف اللي حطيتها
وبعدها ركبت الخريطه الامريكه حسب الامتداد اللي ذكرته ( طبعا نسختها من جهاز قارمن ثاني -نسخ لصق)

ولكن المشكله لا زالت موجود :(

sameer_1798
05/07/2011, 08:29 AM
الخريطه لجهاز واحد فقط يعني ماتركب إلا في الجهاز المسجله باسمه
الأفضل تشوف لك خريطة مكركه

صقار الوشم
05/07/2011, 09:09 AM
السلام عليكم

انا عندي 205w وجيت على امريكا وطبعا محمله عليه خريطه مكركه للشرق للأوسط

وطبعا انتم تعرفون الخرائط المكركره جريمه يعاقب عليها القانون الامريكي

المهم وانا في الطياره قمت احوس وحذفت كم ملف علشان تنحذف الخريطه وشكلي حذفت اشياء ثانيه مو بس الخريطه :(

المهم لمن اجي افتحه يطلع لي ( لم يعثر على خرائط مفصله تعتمد التوجيه لا يمكن استخدام nuvi من دونها )

والمشكله الثانيه انا مشتري الجهاز اساسا قبل سنه من امريكا وحذفت خريطه امريكا ونزلت خريطه الشرق الاوسط ،،،

واللحين جيت برجع خريطه امريكا ما عرفت ،،، شكلي بتشريها بفلوس ،، بس المشكله مدري من وين اشتريها ،،،

تكفووووون محتاج الجارمن في اقرب وقت لني بشتري موتر في امريكا ومستحيل امشي خطوه بدون الجارمن

تحياتي
اخوكم رائد
أوهايو - امريكا
وعليكم السلام والرحمة
اذاً كان جهازك ما سجلته في موقع قارمن ... سجل فيه وتقدر تحمل الخريطة وأي تحديث لمدة سنة .
والا اذا دخلت امريكا بالسلامة حمل المكرك.. لاني اتوقع المشاكل في الجمارك .
اما اذا كان برا الجمارك مالك الا الاصلية ....
واذا كان سعرها بقيمة واحد جديد ... فــ خذلك جديد.. وجهازك اعرضة للبيع ... لكي تعوض الخسارة..
(اهم شي احفظ نسخة من القارمن في جهازك لتجنب حدوث مثل هذه المشاكل)

موفق يارب..

doshf
05/07/2011, 10:44 AM
من موقع الامازون اشتر جهاز في حدود المائة وعشرون دولار واذا كان البلوتوث يهمك انصحك W265 وسجله في موقع الجارمن حتى تستفيد من اي تحديث قادم للخرائط

لك عيوني
06/07/2011, 06:54 AM
بيض الله وجيهكم يااخوان اشهد انكم كفووووووووووووو

ماشاء الله ردود سريعه

وعليكم السلام والرحمة
اذاً كان جهازك ما سجلته في موقع قارمن ... سجل فيه وتقدر تحمل الخريطة وأي تحديث لمدة سنة .
والا اذا دخلت امريكا بالسلامة حمل المكرك.. لاني اتوقع المشاكل في الجمارك .
اما اذا كان برا الجمارك مالك الا الاصلية ....
(اهم شي احفظ نسخة من القارمن في جهازك لتجنب حدوث مثل هذه المشاكل)

موفق يارب..
هلا اخوي انا اللحين في امريكا وصحيح كلامك التفتيش في المطار بس ،،، الغبنه اني في الطياره جالس موسوس وحذفت بعض الملفات بالخطأ ومن ضمنهم خريطه امريكا ولمن وصلت مطار واشنطن ما فتشو شي حتى اللاب توب محد فتشه لمهم اخوي كيف طريقه تسجيل الجهاز بالقارمن وهل اقدر انزل الخريطه مجانا من عندهم
بس الجهاز شاريه لي اكثر من سنه .

من موقع الامازون اشتر جهاز في حدود المائة وعشرون دولار واذا كان البلوتوث يهمك انصحك W265 وسجله في موقع الجارمن حتى تستفيد من اي تحديث قادم للخرائط هلا اخوي لا عادي ما يهمني البلوتوث بس المشكله الامازون فيه انواع كثيره وكيف اعرف اللي تجي معاه الخريطه او ما تجي معاه
مثلا زي هذه النوعيه اللي هو 255w سعره 99 دولار ..

بس انا عندي الجهاز علشان كذا ماله داعي اشتري واحد جديد

الله يعين

تحياتي لك

doshf
07/07/2011, 06:44 PM
255W الموجود في موقع الامازون عليه خريطة امريكا او اوروبا وانت تطلب ما تريد منهم
واذا دخلت الموقع ونزلت تحت في صفحة الجهاز الذى تريده سوف تجد التفاصيل التى تريدها من مواصفات وخرائط