المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديااااااانااا ماقنوم350

المصعبي457
06/06/2011, 10:14 AM
شباب انا شريت دياناا ماقنوم350 ابي رايكم فيهااااا ورايكم في قوتهاا وهل احد منكم قد جربهاااااا
وابي اعرف هل يصلح اني اركب عليهاااا دربيل ولا ما يحتااااج
وسلامتكم

ذيب سايه
06/06/2011, 10:30 AM
شريتها قبل شهر ..

والله العظيم تقول ناريه ماشاء الله ..

فتاااكه وقوييه حيل بس عساك اخذت مقاس 5.5 لأن 4.5 يتحرك في الهواء من سرعة الطلقه .

صدت فيها قماري الحمد لله وزي الحلاوه معي .. بس ترفق على زنادها لانه بسرعه ينكسر .

بالتوفيق .

سبع الولع
06/06/2011, 11:08 AM
البندق مممممممممممممتازة ولا عليها كلام لكن يبغالك تغير نيشانها الخلفي وتشتري النيشان القديم لانه ممتاز مرة وثابت وتراه افضل من النيشان الجديد وسعرة 100 ريال وتراه يركب عليها وانا مجرب . بس ترى البندق ماتصلح للدخل تقطعة تقطيع . وشكرا

محمد العتيبي
06/06/2011, 01:15 PM
ممتازه فوق الممتاز هذي هي عندي وزي الحلاوه بس يبي لك بعض التعديلات
مثل المسامير اللي على اليسار واليمين لازم تفكها وتلف عليها من الشطرطون الابيض حق السباكه وتشدها مره ثانيه لانها مع كثر الرمي تتفكك
والرصاص لا تستخدم الا اللي اسمه " نوريكا شارك " لون العلبه برتقالي ثقيل وزين مايتحرك لان البندق رميتها قويه
وثالث شي النيشان اللي قدام " الحصان " مع كثر الرمي يرجع للخلف شوي وتختلف عليك الوزنيه تلقى الرميه تروح فوق لازم تشتري لك سكروب خاص للبندق عشانه ترجعه مكانه تخليه قدام على الحفه وتشد عليه واذا ماعرفت عطني خبر اسوي لك شرح بالصور
وعندك النيشان الاول اللي تقلبه على مربع او نص دائره هذا يطيح مع الرمي ويضيع فـ لازم تحط له صمغ ابو ابره كويس وفعال وحدد عاد انت تبيه مربع او نص دائره مع اني ارشح نص دائره .. وفي الاخير لازم تكون حذر لان البندق هذي قويه جداً

الله يوفقك

الرامي الماهر
06/06/2011, 02:57 PM
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

مادري هل هي افضل هوائية موجوده بالسوق او فيه افضل منها

وين الاقيها في جده

المصعبي457
06/06/2011, 04:32 PM
يسلمووووووووو الجميع على مروركم

ذيب سايه
07/06/2011, 05:52 AM
البندق مممممممممممممتازة ولا عليها كلام لكن يبغالك تغير نيشانها الخلفي وتشتري النيشان القديم لانه ممتاز مرة وثابت وتراه افضل من النيشان الجديد وسعرة 100 ريال وتراه يركب عليها وانا مجرب . بس ترى البندق ماتصلح للدخل تقطعة تقطيع . وشكرا

اخوي بالله ولاعليك امر ..

من فين شريت النيشان القديم .؟ صارتلي مده وانا ادوره .

لأني رحت لأبن حميد وقالي خلص من زمان .

رسيس نجد
09/06/2011, 03:05 AM
احسن ما شريت الله يطعمك من صيدها

أبا مجاهد
09/06/2011, 11:10 PM
ولا عليك امر اخوي تذكر لي كم شريتها؟؟؟

انا اليوم الخميس شاريها من السنيدي في بريده بـ 1900 بدون اي شيء معها..

احس انها غاااليه !