المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرديو

الماجدي
20/12/2005, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله
سؤال يالنشاما عن الراديو الرقمي وشو افضل نوع وهل يوجد الرادو الفيلبس الأول وين اللي يبيعهن
كمحل مختص ؟

الخبير
20/12/2005, 07:33 PM
اخوي انا قد جربت السوني وجاز لي بالحيل.

بو خليفه
20/12/2005, 08:12 PM
بوجد راديو و مسجل سوني و موجاته Am Fm Sw Lw و الشريط يغر الجهات و جداً صافي و قيمته في حدود 1200 في السعودية و في الإمارات 700 درهم لكن للأسف أنقطع لأنه جيد
و يوجد سوني مثل الاسلكي شكله و أيضاً انقطع في حدود 1000 ريال
و يوجد مسجدل و الراديو بايونير لكن غير موجود في الأسواق
و يوجد راديو روسي له انتل من ريشتين و أيضاً انقطع لونه بني
و أنا من هواة الراديو

Abu-Nawaf
21/12/2005, 12:58 AM
مشكور اخوي بو خليفه
نبي الي لازال موجود في السوق
و وين نحصلة

الماجدي
21/12/2005, 12:58 PM
مشكورين يا شباب

الماجدي
21/12/2005, 01:53 PM
انا حطيت في البيت راديو سياره جبت محول 3امبير بـ60 ريال وراديو سوني بـ280 واريال راديو بـ10 طول سلك الأريل متر
وانا ابحطه بالسطح بعيد عن النور والشوشره لأن الراديو اي شي يأثر عليه وانا ما أرتاح للأسف للراديو العادي اليدوي لأنه يعتمد على الأريل بس في موجة Sw فقط اما حق السياره فلو فصلت عنه الأريل وانت حاطه على Fmشوشر لأن اعتماده على الأريل وما شاء الله من احسن ما يكن لا كن المشكلة انه ما يتنقل لازم يكون في مكان ثابت وانت كذلك تجلس عنده اما العادي او الرقمي تاخذه في اي مكان يتفوق عليه في هذه النقطه ارجع للموضوع لازم تجيب سلك 10 متر وقص راس الأريل ووصله المصمت بالمصمت والشعيرات بالشعيرات السلك سلك دش او سلك اريل كنود اهم شي لايتلامسن مع بعض بامكانك انت تسويه اللي خلان اطرح الموضوع ممكن عند بعض الشباب انواع جديدة نزلت السوق لاكن للأسف من الردود كل الزين انقطع وانا مجرب الرقمي عندي راديوسانجين اخذته الأسبوع اللي راح من البطحاء بـ950 ريال ومثل قلته يعني مايسوا ال950 ابد وهذا حق السياره ماشاء الله ما يحتاج بـ360 ريال افضل منه وارخص منه وانا ما سبيت الراديو الرقمي الا بعد ما جربته وانا ما سألت عن الروادو الأوله الا ان الأول جيد مثل الفيلبس والروسي لاكن من ردود الشباب عرفت انهن منقطعات للأسف وانا اقول للي يبي يبحث عن الروادو الأولات لا يبحث الأ بالأمارات وانا باذن الله ان حصلت فرصة ابزرق باقرب وقت واجيب 5 حبات لأني اتوقع انه بعد 5 او 6 سنوات راح ينقطعن مثل ماانقطع الروسي والفيلبس
واتمنى من الأخوة في الأمارات ان يفيدوننا وخاصة في دبي ولا راح ايئس عن البحث واتمنى من الشباب اللي هم ابخص من في مجال الراديو ان يفيدوننا ومازل البحث جاري واللي عنده استفسار او سؤال يسئل واعذرون على الأطاله والموضوع يستاهل اكثر وشكرا على الردود والسلام عليكم

الماجدي
24/12/2005, 02:32 PM
[quote=الماجدي]السلام عليكم ورحمة الله
سؤال يالنشاما عن الراديو الرقمي وشو افضل نوع الان وهل يوجد الرادو الفيلبس الأول او الروسي وين اللي يبيعهن
كمحل مختص ؟الرجاء اافادتنا

العا ذر
29/12/2005, 08:21 PM
اقول وبا لله التوفيق احسن الرواديو فى الوقت الحاضر ولاحظ با لبر خاصه ما يفوتك اى موجه لاسلكيه واذعيه وتباع فى الريا ض قبل سنه ونصف ولتميزها عن غيرها فيها موجه يو سبى=ولسبى وهى=قراندق=وبنسونك وسعرها 500ريال تقريبا

الماجدي
30/12/2005, 10:33 PM
العا ذر
ارجو انك تذكر المحل وين موقعه واسمه اي شي يتعلق فيه الله لا يهينك يا العا ذر؟؟؟؟؟؟؟؟وتتوقع انه موجود الى اللحين

الرجاء تردلي قبل الاربعاء؟؟ وشكرا

برق تميم
30/12/2005, 11:42 PM
اخوي الماجدي اسأل عن راديوا سانجين اسال احد الربع ورح شفه في المحلات والله ان ياخذ عقلك هو ثلاثة انواع
تحصله في إلكتروا في الرياض راديوا فوق الخيال طبعا رقمي الكتروني لكن شي غير طبيعي انا ما شريته لكن مجربه وشفته مع واحد هو غالي السعر شوي اقل واحد اتوقع بــ 800 ريال

وسلامة طولك وعرضك

الماجدي
31/12/2005, 01:33 PM
سلمت اخوي حمد ولا يهونون الشباب
لكن اخوي حمد انا شاري السانجين لكن كما قلت في مشاركتي الثانيه لكن ماهو الى ذيك الدرجه يعني ما يسوا 950 وهو حول 6 انواع اخوي حمد لكن ممكن اللي عندك يختلف ترى لونه اخضر وفيه رصاصي

واشكرك ياخوي حمد على اهتمامك واسف على النقـــــــد

العا ذر
01/01/2006, 12:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا الماجدى والاخوان بخصوص القراندق ترى خبرى عتيق لكن هنا ك واحد يبيعها فى عما ير الراجحى فىاخر الجهه الشما ليه يطل على شارع البطحاء والعلامه الفارقه لهذه الراوديو هى موجة===ssb

الماجدي
01/01/2006, 08:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم والله يالعاذر على ردك السريع بس لو تجيب اسم المحل اكون لك من الشاكرين