المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاحبي السا حر....... قصة حقيقيه

عبد الرحمن عل
08/06/2011, 11:14 AM
الحياة مدرسة / سنة من السنين ذهبت في بعثة الي امريكا وكانت لدى فكرة ان الشعب الامريكي مثقف - وفي احد المرات تعرفت على احد المواطنين الامريكان وكان القصد من المعرفة اكتساب لغة وبعد مدة اصبحة الصادقة قوية وعزمتة عندي على كبسة -سعودية- وبعدة عزمني على بيتة ووصف منزلة الذى يقع داخل غابات كلها اشجار وكان منزلة من البيوت الجاهزة وكان يسكن بهذة المنطقة وحيدا ليس حولة جيران وكان لدية كلب اسود مربوط بالمنزل وعندما دخلت المنزل وجدته ملئ بالقطط تسرح وتمرح بالمنزل وعندما قدم الاكل على الطاولة ودنى منى احد القطط قمت بمحاولة شيلة من عند رقبيتة بطريقه طبيعيه الا ان صاحبى زعل وهوشنى وقال يجب ان تحمل القطو كأنك تحمل طفل بعد ذالك ذهبت ولم اددق في طريقة حياته , بعد فترة دعوة المذكور الى مطعم صينى للعشاء وعند تناولنا الوجبة قدم لنا المطعم بسكويت على شكل -بيضة- وداخلها ورقة بها -حظك- بعد ان فتحنها وقراناء مابها جلست اعلق واضحك وقلت لصاحبي كل ماذكر بهذة الكتابه-هراء- وخزبلاعات ... وفجاة تغير شكل صاحبي بشكل مريب وقلت لة من باب معرفة ماعندة باننا بالسعودية نمسك الساحر ونربطة في عامود ونحرقة .فجاة واخبرني بانه-ساحر- يتعامل بالسحر الاسود وانة بالسنة يقابل اهل الارض حدود(3) مرات وانهم يحققون لة (3) امنيات وانة تعلم السحر من قراءة كتاب لدية وطلب مني ان يعلمني الكتاب وقلت لة اذا شاهدة الكتاب سوف احرقة وقال ماتقدر انا حافظة في مكان امين.. وقلت لة اختار الصداقه بينى وبيني سحرك قام من الطاولة مختار صداقة السحرذهب غير ماكسوف علية والحمد لله بان حفظنى الله من شرة... ولكن الحق يقال جلست حدود اسبوع وانا خايف يؤذيني لااسيما انني فى وبذالك الوقت ماكنت اعرف قراءة الورد,, وبعد مدة بدات اتذكر حياة المذكور كيف يعيش بين قطط وفي منطقة معزولة ولدية كلب أسود وكان بالليل بعد الساعة(11) مساء لايحب ان يتاخر عن هذا الوقت واذا تاخر وقت قليل يتغير شكل عيونه , كل ماذكرت حقيقة ولا فيه داعي ان اكذب ولا هي قصه من الخيال هذا السالفة وانا بكا مل قواى العقلية, واذا كنت اندم اندم علي الشعب الامريكي كيف بلغت ثقافتة الى هذا المستوى ..

سما وماء
08/06/2011, 11:23 AM
الحمد لله على سلامتك يالغالي

والله لايبلانا الساحر مهوب في خير ولو يقابل اهل الارض مثل مايقول

وعليك بالاذكار بالصباح والمساء والله يحفظك

turkiq
08/06/2011, 12:42 PM
الحمد لله الذي حفظك من شره.
السحر والسحرة ونشاطاتهم هي واحدة لدينا ولدى العالم الغربي
الفرق فقط اننا هنا ولله الحمد نجرم الساحر ونلاحقه من منطلق شرعي
بينما يتمتع الساحر هناك بحريته تحت مظلة حرية الفرد الشخصية وحقوق الانسان.

أميرالعشاق
08/06/2011, 12:48 PM
الحمد لله الذي أنجاك من شره....والسحر في الشرق والغرب بنفس الأسلوب ونفس الكتب وتختلف الترجمة..
ولكنه يعتبر عندهم(فنان) وعندنا ينال ما يستحقه من الجزاء...أسأل الله أن يحفظ المسلمين من شر السحرة والمشعوذين...وأن يرد كيدهم في نحورهم.....

سليمان الربيعان
08/06/2011, 01:42 PM
الله يكفينا الشر ما قصرت
والواحد عليه يالاذكار وقراه الاوراد الشرعيه
مشكور اخوي على النصيحه
تقبل مروري,,,

Al3rands
08/06/2011, 02:15 PM
فكك الله منه

جنان المطيري
08/06/2011, 04:05 PM
لاا حول ولاا قوه الاا بالله

raakaan
08/06/2011, 04:34 PM
الله يكافينا الشر...والحمدلله على سلامتك واحمد ربك وانا اخوك ان ماصار فيك شي تحياتي

وردة النفل
08/06/2011, 09:55 PM
حمد لله ان الله حماك من شر هالساحر
ومثل ماقال احد الاخوان احنا نجرم الساحر لكن عند الغرب من باب الحريه
يستخدم السحر والشعوذه
مشكور ع القصه

مغرم بالفتك
08/06/2011, 10:38 PM
الحمد لله على سلامتك

بوخليفه77
08/06/2011, 10:49 PM
الله المستعان
والحمدلله انك رحت عنه وربك الحافظ
تحياتي

رفيق الدرب2
09/06/2011, 01:55 AM
الحمدلله على السلامه

انسانه؟
09/06/2011, 05:24 AM
الحمدالله اللي حاك منه ومن شره,.
والله يعيذنا منهم شرق ولافي غرب هم سحره باطلين,.
يعطيك الف عافيه وربي يبارك فيك.

قوافي ( أم نهار )
09/06/2011, 07:09 AM
حياك الله اخي الكريم
نحمد الله على سلامتك
في هذه البلدان لاتتخذ منها صديق الابعد مكوثك بها فتره
فتعرف من ممكن ان يكون صديق وتطمئن له باذن الله
حمانا الله واياكم من كل مكروه
تحياتي.اختك
..قوافي..